مسلسل تل الراهب الحلقة 4.. بدأت أحداث الحلقة 4 من مسلسل تل الراهب بطولة الفنان محمد رياض منذ قليل عبر قناة السومرية، و mix بالعربي، وmix one بالعربي، وذلك بعد أن شهدت الحلقة 3 أحداثا مشوقة وهي عثور محمد رياض على الصندوق الذي يحتوي على الذهب والألماس ولكن بداخل الصندوق الحرز.

أحداث الحلقة 4 من مسلسل تل الراهب

بدأت الحلقة 4 بقتل جعفر شبانة الذي يجسده طارق عبد العزيز عبد العظيم بعد أن دفعه ليقع على رأسه ويصطدم بحجر ويخبر نشأت الذي يجسده محمد رياض أنه سيقوم بدفن عبد العظيم ولن يعلم أحد عن مكان الدفن غيره ويذهب بمفرده لدفن الجثة ولكن أثناء الحفر يحرك عبد العظيم إصبعه ليقلق جعفر ويأتي كلب ويهجم عليه.

مسلسل تل الراهب

ينتظر نشأت وسليم وحجاج وجبيبة لمدة يومين ولكنه مختفي ولم يظهر لينقسموا للبحث عنه وعن جثة عبد العظيم على طريق الواحات، يذهب نشأت وسليم لمنزل جعفر ولكنهما لم يجدوه في منزله ويخبره شقيق أن جعفر ذهب للبلدهم لمدة شهرين وبعد ذلك ذهبوا لمحله لكنهم وجدوه مغلق.

مسلسل تل الراهب

تذهب حبية لـ ثرية زوجة عبد العظيم لتطمئنه أنه سيأتي لتخبرها ثرية أنها قلقة بسبب اختفائه لتسألها حبيبة هل قامت بتبليغ الشرطة لتخبرها أن وكيل النيابة في مكتبه ويخرج وكيل النيابة ويسأل حبية عن معلومات عنها، وتخبر حبيبة نشأت عن وكيل النيابة ليطمئنها أن عدم وجود الجثة لا يثبت وجود جريمة.

مسلسل تل الراهب

يتفق نشأت وأصدقاءه على فتح حساب في بنك استثماري لـ شركة وهمية لإنتاج برامج التلفزيونية وقام نشأت بتنظيم سفريات لقبرص لتحويل المال من المشتري بالبنك الذي يوجد بقبرص وحبيبة من تقوم باستلام المال.

مسلسل تل الراهبمواعيد عرض مسلسل تل الراهب

من المقرر عرض مسلسل تل الراهب عبر قناة السومرية، خلال شهر رمضان المبارك، في تمام الساعة 7:15 مساءً، والإعادة الأولى 4:10 صباحاً، والإعادة الثانية 8:00 صباحاً، والإعادة الثالثة 2:30 ظهراً، بينما يعرض عبر قناة mix بالعربي في تمام الساعة 6:30 مساءً، والإعادة الأولى الساعة 11 مساءً، والإعادة الثانية الساعة 3:30 صباحاً، والإعادة الثالثة الساعة 3:30 مساءً، بينما في تمام الساعة 7 مساءً، والإعادة الأولى الساعة 12 منتصف الليل، والإعادة الثالثة الساعة 12:30 طهراَ عبر قناة mix one بالعربي.

اقرأ أيضاًمسلسل تل الراهب الحلقة 3.. محمد رياض يجد الحرز داخل الكنز

مسلسل «تل الراهب» الحلقة 2.. محمد رياض يطرد من منصبه في الوزارة بسبب أيتن عامر

مسلسل تل الراهب الحلقة الأولى.. قصة عثور محمد رياض على خريطة أثرية في منزله

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النهار مسلسلات تل الراهب تل الراهب 2024 تل الراهب رمضان تل الراهب رمضان 2024 تل الراهب محمد رياض تل الراهب مسلسل محمد رياض تل الراهب رمضان 2024 مسلسل مسلسل تل الراهب مسلسل تل الراهب الحلقة 3 مسلسل تل الراهب الحلقة 4 مسلسل تل الراهب رمضان مسلسل تل الراهب رمضان 2024 مسلسلات مسلسلات 2024 مسلسلات النهار دراما مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 مسلسل تل الراهب عبد العظیم محمد ریاض عبر قناة الحلقة 4

إقرأ أيضاً:

برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له

نشر الفنان محمد رجب  صور جديدة له، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات “ إنستجرام”٠

وظهر رجب في الصور آثناء عطلته الصيفية، برفقة إبنه يوسف٠

 

آخر أعمال محمد رجب

يعتبر مسلسل الونش هو آخر أعماله ويشارك في بطولة مسلسل مشوار الونش كوكبة من النجوم منهم محمد رجب، محسن منصور، منة فضالي، هاجر الشرنوبي، ميرهان حسين، محمود عبد الغني، ميمى جمال، دانا حلبي، إيهاب فهمي، محمد أبو داود، حنان سليمان، علاء مرسي، ومن إخراج إسماعيل فاروق، وتأليف أحمد عبدالفتاح، إنتاج شركة سينرجى،تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، ومكون من 45 حلقة.


محمد رجب في دراما رمضان 2021

 


يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رجب، مسلسل "ضربة معلم" محمد نجاتي، ورياض الخولي، وحسن منصور، والنجمة الكبيرة إنعام سالوسة، كما ظهر كضيف شرف في مسلسل الاختيار ٢ بدور راجل مخابرات، المسلسل من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وبشرى وإنجي المقدم ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

آخر أعمال محمد رجب في السينا

 


غاب محمد رجب عن السينما الفترة الأخيرة، حيث أن آخر أعماله كانت في عام 2018 وهو فيلم "روبابكيا"، الفيلم من بطولة محمد رجب وأيتن عامر ومحمد لطفي وأحمد صيام وشيماء سيف وبدرية طلبة ومن تأليف محمد سمير مبروك ومن إخراج محمد حمدي.

أبرز أعمال محمد رجب


شارك محمد رجب بأكثر من عمل فني خلال مسيرته الفنية مثل مسلسل الأخ الكبير ومسلسل ضربة معلم ومسلسل علامة استفهام ومسلسل أدهم الشرقاوي مسلسل البنات وفيلم ثمن دستة أشرار وكلاشينوف وفيلم سالم أبو أخته

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • «الراديو 9090» يعرض الموسم الثالث من يوميات صفصف أول يوليو
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • كارثة جديدة.. 40 شهيدًا و224 مصابًا جراء ارتكاب 3 مجارز في قطاع غزة
  • "ألف شكر يا غالي".. أحمد العوضي يوجه رسالة شكر لأحمد عز
  • سقوط 4 تشكيلات عصابية ارتكبوا 12 جريمة
  • حقيقة بدء تحضيرات الجزء الثاني من مسلسل "الغرفة 207"
  • كمال أبو رية يستأنف تصوير مشاهده في مسلسل سيما ماجي
  • بفستان وردي.. ميرهان حسين تبهر جمهورها
  • محمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور لإبنه