euronews:
2024-06-29@16:35:13 GMT

انتحار نائب رئيس شركة الطاقة الروسية بشكل مفاجئ

تاريخ النشر: 15th, March 2024 GMT

انتحار نائب رئيس شركة الطاقة الروسية بشكل مفاجئ

أفادت وسائل إعلام روسية، الخميس، أن لفيتالي روبرتوس، نائب رئيس شركة النفط والغاز الروسية العملاقة لوك أويل، انتحر بشكل مفاجئ في مكتبه هذا الأسبوع.

اعلان

وقبل وفاته مباشرة، كتبت وسائل الإعلام المحلية أن روبرتوس اشتكى من الصداع وطلب أدوية قبل الذهاب إلى مكتبه، وعُثر عليه فيما بعد مشنوقاً في الغرفة.

"وقال الموظفون إن روبرتوس لم يغادر مكتبه لعدة ساعات ولم يرد على هاتفه فقرروا الدخول إلى المكتب ليجدوه مخنوقا وقد فارق الحياة.

وأعلنت شركة لوك أويل في منشور وفاة روبرتوس في 12 مارس/ آذار.

وفي مارس/ آذار 2022، دعا مجلس إدارة الشركة المملوكة للقطاع الخاص إلى إنهاء الصراع في أوكرانيا.

وأعربوا عن "تعاطفهم مع جميع الضحايا الذين تأثروا بهذه المأساة" وحثوا على "تسوية المشاكل من خلال المفاوضات الجادة والدبلوماسية".

وعانت الشركة، التي يقدر إنتاجها بنحو 2% من النفط الخام في العالم، بشكل كبير من العقوبات التي فرضتها الولايات المتحدة على موسكو في أعقاب غزو أوكرانيا.

ومع ذلك، لم تتعرض شركة الطاقة العملاقة لعقوبات الاتحاد الأوروبي.

روبرتوس هو المدير الرابع لشركة لوك أويل والأحدث في قائمة طويلة من رجال الأعمال والمليارديرات الذين يموتون فجأة في ظروف غامضة منذ بدء الغزو الروسي لأوكرانيا في 24 فبراير 2022.

تم العثور على ألكسندر سوبوتين، المدير السابق لشركة Lukoil، البالغ من العمر 43 عامًا، ميتًا في مايو 2022 في قبو منزل في بلدة ميتيشي بسبب نوبة قلبية مزعومة بسبب المخدرات.

اضطرابات وميول انتحارية من هول مشاهد الحرب.. هذا ما يعانيه الجنود الإسرائيليون العائدون من غزةفيديو: 8 قتلى في 3 عمليات إطلاق نار بشيكاغو وانتحار المنفذ

توفي رافيل ماجانوف، رئيس شركة لوك أويل السابق، عن عمر يناهز 67 عامًا، في سبتمبر/ أيلول 2022 بعد سقوطه من نافذة المستشفى السريري المركزي في موسكو.

وفي أواخر أكتوبر/ تشرين الأول 2023، توفي فلاديمير نيكراسوف، رئيس مجلس إدارة شركة لوك أويل، بسبب ما قالت الشركة إنه قصور في القلب عن عمر يناهز 66 عامًا.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية افتتاح أول مراكز الاقتراع في الانتخابات الرئاسية الروسية البرلمان الإسباني يوافق على مشروع قانون مثير للعفو عن الانفصاليين الكتالونيين شاهد: فقدان صاروخ "ستارشيب" بعد دقائق من إطلاقه بنجاح انتحار فلاديمير بوتين روسيا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. الحرب على غزة: إسرائيل تقصف مركز مساعدات في النصيرات والاتحاد الأوروبي يدين تعطيل دخول الشاحنات يعرض الآن Next من هو محمد مصطفى رئيس الوزراء الفلسطيني الجديد مستشار عباس الأقدم والأقرب؟ يعرض الآن Next عاجل. افتتاح أول مراكز الاقتراع في الانتخابات الرئاسية الروسية يعرض الآن Next إسرائيل "تخسر مؤيديها".. رئيس الأغلبية الديمقراطية في مجلس الشيوخ: نتنياهو "ضل طريقه" يعرض الآن Next البرلمان الأوروبي يصادق على قرار يدين تعطيل إسرائيل وصول المساعدات إلى غزة اعلانالاكثر قراءة هزة أرضية بقوة 4 درجات تضرب شمال إسرائيل تغطية مستمرة| نتنياهو يصر على اجتياح رفح ونصر الله يخاطبه: "حتى لو دخلت رفح فأنك قد خسرت الحرب" شاهد: أول ظهور لأنثى نمر صغيرة وُلدت في حديقة روما "بيو بارك" للحيوانات "خطوط حمراء متناقضة".. بايدن ونتنياهو على وشك المواجهة بسبب عزم الأخير اجتياح رفح بعد عقد على اختفاء الطائرة الماليزية.. خبير بريطاني يقدم نظرية صادمة حول أحد أكبر ألغاز الطيران

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا طوفان الأقصى الشرق الأوسط حركة حماس فلاديمير بوتين ضحايا جو بايدن الحزب الديمقراطي Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إسرائيل غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا طوفان الأقصى الشرق الأوسط My Europe العالم Business السياسة الأوروبية Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Job Offers from Amply Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقس English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية انتحار فلاديمير بوتين روسيا إسرائيل غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا طوفان الأقصى الشرق الأوسط حركة حماس فلاديمير بوتين ضحايا جو بايدن الحزب الديمقراطي السياسة الأوروبية إسرائيل غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا طوفان الأقصى الشرق الأوسط السياسة الأوروبية شرکة لوک أویل یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس جامعة أسوان يشارك في مشروع تنمية الطاقة الحرارية الأرضية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شارك الدكتور لؤي سعد الدين نصرت، نائب رئيس جامعة أسوان لشئون التعليم والطلاب، في الفعاليات الختامية لمشروع "تنمية قدرات الطاقة الحرارية الأرضية في مصر" والتي عقدت بمقر هيئة الطاقة الجديدة والمتجددة بالقاهرة أمس الخميس ، بحضور لفيف من ممثلي الجامعات والهيئات والمؤسسات المصرية والجامعات الأوروبية المشاركة في المشروع.

وأكد الدكتور لؤي ، خلال كلمته، أهمية مشاركة جامعة أسوان في هذا الحدث الهام، مشيراً إلى أن الجامعة تولي اهتماماً كبيراً لتطوير قطاع الطاقة. 

حضر الفعالية الدكتور أحمد رضا والدكتور عصام الدين محمود من كلية هندسة الطاقة بجامعة أسوان. 

وجاءت مشاركة نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب تلبية للدعوة المقدمة من الدكتور محمد الخياط، رئيس الهيئة.

شهدت الجلسة حضور أساتذة هندسة الطاقة، الخبراء والمتخصصين في شؤون الطاقة الجديدة، والطلاب الباحثين، حيث تم مناقشة المشروع وتقديم أهم المقترحات الجديدة في مجال الطاقة الجديدة والمتجددة.

وتضمنت الجلسة استعراض أنشطة المشروع وما تم إنجازه من أهداف ومخرجات منذ انطلاقه في يناير 2021 وحتى نهايته في 21 يونيو 2024. 

رفع مستوى الوعي بأهمية الطاقة الحرارية الأرضية في مصر

وأوضح الدكتور لؤي سعد الدين نصرت أن المشروع، الممول من الاتحاد الأوروبي، يهدف إلى رفع مستوى الوعي بأهمية الطاقة الحرارية الأرضية في مصر، في ضوء الاستراتيجية الوطنية للطاقة حتى عام 2035 ، لافتا إلى أن المشروع يسعي إلى تعظيم الاستفادة من موارد الطاقة الجديدة والمتجددة من خلال تحسين المهارات العلمية لأعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية، ورفع كفاءة مؤسسات التعليم العالي الخاصة بالطاقة الحرارية الأرضية عبر نقل التكنولوجيا والمعارف من الاتحاد الأوروبي.

IMG-20240628-WA0045 IMG-20240628-WA0044

مقالات مشابهة

  • شاهد: الحوثيون ينشرون مشاهد استهداف سفن في البحرين الأحمر والمتوسط
  • الجيش الإسرائيلي ينشر المزيد من اللقطات لقوات لواء ناحال في منطقة رفح
  • نائب رئيس جامعة أسوان يشارك في مشروع تنمية الطاقة الحرارية الأرضية
  • "بوليفيا تنتصر للديمقراطية".. رئيس المكسيك المنتهية ولايته يشيد بالتصدي لمحاولة الانقلاب الفاشلة
  • 19 طالبا من جامعة ملبورن يواجهون التهديد بالفصل بعد مشاركتهم في اعتصام داعم لفلسطين
  • مباشر. حرب غزة: قصف متواصل على القطاع وإدارة بايدن ستفرج عن قنابل بوزن 500 رطل كانت ضمن شحنة إلى إسرائيل
  • مسؤول إسرائيلي: "لا توجد خطة لإجلاء القاطنين في الشمال في حال نشوب حرب مع حزب الله اللبناني"
  • نفتالي بينيت للإسرائيليين: لا تغادروا البلاد وتذكروا أنه بعد 3 سنوات من المحرقة أسسنا دولة إسرائيل
  • رئيس الكونغو يبحث مع “لوك أويل” الروسية مشاركتها في المشاريع النفطية في بلاده
  • رئيس الكونغو يبحث مع "لوك أويل" الروسية مشاركتها في المشاريع النفطية في بلاده