بوابة الوفد:
2024-09-28@05:10:23 GMT

العتاولة يتصدر أعلى قائمة منصة شاهد

تاريخ النشر: 14th, March 2024 GMT

تصدر مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا و طارق لطفي، قائمة المسلسلات على منصة شاهد، خلال مارثون دراما رمضان 2024.

ونال المسلسل إعجاب الجمهور نظرًا لأنه يحكي قصة شعبية يمكن أن تشاهد مثلها في الحياة اليومية البسيطة، كون خضر (طارق لطفي)، و نصار (أحمد السقا)، ثنائي مميز خلال أحداث حلقات مسلسل العتاولة، جعل الجمهور يسترجع ذكريات تعاونهم معا فى أحداث، فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية 1998، وأيضا فيلم عن العشق و الهوى 2006، وحققا نجاحا كبيرا ليتكرر النجاح مرة أخري تحت مظلة العتاولة.

تدور أحداث مسلسل العتاولة، في مدينة الإسكندرية، والتي يتميز أهلها بأنهم أصحاب طباعًا خاصة وأسلوبًا في الكلام ولهجة مميزة، ويجسد خلال المسلسل النجم أحمد السقا شخصية نصار وهو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطاً في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته.
يعرض مسلسل العتاولة، بطولة أحمد السقا وطارق لطفي، في تمام الساعة 7 مساء عبر قناة mbc مصر، والإعادة في 2 مساء.

بينما يتم عرضه على قناة MBC مصر 2، في تمام الساعة 9:30 مساء، وتتم الإعادة في الساعة 3 عصرًا، ويعرض أيضا على منصة «شاهد».

مسلسل العتاولة يشارك في بطولته كوكبة من ألمع نجوم الفن منهم: أحمد السقا، وطارق لطفي، وزينة، وباسم سمرة، ومي كساب، وحنان يوسف، وصلاح عبد الله، وسامي مغاوري، وميمي جمال، وهدى الإتربي، وأحمد كشك، ومؤمن نور، ومريم محمود الجندي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل العتاولة العتاولة أحمد السقا طارق لطفي زينة باسم سمرة مي كساب حنان يوسف صلاح عبد الله مسلسل العتاولة أحمد السقا

إقرأ أيضاً:

وسم #أحمد_حسن_الزعبي يتصدر منصة إكس

#سواليف

تصدر وسم #احمد_حسن_الزعبي ، #منصة_إكس في #الأردن ، بعد تداول صورة الانذار الي تم توجيهه للزعبي من قبل إدارة #جريدة_الرأي بالفصل من عمله كاتبا في الصحفة ، بعد تغيبه عن مركز عمله بسبب وجوده في #السجن.

وعبر المواطنون والناشطون والمتضامنون مع الزعبي مع هذا القرار الظالم الذي وقع على الزعبي ، واعتبروه ظلما فوق #الظلم الذي يعيشه داخل السجن .

كما تداول الناشطون عبر منصة تويتر رسالة الزعبي من داخل السجن عبر محاميه ، والتي تم نشرها أمس وتحدث فيها عن أيلول الغائب هذا العام ، فلا تفاصيل في السجن حيث يقيم يستطيع بها أن يصف أيلول ككل عام ، فلا شيء في السجن سوى العتمة والظلام والصمت والسكون ، لكنه رغم ذلك يحاول أن يرسم وجه الوطن الوضّاء كما عبّر الزعبي.

مقالات ذات صلة شهيدان بغارة إسرائيلية على جباليا 2024/09/26

مقالات مشابهة

  • وسم #أحمد_حسن_الزعبي يتصدر منصة إكس
  • نور النبوي يتصدر الإعلان التشويقي لمسلسل 6 شهور على منصة watch it
  • بعد أسبوع من عرضه.. فيلم مقسوم يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة على شاهد
  • بهذه الكلمات.. صلاح عبدلله يحيي ذكرى وفاة نجاح الموجي
  • القاهرة والناس تبدأ في عرض مسلسل "مسار إجباري" 2 أكتوبر المقبل
  • زينة تروج لفيلمها الجديد "بنات الباشا"
  • سر تصدر فريدة سيف النصر للتريند.. تفاصيل
  • أحمد السقا يحيي ذكرى وفاة والده: "وحشتني يا أبو صلاح"
  • «وحشتنى يا ابو صلاح».. أحمد السقا يحيي ذكرى وفاة والده
  • بعد عرض الحلقة الـ9.. مسلسل "برغم القانون" يتصدر التريند