سخر عفت نصار، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، من أداء لاعبي النادي الأهلي، وعدد بطولات المارد الأحمر الكثيرة التي حصدوها على مر التاريخ.

التحالف الوطني للعمل الأهلي يهدي درعه لمحافظ الأقصر كاف يُخطر الأهلي بموعد مباراة سيمبا التنزاني في ذهاب أبطال أفريقيا

وقال خلال لقاءه مع برنامج "خط أحمر" الذي يعرض على قناة “الحدث اليوم”: “الأهلي كده كده بياخد بطولات لكن إمتى قدم كورة”، موضحًا: “الأهلي بيكسب بالحظ، والدليلي أن نسب استحواذ الفرق المنافسة له في بطولة إفريقيا أكبر منه وبيقدموا كرة أفضل منه”.

وأكد أن أن الكرة المصرية تشهد حالة من التدهور والرجعية ولغة المصالح دمرتها". 

هجوم على عامر حسين

كما سخر من تولى عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، 5 مناصب، قائلا: “مهندس وترزي الدوري المصري يشغل منصب عضو رابطة الأندية المصرية واتحاد الكرة ورئيس لجنة المسابقات ورئيس منطقة الإسكندرية”.

وتابع: "الرجالة نضبت عشان واحد يمسك 5 و6 مناصب، فباسم الله ترزي من النوع المحترم وبيعرف من أين تؤكل الكتف؟، إحنا معندناش اتحاد كرة ولا ناس تعرف يعني إيه تطوير الكرة".

وأوضح: “جمال علام سقط في انتخابات نادي الأقصر وحصل على 3 أصوات”، متسائلا: “كيف نجح في انتخابات اتحاد الكرة؟” ، مطالبا برحيل الاتحاد ومحاسبته.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي مصر عفت نصار الوفد بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

احنا في كارثة.. أحمد شوبير يعلق على أزمة اتحاد الكرة وفيتوريا

علق الإعلامي أحمد شوبير على الأزمة التي ضربت الوسط الرياضي بسبب اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، وروي فيتوريا المدرب البرتغالي السابق لمنتخب مصر الأول لكرة القدم.

 

وتقدم البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني السابق للفراعنة، بشكوى ضد الاتحاد المصري لكرة القدم يطالب فيه بالحصول على قيمة عقده بعد فسخه من طرف واحد.

 

يذكر أن اتحاد الكرة قرر فسخ التعاقد مع البرتغالي فيتوريا بسبب الخروج المبكر من بطولة كأس الأمم الأوروبية التي أقيمت في كوت ديفوار.

استكمال "دقائق" من مباراة بيراميدز وسموحة اليوم بالدوري وسام أبو يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش في الدوري المصري شوبير عن أزمة فيتوريا: أحنا في كارثة

 

قال شوبير صباح اليوم الثلاثاء في تصريحات إذاعية عبر برنامجه مع شوبير: “أحنا في كارثة بسبب روي فيتوريا له مستحقات تبلغ 430  ألف يورو أو دولار، مش عاوزين وجع دماغ لأن هندفع هندفع في الأخر، لازم نلاقي حل في أسرع وقت”.

 

وتابع نجم الأهلي السابق: “فيتوريا لديه محامي شاطر وكسب من قبل ذلك قضية من نادي النصر السعودي، وهياخد كل فلوسه من اتحاد الكرة، نحن بسبب هذا التقصير والخلل سندفع 5 مليون يورو أو دولار، ده تهريج، أحنا في كارثة بمعنى الكلمة”.
 

مقالات مشابهة

  • قرار مهم من اتحاد الكرة بعد رفض الأهلي وبيراميدز انضمام اللاعبين
  • اتحاد الكرة: لم نجامل بيراميدز في الرخصة الإفريقية
  • ضربة موجعة من بيراميدز إلى اتحاد الكرة.. الأهلي في الصورة
  • احنا في كارثة.. أحمد شوبير يعلق على أزمة اتحاد الكرة وفيتوريا
  • ثروت سويلم: سيكون هناك رد فعل تجاه بيراميدز.. وعامر حسين مستمر في عمله
  • إبراهيم نورالدين يكشف مفاجأة عن تقنية الفار في مصر (فيديو)
  • الألومنيوم: عامر حسين لا يرد على خطاباتنا.. ومباراتنا أمام الأهلي محسومة
  • رابطة الأندية عن بيان بيراميدز : عدم احترام .. ونجهز رد صارم
  • ثروت سويلم: أسهل حاجة «قلة الأدب».. وسيكون هناك رد فعل تجاه بيراميدز
  • شبانة: بيان بيراميدز اساء إلى اتحاد الكرة