وجهت وزارة الاتصال، اليوم الخميس، استدعاء للمدير العام لمجمع الشروق، من أجل تقديم توضيحات بخصوص بعض اللقطات في مسلسل “البراني” الذي يبث على قناة الشروق تي في.

وأوضح بيان الوزارة، أنه تبعا لتنصيب وزير الاتصال الدكتور محمد لعقاب بتاريخ 20 فيفري 2024 للجنة يقظة لمتابعة البرامج الرمضانية عبر القنوات التلفزيونية خلال الشهر الفضيل، وتبعا لتذكير السلطة الوطنية المستقلة لضبط السمعي البصري بتاريخ 3 مارس 2024، بضرورة احترام القنوات التلفزيونية لخصوصية وقدسية الشهر الفضيل، سجلت لجنة يقظة متابعة البرامج بعض الملاحظات بخصوص بعض اللقطات في مسلسل “البراني” الذي يبث على قناة الشروق تي في”.

وعليه تم توجيه استدعاء للمدير العام لمجمع الشروق لتقديم توضيحات بهذا الخصوص، حسب البيان نفسه.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يفرج عن مدير مجمع الشفاء الدكتور محمد أبو سلمية (شاهد)

أفرجت قوات الاحتلال، عن مدير مجمع الشفاء الطبي، الدكتور محمد أبو سلمية، المعتقل منذ بداية العدوان على قطاع غزة، والذي تعرض لتعذيب شديد طيلة فترة اعتقاله.

وفي أول تصريحات له عقب الإفراج عنه مع 50 معتقلا آخرين من القطاع، قال أبو سلمية: "وضع السجون مأساوي وصعب جدا، ويجب أن يكون هناك كلمة حاسمة للمقاومة والشعوب العربية من أجل حرية الأسرى".

وتابع: "الأسرى يمرون بظروف صعبة جدا من نقص في الأكل والشراب والإهانة، لم يمروا بها منذ بداية الاحتلال عام 48 والأسرى أمانة في أعناق الجميع ويجب تبييض السجون في أسرع وقت".



وحول اعتقال الكوادر الطبية من غزة، قال أبو سلمية: "الاحتلال يستهدف الجميع ويعتقل الجميع دون استثناء، وهناك من الكوادر الطبية من استشهدوا تحت التعذيب داخل السجون".

ولفت إلى أن "الاحتلال أثبت مدى إجرامه باستهداف الكوادر الطبية والصحفية والنساء والرجال ودمر كل شيء في قطاع غزة، لكن بإذن الله سنبني قطاع غزة من الصفر، وسنعيد مجمع الشفاء الطبي الذي اعتقلنا منه كما كان وأفضل".

وكان الاحتلال أقدم على اعتقال أبو سلمية، خلال عملية إجلاء تحت تهديد السلاح، لكافة المتواجدين في مجمع الشفاء الطبي، في 23 تشرين ثاني/نوفمبر 2023 أثناء محاولة الانتقال إلى جنوب قطاع غزة مع المرضى والمصابين.

مدير مستشفى الشفاء الدكتور محمد أبوسلمية بعد الإفراج عنه من سجون الاحتلال: سنعود إلى عملنا وسنبني مجمع الشفاء من جديد. pic.twitter.com/TvaMrOjQYx — فلسطين بوست (@PalpostN) July 1, 2024
قوات الاحتلال تفرج 55 أسيراً من فطاع غرة من بينهم الدكتور محمد ابو سلمية مدير مستشفى الشفاء بعد اعتقال لمدة 7 أشهر.. pic.twitter.com/Q92xmgvT3Q — أسرى الحرية ????‏ (@ps_prisoners) July 1, 2024

مقالات مشابهة

  • مغردون: الإفراج عن أبو سلمية دليل على كذب إسرائيل
  • جامعة زايد تعلن عن إضافة برامج أكاديمية للعام المقبل
  • عاجل| أول تعليق لـ مدير مجمع الشفاء الطبي بعد الإفراج عنه
  • «القاهرة الإخبارية»: ليبرمان يعارض الإفراج عن مدير مجمع الشفاء الطبي
  • بن غفير يهاجم نتنياهو بعد الإفراج عن مدير مجمع الشفاء
  • مدير مجمع الشفاء: الأسرى لدى الاحتلال الإسرائيلي يمرون بأوضاع مأساوية
  • الاحتلال الإسرائيلي يطلق سراح عدد من أسرى غزة منهم مدير مجمع «الشفاء»
  • الاحتلال يفرج عن مدير مجمع الشفاء الدكتور محمد أبو سلمية (شاهد)
  • بمشاركة 289 عملا.. اختتام الدورة 24 للمهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون بتونس
  • توضيح مهم من «التموين» بخصوص إصدار البطاقات الجديدة