صحيفة الاتحاد:
2024-09-14@02:10:59 GMT

«الفرسان» يجتاز «الراقي» بـ «لدغة دبور»

تاريخ النشر: 15th, March 2024 GMT

عتصم عبدالله (دبي)

أخبار ذات صلة بني ياس يحصد المركز الثالث في «دوري الطائرة» مركز الطفل بطل مهرجان الشارقة


تصدر سيناريو «قلب الطاولة» بالتعادل، مشهد مباراتي الشارقة أمام ضيفه النصر 2-2، والجزيرة وأمام اتحاد كلباء 2-2، فيما قاد مؤنس دبور مهاجم شباب الأهلي إلى فوز صعب على حساب ضيفه البطائح 2-1، في اليوم الثاني لمباريات «الجولة 16» من «دوري أدنوك للمحترفين».


ونجح «الفرسان» في اقتناص النقاط الثلاث أمام ضيفه «الراقي»، بفوز متأخر 2-1، وأنهى «أصحاب الأرض» الشوط الأول بالتقدم بهدف مؤنس دبور في الدقيقة 17، وأدرك محمد راشد التعادل لـ «الراقي» في الدقيقة 53، قبل أن يعود دبور، ويسجل هدف الفوز الثمين لـ «الفرسان» في الدقيقة 97، ليمنح فريقه ثلاث نقاط، رفعت رصيده إلى 33 نقطة في مركز «الوصافة» مؤقتاً، مقابل 19 نقطة لـ «الراقي» في المركز «الثامن».
وأنتظر «الفرسان» حتى الدقيقة 17، لينجح في تسجيل هدف التقدم، بعد توغل ناجح لجويلهرم دا سيلفا من الجهة اليسرى، قبل أن يرسل تمريرة أرضية، حولها المهاجم مؤنس دبور مباشرة داخل الشباك، وهو الهدف الرابع لدبور في الدوري.
وألغى الحكم أحمد بلال هدفاً ثانياً لشباب الأهلي، بوساطة إيجور جيسوس من كرة راسية في الدقيقة 40، بداعي التسلل، بعد العودة إلى تقنية الفيديو.
ونجح «الراقي» في العودة إلى المباراة مع انطلاق الشوط الثاني، بعدما أدرك محمد راشد التعادل في الدقيقة 53، من تسديدة قوية بيمناه، من كرة هيأها الكاميروني أناتولي بيرترند، وهو الهدف الأول للبطائح في مرمى شباب الأهلي في «دوري المحترفين» خلال 4 مواجهات.
ورمى الصربي ماركو نيكوليتش مدرب «الفرسان» بكل أوراقه، بعدما أجرى 4 تبديلات دُفعة واحدة في الدقيقة 74، بدخول الرباعي لوكا ميليفويتش، حارب عبدالله، يحيى الغساني، وماتيوس ليما، لينجح دبور في تسجيل هدف الفوز الثمين لفريقه في الدقيقة 97، وهو أكثر أهداف «الفرسان» تأخراً في الدوري خلال الموسم الحالي.
وتعادل الشارقة والنصر 2-2، ليرفع «الملك» رصيده إلى 27 نقطة، في المركز الخامس، و«العميد» إلى 22 نقطة، في المركز السادس، تقدم النصر بهدف في الدقيقة 15، عن طريق موسى ندياي، وتعادل للشارقة عثمان كمارا في الدقيقة 35، وأضاف اللاعب نفسه هدف التقدم في الدقيقة 42، وتعادل عادل تعرابت لـ «العميد» في الدقيقة 64.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين شباب الأهلي البطائح الشارقة النصر الجزيرة اتحاد كلباء فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

سلسلة realme 12 في المركز الثاني عند المستخدمين

حصلت ريلمي على المركز الثاني من ضمن العلامات التجارية للهواتف الذكية بفضل مجهوداتها في فهم وتلبية احتياجات الشباب، حيث أصبحت ريلمى الخيار الأفضل للمستخدمين بفضل تقديمها لتقنيات مبتكرة تجمع بين الأداء والأناقة لتناسب أذواقهم وأسلوب حياتهم خاصة مع النجاح الكبير لسلسلة realme 12

سلاسل ريلمي المُرقمة دائماً رائدة للعلامة التجارية، ونالت رضا العديد من المستخدمين خاصة بعد نجاح سلسلة realme 11 وسلسلة realme 12 الجديدة التي حققت مبيعات ضخمة وأستهدفت فئة واسعة ومختلفة من المستخدمين من خلال مميزاتها الفريدة الرائعة المصممة خصيصا لعصرنا الحالي و ما تقدمه من تجربة تقنية استثنائية، مصممة لتلبية الاحتياجات المتنوعة.


بالإضافة إلى ذلك، تحتل ريلمي الآن المركز الثاني كأفضل علامة تجارية للهواتف الذكية مبيعًا في السوق المصري، حيث تقوم سلسلة  realme 12 بتأكيد مكانتها كأفضل خيار لمختلف فئات المستخدمين، بما في ذلك المستخدمين المهتمين بالتكنولوجيا  وعلى هامش هذا النجاح سيتم إطلاق سلسلة realme 13 قريباً  في السوق المصرية، والتي ستقدم مميزات أكثر ابتكاراً.


يتم صناعة كل هواتف ريلمي بإستخدام مواد عالية الجودة مع التركيز على التصاميم الجذابة، مما يضمن الأناقة والخصائص الفريدة معًا، سواء كان الأمر يتعلق بإلتقاط الصور عالية الجودة  عن طريق استخدام الكاميرا الاستثنائية أو إبراز الأناقة بتصاميم جذابة حيث تسعى ريلمي إلى تمكين الشباب من التعبير عن أنفسهم والتميز في حياتهم اليومية، مع الحفاظ على صورة علامة تجارية عالمية للتكنولوجيا.


سلسلة realme 12 Pro  تقدم معايير جديدة في مجال التصوير للهواتف الذكية من خلال إمكانيات الكاميرا والتصميم الفريد حيث تتميز بعدسة البيرسكوب الأولى في فئتها، ومزودة بمستشعر سوني  IMX890، مما يوفر مستشعر ضوئى استثنائى وتصوير على مستوى رائد حيث تضمن هذه الابتكارات للمستخدمين التقاط صور للحظات مذهلة بكل التفاصيل، مما يجعله أفضل كاميرا هاتف  في فئته.


كما تقدم سلسلة  realme 12 4G أفضل أداء في فئتها حيث يتم تشغيلها بواسطة معالج Dimensity 7050 5G وتتميز بكاميرا سونى LYT 600 OIS  مع تصميمها من الجلد النباتي الجذاب، وتم تصميم هذه السلسلة للمستخدمين الذين يطمحون إلى الأناقة والجودة. 

مقالات مشابهة

  • فودة: لا توجد ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة 75 .. فيديو
  • أستاذ علم الأحياء الدقيقة: فيروس القُراد ينتقل إلى الإنسان عن طريق اللدغ
  • عاشق أفاعي يواجه الموت بعد لدغة ثعبان كان يربيه
  • العلماء يكشفون عن تعقيدات الأحياء الدقيقة في تقنية تصوير مبتكرة
  • المنتخب المغربي يحافظ على المركز 14 في تصنيف الفيفا
  • البولندي كونراد ميشالاك يجتاز الفحص الطبي قبل التوقيع للزمالك
  • محافظ السويس يتفقد العيادات الخارجية بمستشفي الجراحات الدقيقة 
  • المنتخب العراقي يحافظ على المركز 55 عالمياً في تصنيف الفيفا
  • مناظرة ترامب وهاريس.. أبرز التصريحات غير الدقيقة من الجانبين
  • سلسلة realme 12 في المركز الثاني عند المستخدمين