بعد الضجة الكبيرة التي أثيرت بسبب مشاركته في الترويج لمنتج شركة داعمة للكيان الصهيوني، خرج المطرب المصري تامر حسني عن صمته وأصدر بيانًا عبر حسابه على منصة إكس، مساء الأربعاء، حيث أكد دعمه للقضية الفلسطينية لأكثر من 20 عامًا.

أوضح حسني أنه ملتزم بعقد مع شركة “شيبسي” منذ عامين، وأن الإعلان الذي أثار الجدل هو الإعلان الثالث في إطار عقده مع الشركة.

وأشار إلى أنه وقع على عقد ينص على أن “شيبسي” هي شركة مصرية ولها سجل تجاري وضريبي مصري منفصل.

حرص الفنان الذي تعرض لحملة مقاطعة قوية وتسببت في خسارته لآلاف المتابعين، على نشر صورة البند المتعلق بتوصيف الشركة لتبرئة نفسه أمام جمهوره المصدوم.

وأوضح أنه حين قرر أن يكون الوجه الإعلاني لشركة “شيبسي” من سنتين فلأنه منتج محلي من المزارع المصرية والكثيرون يحبونه وتربوا عليه، والشخص البسيط يستطيع شراءه.

من جانب آخر رجع حسني لصلب الموضوع وشدد على أن “الأهم لأي حد بيشكك في انتمائي للقضية الفلسطينية هقوله أنا من 20 سنة وأنا في ضهر القضية ومش كلام وأغاني بس لا”.

وأضاف أنه زار معبر رفح أثناء القصف لمساندة الأهالي، لافتاً: “معتقدش في حد هيخاطر بحياته ويروح بنفسه معبر رفح أثناء الضرب مجاملة مثلاً!!”.

ولم يسلم تامر حسني من الانتقادات اللاذعة حتى بعد اعتذاره وبيانه التوضيحي، إذ لفت البعض إلى أنه لم يظهر مطلقا في أي مقطع مصور أمام معبر رفح، وأنه يتاجر بالقضية كما هو حال الكثيرين.

وخلال اليومين الماضيين تعرض تامر حسني، لهجوم لاذع عقب مشاركته في إعلان “شيبسي”، حيث تعالت الأصوات المطالبة بمقاطعته نصرة للقضية الفلسطينية.

وأثار حسني استياءً شديدًا بين جمهوره ومتابعيه، خاصةً وأنه أعلن سابقا تضامنه مع الشعب الفلسطيني ودعمه له، من خلال تبرعات وإلغاء بعض الحفلات الفنية، اعترافًا بظلمهم واحتراما لأوجاعهم.

ووجد الفنان الشهير الذي يحظى بشعبية واسعة، نفسه في ورطة، بعدما اختار مصالحه الشخصية على الالتزام بقيم العدالة والإنسانية، ما جعله في مواجهة مباشرة مع الرأي العام الذي ثار ضده.

وقالت تقارير إخبارية إن أزيد من مليون شخص ألغوا متابعة تامر حسني بعد ظهوره في إعلان الشيبسي الداعم للكيان الصهيوني في ظل استمرار الإبادة لأهالي غزة.

وتراجع عدد المتابعين على صفحة حسني من 25 إلى 24 مليون، بعد دعوات لمقاطعة صفحات الفنانين المشاركين في الترويج للمنتجات الداعمة للكيان الصهيوني.

الشروق الجزائرية

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

إحالة متابع إلى مكتب النائب العام وإلغاء امتحانات 206 طلبة

أعلن رئيس اللجنة العليا لامتحانات الشهادة الثانوية محمد صالح فاضل، إحالة متابع إلى مكتب النائب العام، لقيامه بتصوير الأسئلة بعد فتح المظاريف في وقتها المحدد، ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي بداية الامتحان.

وكشف فاضل عن إلغاء امتحانات 206 طلبة (182 بالقسم العلمي خلال امتحان مادة الكيمياء – 24 خلال امتحان مادة التاريخ بالقسم الأدبي)، وذلك لمساهمتهم في الغش، وإدخال هواتفهم المحمولة إلى قاعات الامتحان، وذلك بمراقبات التربية والتعليم.

كما أشار رئيس اللجنة إلى إعفاء 24 شخصا من لجان الإشراف على امتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي، وإحالتهم إلى التحقيق الإداري؛ لتقصيرهم في أداء واجبهم في ضبط حالات الغش بلجانهم الامتحانية.

وجدد رئيس اللجنة تحذيره لطلاب الشهادة الثانوية من تصوير ورقة أسئلة الامتحانات، ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، ونبه بضرورة المحافظة على ورقة الأسئلة، وعدم رميها تفاديا لاستغلالها من قبل الغير، وإرسالها عبر مواقع التواصل قبل انتهاء زمن الامتحان، مؤكدا أن ذلك يعد “حالة غش”.

وجدد فاضل أيضا تحذير الطلاب من اصطحاب الهاتف النقال، وآلات التسجيل، أو أي أجهزة إلكترونية، إضافة إلى الآلة الحاسبة المخزنة وكل ما يتعلق بالمواد الدراسية من كتب ومذكرات، وكراسات داخل قاعة الامتحان، لأن اصطحابها حالة من حالات الغش.

مقالات مشابهة

  • العيون الأمنية تترصد الظاهرة الإرهابية على "تيك توك"
  • “زين” تتعاون مع Spotify لتقديم عرضٍ جديد
  • ضبط مستريح جديد في الإسكندرية
  • الفنان السوري وسام هلال: نفسي أغني مع ويجز وبحب أسمع تامر حسني.. فيديو
  • السفير الفلسطيني: انضمام مصر إلى دعوى جنوب إفريقيا أضاف زخما سياسيا للقضية
  • تامر فرج: الشعب الفلسطينى هو من أنصف قضيته والفن خذلها
  • بداية بايدن المهزوزة في مناظرته مع ترامب تثير قلق الديمقراطيين
  • بايدن: ترامب كان كثير البكاء بعد خسارته في الانتخابات
  • نجم الزمالك السابق يطالب مجلس الإدارة برفض خوض مباراة سيراميكا
  • إحالة متابع إلى مكتب النائب العام وإلغاء امتحانات 206 طلبة