وقع ليفربول عقدًا مع المصري كريم أحمد والذي يبلغ من العمر 16 عامًا، الذي لعب مع فريق 18 سنة في ديسمبر الماضي ونجح في تسجيل هدف.

أخبار متعلقة

«فارق وحيد».. هل يواجه محمد صلاح مصير مبابي مع ليفربول؟

«مصري جديد داخل آنفيلد».. ليفربول يتعاقد مع كريم أحمد

40 مليون يورو تنهي معاناة محمد صلاح مع ليفربول

تعاقد نادي ليفربول الإنجليزي مع 12 لاعبًا من أكاديميته، أحدهم مصري، من أجل اللعب في فريق 18 سنة.

وسيلعب كريم أحمد في الموسم المقبل مع فريق 18 سنة في ليفربول، والذي يقوده المدير الفني مارك بريدج ويليكنسون.

من هو المصري كريم أحمد لاعب شباب ليفربول؟

كريم أحمد سامح، هو أحد اللاعبين الناشئين المصريين الذين يحترفون كرة القدم في الخارج، حيث أن اللاعب الشاب ولد في إنجلترا لأبوين مصريين في يوم 17 فبراير من عام 2007.

ويمتلك اللاعب الشاب الجنسية المصرية والإنجليزية، نسبة لأنه ولد في إنجلترا، لكن كريم يعمل على تمثيل منتخب مصر في المستقبل، حيث أنه تم استدعاءه لقائمة ناشئي الفراعنة في فبراير 2022 الماضي.

وبدأ كريم أحمد مشواره مع الساحرة المستديرة في سنة الرابعة من عمره، وذلك عن طريق أحد فرق الهواة في إنجلترا، إلى أن التحق الشاب المصري بصفوف أكاديمية ليفربول.

وأشيد بـ كريم أحمد، خاصة أن الجميع يشبهه بالنجم الدولي المصري، محمد صلاح، الذي نجح مع الريدز في السنوات الأخيرة في تحقيق العديد من الألقاب الجماعية والفردية.

ويجيد كريم اللعب في مركزي صانع الألعاب والمهاجم، جيث أنه نجح في تسجيل العديد من الأهداف مع فريق الشباب بالنادي الإنجليزي.

و أكد كريم أحمد أن محمد صلاح هو قدوته، حيث أن اللاعب الشاب يعمل على السير على نفس نهج نجم الريدز في أوروبا.

فيما كان قد أكد كريم أنه رفض الانضمام لأندية أخرى في إنجلترا، مثل مانشستر سيتي وإيفرتون، من أجل اللعب بقميص ليفربول، لأنه يناسب إمكانياته.

Goals from Jayden Danns and Kareem Ahmed see the young Reds through to the #FAYouthCup fourth round ???? pic.twitter.com/OUz1ZTrs4I

— Liverpool FC (@LFC) December 22، 2022

محمد صلاح كريم أحمد ليفربول

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين محمد صلاح كريم أحمد ليفربول زي النهاردة فی إنجلترا محمد صلاح کریم أحمد

إقرأ أيضاً:

أول رد فعل لـ محمد صلاح بعد رفض ليفربول مشاركته في الأولمبياد.. ماذا فعل؟

يبدو محمد صلاح في كامل تركيزه، من أجل الاستعداد جيدًا لموسم آرني سلوت الأول مع ليفربول، إذ يظهر الفرعون المصري في جميع المناسبات وهو يواصل تدريباته الفردية من أجل زيادة قوته البدنية وتعزيز لياقته، استعدادًا للمشاركة في الموسم التحضيري لليفربول، بعد رفض الفريق فكرة الاستغناء عنه ومشاركته في أولمبياد باريس 2024.

محمد صلاح يلمح إلى جاهزيته للمشاركة في فترة الإعداد

محمد صلاح بعد تأكيد الصحف الإنجليزية رفض ليفربول القاطع فكرة التخلي عن أهم الركائز في الفريق، من أجل وجوده في فترة الإعداد للموسم الجديد للفريق الإنجليزي، ظهر عبر خاصة ستوري موقع الصور «إنستجرام» وهو يواصل تدريباته من أجل المشاركة في المباريات الودية ضمن فترة الإعداد، والتي سيتزامن معها اقتراب انطلاق أولمبياد باريس 2024.

نشر محمد صلاح صورة عبر حسابه على «إنستجرام»، بعد عمل فردي شاق، يظهر عليه التعب من التدريبات البدنية التي يواصلها على مدار الفترة المنقضية، ورغم وجوده في عطلة صيفية، بعد انتهاء مشاركته في كأس أمم إفريقيا وانتهاء موسم الريدز بشكل رسمي، ووداع يورجن كلوب بعد حقبة مليئة بالإنجازات.

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن النجم الدولي محمد صلاح سيشارك في فترة الإعداد كاملة مع فريقه ليفربول، استعدادًا للموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز، الذي ينطلق في بداية شهر أغسطس، وبذلك يُتوقع غياب صلاح عن المشاركة مع المنتخب المصري في أولمبياد باريس 2024.

وتأتي هذه التطورات بعد أنباء عن رغبة ليفربول في عدم مشاركة صلاح في دورة الألعاب الأولمبية، لتزامنها مع فترة الإعداد للموسم الجديد، والتي يتمسك خلالها آرني سلوت بالإبقاء على جميع العناصر من أجل الحفاظ على فرص الانطلاق بشكل قوي في الموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • أول رد فعل لـ محمد صلاح بعد رفض ليفربول مشاركته في الأولمبياد.. ماذا فعل؟
  • ستيفن جيرارد: من الصعب إختيار الأعظم بين رونالدو وميسي.. ومحمد صلاح لاعب أسطوري
  • ستيف نيكول: الإصابة أثرت على أداء محمد صلاح ولا أتوقع رحيله عن ليفربول
  • جيرارد: فخور بتحطيم محمد صلاح للأرقام القياسية مع ليفربول
  • كريم كوناتي يحظى باهتمام أندية روشن
  • محمد صلاح يرفض تهديدات ليفربول ويتمسك بالبقاء مع الفريق
  • أسطورة منتخب إسبانيا: محمد صلاح أول لاعب محترف أحبه.. وهذا المنتخب سيتوج باليورو
  • محمد صلاح يحسم مستقبله مع ليفربول
  • "ذا أتلتيك" تكشف مستقبل محمد صلاح مع ليفربول
  • نجم ليفربول السابق يحذر من رحيل محمد صلاح