تناولت الحلقة 4 من مسلسل حق عرب أحداث مشوقة تحبس الأنفاس، بطولة الفنان أحمد العوضي، إذ أقدمت صباح الجياش "وفاء عامر" على ارتكاب جريمة قتل لحماية سرها من الافتضاح أمام الناس ومعرفتهم بأن عرب السويركي هو ابنها الحقيقي.

مسلسل حق عربتفاصيل مسلسل حق عرب الحلقة 4

وكشفت أحداث الحلقة 5 من مسلسل حق عرب، قتل "صباح" للداية حسنية، بعد أنّ هددتها بفضح سرها وأنّ عرب السويركي ابنها الحقيقي وقد هربته إلى ملجأ في صغره كي لا يقتله والده المعلم عبد ربه.

محاولات وفاء عامر لبراءة أحمد العوضي
ومن أجل تنفيذ خطتها، أحضرت "صباح" مليون جنيه، المبلغ الذي طلبته منها الداية لكتم السر، وأوهمتها بضرورة مضايفتها أولًا بالشاي، وفي تلك اللحظة ارتدت صباح "جوانتي" لعدم ترك بصماتها، ولفت الحبل على رقبة الداية وشنقها على غفلة للتخلص منها، بعد أنّ أصبحت تهدد حياتها وابنها عرب السويركي.

مسلسل حق عرب


وأصبحت "صباح" في حيرة وتأنيب ضمير لظلم ابنها عرب السويركي الذي يجسد دوره الفنان أحمد العوضي، وأرادت الذهاب للنيابة والاعتراف على نفسها وتبرأته، لكنها تراجعت لأنها بذلك ستكشف سر عمرها بنفسها، داعية أنّ يحلها الله ويسترها دون أن يعاقبها في ابنها.

مسلسل محارب الحلقة 4| اشتباكات حادة وتفاوضات مثيرة وهروب محارب من السجن

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل حق عرب تفاصيل مسلسل حق عرب تفاصيل مسلسل حق عرب الحلقة 4 أحداث مسلسل حق عرب قصة مسلسل حق عرب وفاء عامر أحمد العوضي عرب السویرکی مسلسل حق عرب

إقرأ أيضاً:

بيت السعد يتصدر الترند في حلقته الأولى مع أحمد حلمي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- لايزال برنامج "بيت السعد" يتصدر "الترند" على منصات التواصل في مصر، بعد عرض حلقته الأولى، الأربعاء، واستضاف فيها الفنانان المصريان الشقيقان عمرو وأحمد سعد، الفنان المصري أحمد حلمي

ويُقدم البرنامج الحواري في قالبٍ كوميدي، تحت إدارة المخرج المصري محمد سامي، ويناقش فيه عمرو وأحمد سعد مع ضيوفهما، قضايا اجتماعية، وحياتية.

وتحدث أحمد حلمي ضيف الحلقة الأولى عن جوانب من حياته الشخصية، وأهمية العائلة بالنسبة له، وأعماله، وأمنياته للمستقبل.

كما أدى مشهدًا دراميًا مع الفنان عمرو سعد، وغنى مع مُضيفية أغنية "يا آه يا لا"، حققت تفاعلاً كبيراً على منصات التواصل.

ويستضيف عمرو وأحمد سعد في الحلقة المقبلة الفنانة اللبنانية إليسا، ومن المنتظر أن يحل العديد من نجوم الفن في العالم العربي ضيوفًا على حلقات البرنامج الذي يذاع على قناة MBC1 ، يوم الأربعاء من كل أسبوع.

ومن الضيوف الذين أُعلن استقبالهم في "بيت السعد": محمد هنيدي، أحمد السقا، منة شلبي، نادين نجيم، أحمد فهمي، مي عمر، و"أبلة فاهيتا".
 

مصرالترفيهمشاهيرنشر الخميس، 04 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • غدًا.. بدء العرض الثاني من مسلسل "الكبير أوي 8"
  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر
  • "الجهاد" تُعقّب على استشهاد 6 من عناصرها في جنين
  • أحمد حلمي يروي قصة إفلاسه.. وحكاية مثيرة له مع «البطاطس المحمرة»
  • لأول مرة.. صابرين تكشف الستار عن حياتها الشخصية
  • بيت السعد يتصدر الترند في حلقته الأولى مع أحمد حلمي
  • وفاء عامر: «نقطة سوداء» دراما الإثارة والتشويق فى ثوب جديد
  • مؤلف «الفيل الأزرق» يفتح الدفاتر المغلقة وعلاقته بـ"عنبر 8"في مستشفى الأمراض العقلية
  • مي سليم توضح من جديد حقيقة زواجها من أحمد الفيشاوي
  • مي سليم توضح حقيقة زواجها من أحمد الفيشاوي