حصل الأمريكيان، ماريو غارسيا، ونيفاردو دي لا توري، على تكريم كبير وتصفيق وامتنان بعد إنقاذ شخص آخر يدعى، مات ريوم، الذي كان عالقًا لمدة أسبوع في سيارته التي تحطمت بحادث في أمريكا.

وأفادت وسائل إعلام أمريكية منذ نحو 3 أشهر ونصف الشهر، بأنه تم العثور على مات ريوم، من قبل اثنين من الصيادين تحت جسر في مقاطعة بورتر الأمريكية.

وأصدرت الشرطة مقطع فيديو بكاميرا الجسم يظهر كيف تم العثور على رجل من ميشاواكا بعد أن ظل محاصرًا في شاحنته لمدة ستة أيام،

وأوضح ريوم بأن ماريو غارسيا ونيفاردو دي لا توري "كانا هناك يبحثان عن مكان جديد للذهاب لصيد الأسماك".

وقال ريوم، تعبيرًا عن شكره للصيادين: "الشيء الوحيد الذي يمكنني فعله هو محاولة مساعدة المزيد من الناس".

عن سبوتنيك عربي

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

لحظة القبض على المتهم بمحاولة اغتيال ترامب (فيديو)

نشرت شرطة مقاطعة مارتن بولاية فلوريدا عبر صفحتها على «فيسبوك» صورًا ومقطع فيديو لعملية ملاحقة واعتقال المتهم في إطلاق النار قرب نادي الجولف الذي زاره الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، يوم الأحد.

اعتقال المشتبه بمحاولة اغتيال ترامب

ووفقًا لمصادر إعلامية أمريكية، تمكنت السلطات من تعقب المشتبه به بعد فراره بسيارة سوداء، وذلك بفضل شاهد عيان تمكن من تحديدها.

وأثناء محاولة القبض على المتهم، ريان ويسلي روث البالغ من العمر 58 عامًا، جرى إغلاق أحد مخارج الطريق السريع لمنع هروبه، فيما تُشير السلطات الأمريكية إلى احتمال أن تكون الحادثة محاولة اغتيال ثانية ضد دونالد ترامب، حسبما أوردت شبكة «سكاي نيوز».

ووجهت محكمة فدرالية في ولاية فلوريدا، أمس، تهمتين لريان ويسلي روث، تُتعلقان بحيازة سلاح ناري، تتضمن التهمة الأولى حيازة سلاح ناري من قبل شخص مُدان بارتكاب جريمة، بينما تتضمن التهمة الثانية حيازة سلاح ناري برقم تسلسلي مُسح.

المحكمة تحدد جلسة الاحتجاز

وحددت المحكمة جلسة الاحتجاز لـ23 سبتمبر، وجلسة توجيه الاتهام إلى 30 سبتمبر، كما من المتوقع أن تُوجه لروث تهم إضافية في جلسة استماع لاحقة.

وظهر روث هادئًا خلال الجلسة الأولى القصيرة، وأجاب بـ«نعم» بنبرة خافتة على أسئلة القاضي رايون ماكيب من المقاطعة الجنوبية في فلوريدا.

وأعلن مكتب التحقيقات الفيدرالي، في وقت سابق، أن المرشح الجمهوري في الانتخابات المقررة في الخامس من نوفمبر، كان على ما يبدو هدفًا لمحاولة اغتيال في فلوريدا، يوم الأحد.

مقالات مشابهة

  • لحظة انفجار جهاز لاسلكي خلال جنازة في لبنان (فيديو)
  • تفاصيل تأجيل الدراسة بعدد من المعاهد الأزهرية لمدة أسبوع
  • في جريمة هي الثانية خلال أسبوع هزّت عدن.. العثور على جثة رضيع داخل كيس بلاستيكي بمديرية دار سعد
  • لحظة القبض على المتهم بمحاولة اغتيال ترامب (فيديو)
  • عاجل| لحظة القبض على المشتبه به في محاولة اغتيال ترامب.. "فيديو"
  • لحظة القبض على المتهم في محاولة اغتيال “ترامب” (فيديو)
  • فيديو.. لحظة اعتقال المشتبه به بمحاولة اغتيال ترامب
  • فيديو.. لحظة القبض على المشتبه به بإطلاق النار على ترامب
  • بالفيديو والصور.. شاهد لحظة إطلاق الصاروخ البالستي الفرط صوتي الذي استهدف هدفاً عسكرياً في منطقة يافا في فلسطين المحتلة
  • عاجل: أول فيديو للصاروخ الباليستي ”فلسطين2” لحظة إطلاقه من اليمن نحو إسرائيل ”شاهد”