البوابة نيوز:
2024-07-01@20:07:48 GMT

نادى الصيد يفتتح ملاعب جديدة لرياضة البادبول

تاريخ النشر: 15th, March 2024 GMT

افتتح  مجلس إدارة نادى الصيد برئاسة المهندس عبد الله غراب، ملاعب جديدة لرياضة البادبول على هامش أعمال تطوير النادى المستمرة خلال الفترة الماضية والتي تضمنت تجديد معظم قطاعات النادي، تحت إشراف محمد غباشى القائم بأعمال المدير التنفيذى.
تضمنت مشروعات التطوير التي تم افتتاحها مع بداية شهر رمضان الجارى إنشاء ملعب لرياضة البادبول لأول مرة داخل نادى الصيد وإنشاء ملعب إضافى لرياضة البادل تنس بالإضافة إلى تجديد وتطوير الجزء الغربي من حديقة الاطفال وصالة التايكوندو والكاراتيه وتجديد ارضية ملعب كرة القدم بحديقة الأطفال بالكامل وتوسعته ليصبح ملعب قانوني لكرة القدم الخماسية ، مع تجديد الإضاءة والمساحات الخضراء وتجديد الشارع الخلفي لحمام السباحة بالكامل.


وأشاد أعضاء نادى الصيد بالمستوى المتميز لمشروعات التطوير التى شهدها النادى فى الفترة الاخيرة ، والتى نفذت بكفاءة واقتدار وفى مدة زمنية قصيرة ، والتى أعادت لنادى الصيد مكانته المرموقة بين مختلف الاندية كواحد من اكبر واعرق الاندية المصرية سواء على الصعيد الاجتماعى أو الصعيد الرياضى .
وأعربوا عن دعمهم لمجلس ادارة النادى فى استكمال مسيرة مشروعات التطوير فى المقر الرئيسى وباقى فروع النادى.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: نادي الصيد رياضات جديدة أعمال التطوير مجلس إدارة نادي الصيد عبد الله غراب احمد محمدي نادى الصید

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة السوداني يفتتح «مشرحة» جديدة بولاية كسلا

«التغيير»

افتتح وزير الصحة السوداني، د.هيثم محمد ابراهي، وحدة مشرحة جديدة بولاية كسلا شرقي البلاد.

كسلا ــ التغيير

و تفقد وفد وزارة الصحة الاتحادية برئاسة الوزير د.هيثم محمد ابراهيم يرافقة والي كسلا اللواء ركن (م) الصادق محمد الأزرق والمدير العام لوزارة الصحة بالولاية د. علي آدم محمد،  عدداً من المرافق الصحية بولاية كسلا شملت «المركز القومي للجهاز الهضمي، المركز التشخيصي، المشرحة، مركز الكلى، مباني المستشفي المرجعي كسلا، استراحة الناظر ترك بالمستشفى السعودي ، الإمدادات الطبية».

و بحسب تعميم لوزارة الصحة السودانية، أتت الزيارة للوقوف على مستوى الخدمات وتقييم الأداء ومعرفة الإشكاليات والمعوقات التي تعترض سير تقديم الخدمات بكسلا.

وعقب افتتاحة مشرحة كسلا قال الوزير إنها تعتبر إضافة حقيقة للقطاع الصحي،مشيراً إلى أن ولاية كسلا مؤهلة لسد الفجوة في البرامج القومية المتخصصة في الفترة الحالية.

وأكد الوزير، دعم القطاع الصحي ،وتوفير الاحتياجات الأساسية بالتنسيق مع حكومة الولاية.

وأشار الوزير، إلى الترتيبات مع الوزارة الولائية لوضع رؤية الوزارة بتخصيص مقر للمركز القومي للقلب بمباني المستشفي المرجعي في كسلا و وعد بتسويق المشروع و بتوفير بعض المعينات لمركز غسيل الكلى، واجهزة المعمل،متبرعاً للمركز بمبلغ 20 مليون جنيه .

واطمأن الوزير، على موقف الإمداد الدوائي من خلال زيارة الصندوق القومي للإمدادات الطبية، مؤكداً على الدور الكبير للصندوق القومي .

و استمع الوزير لتقرير عن استعادة خدمات التأمين الصحي للمستشفيات بالولاية، ونوه إلى أن التأمين الصحي برنامج قومي مهم خاصة مع الوضع الاقتصادي الحالي للمواطنين و قال: لابد من التنسيق الكامل بين التأمين والصحة من أجل استعادة الخدمات التامينية في المستشفيات.

و عقد الوزير  إجتماعا مع اللجنة العليا لمركز القلب المرجعي،و استمع إلى تنوير حول إنشاء المركز والعمل على توفير الحد الكافي من الخدمات الطبية لمقابلة المرضى. وأمن الإجتماع، على البدء في تنفيذ المشروع،فضلاً عن الإسراع في توفير الأجهزة والمعدات الطبية اللازمة لمقابلة الاحتياجات.

الوسوممستشفى كسلا مشرحة هيثم وزير الصحة السوداني

مقالات مشابهة

  • كواليس حفل تق3ريال مدريد ل مبابي على ملعب سانتياجو برنابيو
  • عمر الغنيمى يعلن رفع الحجز على أرصدة سموحة
  • الغنيمى يعلن صرف رواتب العاملين بسموحة رغم الحجز على حسابات النادى بالبنوك
  • تعرف على موعد تقديم مبابي بالبيرنابيو
  • وزير الصحة السوداني يفتتح «مشرحة» جديدة بولاية كسلا
  • الاتحاد السكندري: الڤار خارج الخدمة والعدالة غائبة فى الدورى
  • نادى محافظة الفيوم يكرم 9 من براعم التنس الأرضى
  • سموحة فى ورطة بسبب الاصلاح الزراعى والرسوم القضائية منذ 2004
  • لحظة ابتلاع أشهر ملاعب كوبا أمريكا لعمود إنارة عملاق (فيديو )
  • صيد الإسكندرية يحصد مراكز متقدمة في بطولة الجمهورية لصيد الأسماك