بدأت الحلقة ٤ من مسلسل بيت الرفاعي بـ فلاش باك من أحداث العمل، والتي أظهرت “ياسين الرفاعي” أمير كرارة، وابن عمه “فاروق الرفاعي” اثناء طفولتهما، وهما يلعبان بكرة قدم، وعندما قام بشوط الكرة تسبب في وقوع “فاروق” على حجر، على رأسه مما تسبب في إصابته بإرتجاج في المخ.

وذهب “محمود الرفاعي” وابنه “ياسين” مسرعين إلى المستشفى لمعالجة اصابة “فارووق”، واخبروه بأنه يجب تلقي العلاج اللازم بعد عمل اشعة مقطعية بالرأس، مما أثار قلق عمه “محمود” عليه، خاصة وانه يتولى تربيته بعد وفاة والده.

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 2.. أمير كرارة يتورط في قتل والده ويهرب من الشرطة مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 3.. أمير كرارة يبحث عن مكان للاختباء

بدأت الحلقة 3 من مسلسل بيت الرفاعي بمحاولة ياسين، الذي يجسد شخصيته الفنان أمير كرارة ان يجد مكان ليختبئ فيه هو وابنته بعد هروبه من الشرطة، لتورطه فى قتل والده ولكنه أثناء سيره فى الشارع يقطع طريقة شابان ويأخذان منه كل الأموال التى يمتلكها تحت تهديد السلاح.

 

وكانت قد شهدت الحلقة الثانية من مسلسل بيت الرفاعي أحداثا مثيرة فقد تورط أمير كرارة، في قتل والده إثر مشادة كلامية بينهما، بعدما قرر منح لقب الكبير لـ “فاروق الرفاعي” أحمد رزق.

 

القرار أثار غضب “ياسين” وشقيقه “يحيي” تامر نبيل، فدخل  “ياسين” في مشادة كلامية.

 

يشهد مسلسل “بيت الرفاعي” العديد من الأحداث الشيقة المختلفة، والتي تغلب عليها طابع الإثارة، ويدخل أمير كرارة خلال أحداث المسلسل في صراعات عديدة وشيقة تكشفها الأحداث، والتي تجعل المشاهد ينتظر معرفة تطورها بلهفة شديدة، وهو ما يحرص عليه “كرارة” في كل أعماله الفنية، ليقدم وجبة درامية دسمة تستحق المنافسة.

يجسد أمير كرارة دور "دكتور " خلال أحداث العمل وهو متزوج من إيناس كامل، أما الفنانة ميرنا جميل فتجسد دول“كوافيرة” تقع في غرامه، وتظهر ملك كورة بدور شقيقته، ويكون على صراع مع أحمد رزق وهو متزوج من الفنانة دنيا المصري، ويلعب سيد رجب دور عمه كما تقدم عايدة رياض دور والدته، وذلك في إطار شعبي شيق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد رزق أرتجاج في المخ الفنان امير كرارة مسلسل بيت الرفاعي مسلسل بیت الرفاعی أمیر کرارة

إقرأ أيضاً:

فريق طبي بمستشفى ملوي التخصصي في المنيا ينقذ مريض من شلل رباعي (تفاصيل)

تمكن فريق طبي متخصص من مستشفى ملوي التخصصي بمحافظة المنيا من إنقاذ مريض من خطر الإصابة بشلل رباعي عقب إصابته بشلل نصفي.

جاء ذلك من خلال تركيب دعامة ناجحة في الشريان السباتي للمريض، الذي كان يعاني من جلطات متعددة في المخ أدت إلى شلل نصفي أيسر نتيجة انسداد كامل لهذا الشريان.

وقد أجرى الفريق الطبي أيضًا قسطرة مخية تشخيصية لثلاث حالات أخرى تعاني من نزيف في المخ.

جاء ذلك تحت إشراف  كل من الدكتور أحمد البسيوني، أستاذ جراحة المخ والأعصاب بجامعة عين شمس، والدكتور أحمد نصر الدين، أستاذ مساعد جراحة المخ والأعصاب بجامعة أسيوط.

كما ضم الفريق الطبي كلًا من الدكتور أحمد عبد الهادي، والدكتور يحيى تاج، والدكتور محمود نجيب، والدكتور أحمد إبراهيم، والدكتور كريم عبده.

مقالات مشابهة

  • فيلم ولاد رزق 3 في المقدمة .. إيرادات آخر ليلة عرض
  • فيلم ولاد رزق 3 يتربع على العرش بإجمالي إيرادات غير مسبوقة
  • فريق طبي بمستشفى ملوي التخصصي في المنيا ينقذ مريض من شلل رباعي (تفاصيل)
  • فيلم ولاد رزق 3 يواصل نجاحه.. ماذا جنى آخر ليلة عرض؟
  • 200 مليون جنيه.. فيلم ولاد رزق 3 الأعلى إيرادًا بالسينما
  • عمرها 45 عامًا.. استئصال ورم دقيق لمريضة بمستشفي وادي النطرون التخصصي
  • الليلة.. ميرنا جميل ضيفة برنامج "كلاكيت" مع لينا الطهطاوي
  • شروط حفل كايروكي ضمن حفلات ليالي مصر.. والفرقة تلتقي الجمهور بمهرجان دقة
  • موعد حفل كايروكي ضمن حفلات ليالي مصر
  • شريف رمزي يحيي ذكرى ميلاد والده:يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي