تستعد قناة MBC مصر لعرض الحلقة الرابعة مسلسل أشغال شقة التي تبدأ  في الساعة 10 مساءًا ومن المقرر عرضه حصريًا على قناة MBC مصر.

 


 

 

 

 

تردد قنوات MBC مصر

تردد قناة MBCمصر: التردد: 11470
الاستقطاب:عمودي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 6/5
كما يمكنك أيضًا تنزيل القناة من خلال بيانات التردد التالية:

التردد:11270
الاستقطاب:عمودي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 6/5

 

فتردد قناة إم بي سي مصر 2

القمر الصناعي: نايل سات.


التردد: 11823.
الاستقطاب: عمودي.
معدل الترميز: 27500.

 

قصة مسلسل أشغال شقة

وهو ينتمي لنوعية المسلسلات الكوميدية التي تدور أحداثه حول طبيب شرعي يُدعى حمدي عبد الرحيم الذي يجسد شخصيته الفنان هشام ماجد، والذي يُرزق بتوأمين ليبدأ هو وزوجته بالبحث عن مديرة منزل لرعاية الطفلين، لكن هذا لن يحدث بسهولة وتبدأ معاناتهم وفي ظل انشغالهما بالعمل يعجزان عن الوفاء بمتطلبات الأطفال.

 

ويقررا الزوجان أن الحل لمشكلتهما هو الاستعانة بمدبرة منزل، للاعتماد عليها في رعاية الطفلين بدلا عنهما.

 

 

 

يبدأ الثنائي بمساعدة أصدقائهما رحلة البحث عن مدبرة خادمة مناسبة لرعاية طفليهما، ولكن يتضح لهما أن مسؤولية الاستقرار على واحدة بعينها أمر صعب للغاية.

وكلما بدأت مدبرة منزل في ممارسة مهام عملها ينشب بينها وبين الزوجين خلاف في إطار كوميدي.

أبطال مسلسل أشغال شقة

ويشارك في بطولة مسلسل أشغال شقة هشام ماجد والفنانة أسماء جلال، ويشاركهم في البطولة سلوى محمد علي، شيرين، مصطفى غريب، رحمة أحمد فرج، محمد محمود، مي كساب، نهى عابدين وانتصار وإنجي وجدان وغيرهم، والعمل من إخراج وتأليف خالد دياب.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل أشغال شقة مسلسل أشغال شقة الحلقة 5 تفاصيل مسلسل أشغال شقة أحداث مسلسل أشغال شقة قصة مسلسل أشغال شقة مسلسل أشغال

إقرأ أيضاً:

الإمارات.. 6 قنوات رقمية للإبلاغ عن حوادث التمييز والكراهية

أبوظبي: عماد الدين خليل

حددت الحكومة الرقمية لدولة الإمارات، 6 قنوات رقمية للإبلاغ عن حوادث التمييز والكراهية في الدولة، داعية الأفراد في حال التعرض لأحد أشكال التمييز أو الكراهية، إلى الإبلاغ عن ذلك لدى الجهات الحكومية المتخصصة.

وأكدت أن التمييز والكراهية، من الجرائم التي يعاقب عليها القانون في الإمارات، ويمكن الإبلاغ عن التمييز في كل أشكاله عبر القنوات الإلكترونية لمراكز الشرطة في الدولة، أو رفع دعوى قضائية عبر السلطات القضائية.

وأضافت أنه يمكن للأفراد أيضاً الإبلاغ عن حوادث التمييز في مكان العمل أو سوق العمل، عبر القنوات الإلكترونية لوزارة الموارد البشرية والتوطين، كونها الجهة المعنية بأنظمة التوظيف في القطاع الخاص، أو القنوات الإلكترونية للهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، كونها الجهة المسؤولة عن شكاوى الموارد البشرية في القطاع الحكومي. لافتة إلى إمكانية الرجوع إلى الهيئة الوطنية لحقوق الإنسان، في أية مسائل تتعلق بحقوق الإنسان.

وأشارت إلى أن هناك قنوات أخرى للإبلاغ عبر هذه الخدمات الإلكترونية وهي: طلب تقديم شكوى تتعلق بحقوق الإنسان - مكتب حقوق الإنسان التابع لدائرة القضاء في أبوظبي، وإدارة الرصد والشكاوى في قطاع حقوق الإنسان - هيئة تنمية المجتمع في دبي، أو الاتصال بالرقم المجاني لهيئة تنمية المجتمع في دبي: 8002121 أو البريد الإلكتروني: [email protected].

ودعت إلى التواصل، كذلك، مع وزارة التسامح والتعايش، للمشاركة بالمقترحات والآراء في المسائل المتعلقة بالتمييز أو مراسلتها عبر البريد الإلكتروني: [email protected].

مقالات مشابهة

  • الخميس.. أسماء جلال ضيفة معكم منى الشاذلي
  • الإمارات.. 6 قنوات رقمية للإبلاغ عن حوادث التمييز والكراهية
  • 6 قنوات رقمية للإبلاغ عن حوادث التمييز والكراهية
  • بعد التشويش الإسرائيلي.. هل سيتخلى لبنان عن تطبيق Google Maps؟
  • عودة برنامج في المساء مع قصواء اليوم على قناة CBC
  • الليلة.. عودة برنامج «في المساء مع قصواء» على قناة CBC
  • هل تتجه الحكومة لإلغاء التوقيت الصيفي الجمعة المقبلة؟.. مصدر يوضح
  • كيفية مشاهدة مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024 مجانا.. اعرف التردد
  • نوفمبر المقبل.. أبطال مسلسل "أشغال شقة" يبدأون تصوير الجزء الثاني منه
  • أشغال آخر ساعة تخلق الإرتباك في الحسيمة