البوابة:
2024-07-08@16:47:28 GMT

تحديثات خيانة ملك الدانيمارك فريدريك للملكة ماري

تاريخ النشر: 15th, March 2024 GMT

تحديثات خيانة ملك الدانيمارك فريدريك للملكة ماري

بعدما أمضى كل من الملك فريدريك والملكة ماري أفراد العائلة المالكة الدانماركية اللذان تصدرا الأخبار الملكية من حول العالم في الساعات الماضية وقتا مع أطفالهم الأربعة خلال إجازتهم الشتوية خلال الشهر الماضي، واللذان أعلنا أنهما سيحتفلان بالذكرى السنوية العشرين لزواجهما في مايو المقبل، وذلك ردا على بعض التكهنات والإشاعات التي صدرت، فإن الشائعات المترددة والتي تحوم حول علاقة الثنائي الشهر في ازدياد ملحوظ وخصوصا حول أخبار خيانة الملك فريدريك للملكة ماري.

اقرأ ايضاًالملك فريدريك والملكة ماري يقيمان أول حفل عشاء ملكي بعد تنصيبهما

وأدى إعلان ملكة الدانمارك مارغريت المفاجئ عن التنازل عن العرش خلال خطاب مفاجئ بمناسبة رأس السنة الجديدة 2024 إلى تكهنات بأن القرار كان مدفوعا لإنقاذ زواج فريدريك والأميرة ماري، حيث كانت تدور حول زواجهما الكثير من الشائعات المتعلقة بخيانة زوجته، حيث قيل إنه كان على علاقة غرامية مع سيدة المجتمع المكسيكية جينيفيفا كازانوفا بعد أن تم تصويرهما معا خلال رحلته الخاصة إلى مدريد، ونفت كازانوفا مزاعم وجود علاقة رومانسية مع فريدريك، غير أن الثاني لم يرد.

إلا أن هنالك بعض الأخبار التي قد تناقلها بعض من العاملين في ال"شاليه" الصيفي الذي أقاما فيه خلال الأشهر الماضية والذي عادة ما يتردد إليه الثنائي الملكي فريدريك وماري، عن أن الأخبار التي وردت هي أخبار صحيحة تماما وذلك نقلا عن الخبر الذي نشرته العديد من المجلات وأبرزها كل من مجلة (People) و(Hollywood Buzz 24).

ونقلا عن الأخبار التي تناقلتها الإشاعات خلال الفترة الماضية، فأبرز ما ورد فيها، أنه ومن المحتمل أن الملكة قد اتخذت هذا الإجراء لأنها كانت تشعر بالقلق من تفكك الزواج وفقدان العائلة المالكة لماري، وكان من شأنه أن يسبب مشاكل كبيرة، وذلك مثلما قال المؤلف والمعلق الملكي فيل دامبير لصحيفة ال"تيلغراف" تعليقا على إعلان تنازل الملكة مارغريت عن العرش، وأشارت الصحيفة إلى أن الملكة مارغريت ستصبح أول ملكة دنماركية تتنحى منذ أكثر من 500 عام، وأنها ألمحت سابقا إلى أنها تنوي الحكم مدى الحياة، مثل ابنة عمها الثالثة الملكة إليزابيث، التي حكمت أكثر من 70 عاما حتى وفاتها في سبتمبر2022.

اقرأ ايضاًمن هو حبيب كيم كارداشيان الجديد وكيف أثارا الجدل بحضورهما في نفس الحفل

وتابع دامبيير، الذي غطى شؤون العائلة المالكة الدنماركية لأكثر من 20 عاما: "يبدو أنها مجرد صدفة غير عادية أن تصدر هذا الإعلان غير المتوقع بعد شهرين فقط من ظهور قصص عن وجود علاقة غرامية بين ولي العهد، وفي غضون أسبوعين، سيتم وضع الأمير والأميرة معًا كملك وملكة وسيتعين عليهما الاستمرار في ذلك، وربما تفكر الملكة في أنهما سيصلحان خلافاتهما وسينقذ زواجهما".

وفي أوائل ديسمبر، سافرت ماري بدون زوجها إلى موطنها الأصلي أستراليا لزيارة عائلتها قبل عيد الميلاد، انضم إليها طفلاها الأصغر. وقيل حينها أن خلافات الأسرة بدأت تطفو على السطح، لهذا سارعت الملكة مارغريت باحتواء الموقف وأعلنت تنزلها عن العرش لتضع فريدريك وماري أمام الأمر الواقع وتحافظ على عائلة ولي العهد ومستقبل الملكية في البلاد.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: فريدريك الملكة ماري

إقرأ أيضاً:

«وتواصوا بالمرحمة» تفتتح أسبوعها الثاني

انطلقت، أمس الجمعة، فعالياتُ الأسبوع الثاني من الدورة العلمية الرابعة والعشرين «وتواصوا بالمرحمة»، التي ينظمُها المنتدى الإسلاميّ سنوياً في جامع المغفرة، وتستمر حتى 11 يوليو الجاري.

وتتميز هذه الدورة بمحاورها المتنوعة التي تطرق أبواباً عديدة من العلوم الشرعية، وتتميز بمحاضريها المتمكنين من أساتذة أكاديميين وعلماء متخصصين.

ويبدأ هذا الأسبوع محور «ملامح اقتدائية من علاقة، النبي صلى الله عليه وسلم بمن حوله»، يقدمه الدكتور محمد ولي الله عبدالرحمن، أستاذ مشارك في الحديث وعلومه في كلية القانون بجامعة عجمان، إضافة لمحور في الأدب والأخلاق بعنوان: «علاقة الإنسان بالخالق والمخلوق» يقدمه الدكتور علي عبدالعزيز سيور، أستاذ في التفسير وعلوم القرآن، رئيس قسم الشريعة بكلية الإمام مالك للشريعة والقانون بدبي.

كما توجد فعاليات مصاحبة لهذه الدورة أهمها الإجازات في الأحاديث النبوية بالسند المتصل، وإقامة دروس قراءة وإجازة لكتاب: «مفتاح الأصول» في علم أصول الفقه يقدمه الدكتور صفوان داوودي في مقر المنتدى الإسلامي لطلاب العلم المتخصصين، كما يتم بثه على منصة اليوتيوب مباشرة.

مقالات مشابهة

  • ما علاقة منصات التواصل الاجتماعي بـزيادة معدلات الانتحار في العراق؟
  • ما علاقة منصات التواصل الاجتماعي بـزيادة معدلات الانتحار في العراق؟- عاجل
  • 6 نقاط تشرح علاقة صندوق النقد والديون الخارجية بأزمة كينيا
  • مقدمات نشرات الأخبار المسائية
  • الذكاء الاصطناعي في مواجهة انتشار الأخبار الزائفة
  • مع بداية العام الهجري الجديد 1446.. آخر تحديثات أسعار الدواجن اليوم الأحد 7 - 7 - 2024
  • آخر ما كتبه أحمد سليمان قبل تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.. ما علاقة أحمد رفعت؟
  • ما علاقة العبوات البلاستيكية بمرض السكري؟
  • حماس: هذه الأخبار مفبركة
  • «وتواصوا بالمرحمة» تفتتح أسبوعها الثاني