مسلسل بابا جه.. عقب عرض الحلقة الرابعة من مسلسل باباجه بطولة الفنان أكرم حسني اليوم الخميس، زادت معدلات البحث حول موعد إعادة عرض الحلقة 4 من مسلسل «بابا جه».

مسلسل «بابا جه» الحلقة4

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل بابا جه، للنجم أكرم حسني، بداية غير متوقعة بعد أن انتهت الحلقة السابقة بمكالمة للطفل «زياد» يهدده فيها بانكشاف أمره، ومن ثم انتقال هشام الذي يؤدي دوره أكرم حسنىي لمنزل الطفل للحصول على رقم والده لإبلاغه بتورط أولاده في شيء ما.

الحلقة 4

وترصد «الأسبوع»، للقراء والمتابعين، مواعيد إعادة عرض «بابا جه» للمتابعه اضغط هنا.

الحلقة 4ملخص الحلقة 4 من مسلسل «بابا جه»

تنتقل أحداث الحلقة الرابعة إلى داخل شقة هشام «أكرم حسني» الذي واصل كذبه على زوجته ولاء «نسرين أمين» بشأن السيارة التي لا تعلم حتى الآن تعرضها لحادث، ومن ثم استكمال وظيفة «بابا جه» في انتحال دور الأب وتأجيره

وسرعان ما انتقلت أحداث الحلقة الرابعة إلى مهمة جديدة لـ هشام «أكرم حسني»، والتي يلتقي فيها النجم محمود البزاوي، الذي يجسد شخصية أحد الآباء، ليساعده في تربية أولاده، ليفاجأ هشام بوجود 6 أطفال في المهمة الجديدة.

https://www.watchit.com/#/details/series/1033/1225/25478/play

الحلقة 4موعد إعادة مسلسل «بابا جه»

يعاد مسلسل «بابا جه»، بطولة أكرم حسني، بشكل حصري على شاشة قناة DMC، في تمام الساعة 8:15 صباحا، بينما يُعرض على قناة DMC دراما في تمام الساعة 1:45 مساء.

أكرم حسني الحلقة 4قصه مسلسل بابا جه

مسلسل «بابا جه»، من بطولة الفنان أكرم حسني، الذي يواصل عمله في الكوميديا اللايت من خلال هذا المسلسل الذي يناقش علاقة الأب بالأبناء بطريقة إيجابية، وكيفية التصدي للصعوبات.

مسلسل «بابا جه»

وينتميمسلسل بابا جه إلى الدرما الاجتماعية، ويدور حوم كيفية تربية الأبناء بطريقة سليمة مع مراعاة قواعد لها تأثير في التربية السليمة للأطفال، ما من شأنه تسهيل المهمة على الآباء والأمهات.

مسلسل بابا جه الحلقة 2.. أكرم حسني يسلط الضوء على مشروع تأجير الآباء

تفاصيل الحلقة 3 من مسلسل بابا جه لـ أكرم حسني.. في ورطة مع ابنه عمر

قصة مسلسل بابا جه وقنوات عرضه.. كوميديا مختلفة في رمضان 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمود البزاوي اكرم حسني أبطال مسلسل بابا جه تفاصيل مسلسل بابا جه أكرم حسني في مسلسل بابا جه القنوات الناقلة لمسلسل بابا جه الحلقة الرابعة مسلسل بابا جه أکرم حسنی من مسلسل

إقرأ أيضاً:

استعراض مبادرة التجديد الحضري لقرية المضيرب

العُمانية: نظّمت محافظة شمال الشرقية ممثلة بمكتب والي القابل بالشراكة مع المديرية العامة للإسكان والتخطيط العمراني بالمحافظة أمس الحلقة التفاعلية لمبادرة التجديد الحضري بعنوان «المضيرب تستحق» بولاية القابل.

وقال سعادة الشيخ محمود بن راشد السعدي والي القابل: «تنبع مبادرة التجديد الحضري من الأهمية التاريخية لسوق المضيرب الأثري بولاية القابل التي هي ضمن مناطق التجديد والتأهيل وفق الاستراتيجية العمرانية الإقليمية ٢٠٤٠ بوزارة الإسكان والتخطيط العمراني».

وخلال الحلقة التفاعلية تم إشراك عدد من المؤسسات الحكومية والخاصة وأفراد المجتمع المحلي؛ لإيجاد أفكار ومبادرات ومقترحات لإحياء السوق والمحافظة على مكوناته الأثرية؛ بهدف الحفاظ على التاريخ الزاهر لهذا السوق الذي يعد من أشهر الأسواق المحلية في سلطنة عُمان منذ القدم.

من جانبه قال سالم بن علي البلوشي المدير العام للمديرية العامة للإسكان والتخطيط العمراني: «إن الحلقة ناقشت عدة محاور أبرزها محور التنمية العمرانية المستدامة الذي يعنى بإيجاد أفكار التصميم المستدام والصديق للبيئة، ومحور نظام نقل فعال الذي يعنى بتحسين أفكار الحركة المرورية بالسوق، ومحور خاص بالبنية الأساسية الفعالة والمتعلقة باستخدام التكنولوجيا الحديثة لتحسين التخطيط الحضري بالسوق المستهدف، إضافة إلى محور إدارة البيئة، ويعمل هذا المحور على تطوير السياحة والثقافة والمحافظة على الهوية الثقافية للسوق، إلى جانب تناول محور تحقيق النمو والازدهار الخاص بتحسين أفكار تطوير الجانب التجاري وتنشيطه، وأخيرا محور إدارة الموارد الطبيعية للسوق المتعلقة بتعزيز الجانب الزراعي وتطويره والحفاظ على الموارد المائية للبيئة المحلية المحيطة بسوق المضيرب».

تضمنت الحلقة تقديم عرض مرئي لسوق المضيرب الأثري، إضافة إلى إقامة أنشطة عملية وتدريبية للمشاركين.

مقالات مشابهة

  • بابا الفاتيكان يدعو لاتخاذ تدابير ملموسة لإنهاء الحرب في أوكرانيا وغزة
  • «رابطة مؤسسي القرع».. تامر حسني يحتفل باللوك الجديد
  • برافو الأمن.. العثور على الطفل أكرم الذي نال تعاطف القنيطريين واعتقال المختطفة
  • «طظ في اللي يقل مزاجك».. محمد عز يعلن عن طرحه أغنية جديدة
  • استعراض مبادرة التجديد الحضري لقرية المضيرب
  • النفايات والمياه العادمة .. كارثة صحية تعمق معاناة غزة / شاهد
  • هشام ماجد بديلًا للزعيم.. تفاصيل إعادة تقديم فيلم «البحث عن الفضيحة»
  • العرض الثاني.. مواعيد عرض مسلسل «الكبير أوي 8» على شاشة cbc
  • العرض الثاني.. مواعيد إذاعة مسلسل «جودر» على قناة «on»
  • نادين الراسي تنقذ طفل من الموت «تفاصيل»