شهدت الحلقة 5 من مسلسل نعمة الأفوكاتو العديد من الأحداث المثيرة أبرزها، ترك نعمة العمل بشركة ياسين الألفي، ونقل والدها إلى المستشفى بعد تهجم السارق عليه.

بدأت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل نعمة الأفوكاتو بنزول نعمة «مي عمر»، من سيارتها بعد أن تأكدت أن أحد الأشخاص يقوم بمراقبتها، واشتبكت نعمة مع سائق السيارة، وعلمت أن ياسين الألفي هو من كلفة بمراقبتها وتقديم تقرير يومي بكل تحركاتها.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة الخامسة

وحاولت نعمه الإتصال بصديقتها مريم ولكنها لم ترد عليها، وذهب صلاح «أحمد زاهر» زوج نعمة «مي عمر» لمقابلة مريم بإحد الشوارع، وأخبرها أنه لا يصدق إدعائها بأنه لم يكسب القضية و أن نعمة هي من منحته ال 8 مليون، وطالبها بأن تبعده عن الخلافات التي بينها وبين شقيقتها.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 5ذهاب نعمة إلى منزل ياسين الألفي

وتتابعت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل نعمة الأفوكاتو، وتذهب نعمة إلى منزل ياسين الألفي، وهناك تتشاجر نعمة مع الأمن الذي منعها من الدخول وتحدث له أصابة بالرأس.

ومن ثم تتمكن نعمة من الدخول وتلتقي بياسين الألفي وتجلده بالكلام الذي وقع عليه كحد الصيف، وحاول ياسين أن يوضح لها موقفه، ولكن نعمة ترفض وتخبره بأنها ستترك العمل، لأنها تعلم نواياه وهي ليست بزوجة خائنة.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة الخامسة

ظهرت نعمة خلال أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل نعمة الأفوكاتو في مشهد وهي تخبر زوجها أنها توقفت عن أخذ دواء منع الحمل وتريد الإنجاب، وقبل صلاح بقرارها.

صلاح يعلم من سرق والد نعمة ويذهب إلى منزله

في مشهد آخر تسرق الأموال التي منحتها نعمة، لكل من والدها ومحروسة، ويتشكك صلاح «أحمد زاهر »أن مدحت صديقه هو من قام بالسرقة، ومن ثم يذهب لتفتيش منزله وبالفعل يجد الأموال، وبذلك يعلم «صلاح» أن «نعمة» هي من منحته الأموال.

بينما تتشكك نعمة أن سارة «أروى جوده»، سكرتارية أستاذة خالد، وتطلب من محمد الذي كان يقوم بتقديم المشروبات بشركة ياسين الألفي، مراقبة سارة.

حيث سبق وأن أقنعته نعمة بأن يترك تلك المهنة ويأتي للعمل معها في مجال المحاماة.

نعمة تنجح في إنهاء الخلاف بين مريم وزوجها

ونجحت نعمة خلال أحداث الحلقة من مسلسل نعمة الأفوكاتو، في إصلاح العلاقة ين مريم صديقتها وزوجها بعد المشاكل التي حدثت بينهم بسبب أكتشاف مريم من مذكرات زوجها أن نعمة هي الفتاة سرًا في فترة الجامعة، واقنعتها بالتراجع عن فكرة الطلاق.

التقاط صورة لـ صلاح مع سارة بإحدى الكافيهات

وانتهت أحداث الحلقة الخامسة، من مسلسل نعمة الأفوكاتو، بإتصال محمد بنعمة ليعطيها تقريرًا عن سارة السكرتارية، وخلال المكالمة طلب نعمة منه التقاط صورة للرجل الذي تجلس معه بالكافية، وكانت سارة جالسة مع صلاح «أحمد زاهر» زوج نعمة. لحظة ايجاد نعمة الأموال التي سرقت من كل من ولدها ومحروسة بمنزلها، وذلك أثناء قيامها بتنظيف المنزل.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 4.. أحمد زاهر يربح «قضية الوقف»

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 5.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مي عمر مسلسل نعمة الافوكاتو مسلسل نعمة الأفوكاتو مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 5 ملخص الحلقة 5 من مسلسل نعمة الأفوكاتو نعمة الأفوكاتو الحلقة 5 مسلسل نعمة الأفوکاتو الحلقة من مسلسل نعمة الأفوکاتو أحداث الحلقة الخامسة أحمد زاهر

إقرأ أيضاً:

بعد عرض الحلقة الـ13.. مسلسل برغم القانون يتصدر تريند "جوجل"

تصدر مسلسل برغم القانون محرك البحث عبر موقع "جوجل"، وذلك بعد عرض الحلقة الـ13 أمس على منصة Watch it والتي دارت أحداثها عن اختطاف أكرم لابناء ليلى إيمان العاصي، وحبسها بسبب اقتحامها لفيلا “خالد” شادي مقار، ولكن شقيقتها انقذتها حيث أجبرته على التنزال عن المحضر الذي حرره ضدها بعدما مزقت ملابسها واستعانت بالجيران بهدف التحرش بها، وبالفعل خرجت شقيقتها من الحبس، كما اكتشف “ياسر” وليد فواز أن زوجته “فاتن” رحاب الجمل سرقته، كما اعتقد أنها خانته مع خالد فقام بضربها إلى أن سقطت مغشية عليها وتركها وهرب بأمواله. 


أبطال وصناع مسلسل "برغم القانون"

 

ومسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

 

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون على شاشة ON


وسوف يتم عرض مسلسل "برغم القانون عبر شاشتي قناة ON وON drama من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع.

ويذاع مسلسل برغم القانون على شاشة قناة ONE في السابعة والنصف مساءً، ويعاد بواقع مرتين الأولى في الواحدة والربع صباحًا، ويعاد مرة أخرى في الحادية عشر والنصف من صباح اليوم التالي.

مقالات مشابهة

  • بطولة مي عمر .. انتهاء تصوير جزء كبير من إش إش
  • محمود ياسين يحتفل بالتكريم الثالث لمسلسل محارب بهذه الطريقة «صورة»
  • بإطلالة جريئة صيفية.. سارة سلامة تخطف الأنظار من أحدث ظهور
  • بعد عرض الحلقة الـ13.. مسلسل برغم القانون يتصدر تريند "جوجل"
  • زوج إيمان العاصي يخطف أولادها.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون.. هل ماتت «فاتن»؟
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • الفنانة شيرين ضيفة برنامج "واحد من الناس" مع عمرو الليثي.. الإثنين