المناطق_واس

بحث العاهل الأردني عبدالله الثاني خلال اتصال هاتفي اليوم مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس، ضرورة إدامة التنسيق لتفادي أي تصعيد محتمل في القدس والمسجد الأقصى.

وشدد العاهل الأردني خلال الاتصال على أن بلاده تواصل جهودها مع جميع الأطراف لمنع أي إجراءات إسرائيلية استفزازية في الضفة الغربية، مجددًا التأكيد على ضرورة التوصل لوقف إطلاق النار في غزة بأقرب وقت ممكن، لتخفيف معاناة سكان القطاع وضمان إيصال المساعدات العاجلة.

أخبار قد تهمك الأردن تدين تركيب سلطات الاحتلال الإسرائيلي حواجز حديدية على أبواب للمسجد الأقصى 14 مارس 2024 - 8:56 مساءً وزير الدفاع الإسرائيلي يلمّح إلى قرب العملية العسكرية في رفح 14 مارس 2024 - 1:41 صباحًا

وأعاد العاهل الأردني التأكيد على وقوف الأردن الكامل إلى جانب الفلسطينيين في الحصول على كامل حقوقهم المشروعة، ودعمه لأية خطوات تقوم بها القيادة الفلسطينية تلبي تطلعات الشعب الفلسطيني، مشدداً على ضرورة تكثيف الجهود لإيجاد أفق سياسي لتحقيق السلام العادل والشامل على أساس حل الدولتين، الذي يضمن قيام الدولة الفلسطينية المستقلة على خطوط الرابع من يونيو عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الأردن القدس غزة فلسطين العاهل الأردنی

إقرأ أيضاً:

فيديو لوفاة لاعب كرة قدم بنوبة قلبية.. وحزن يخيم على الشارع الأردني

المناطق_متابعات

صُعق الشارع الرياضي الأردني بخبر وفاة لاعب نادي حرتا الرياضي في محافظة إربد شمالي الأردن، “مراد الرداد” عن عمر يناهز 26 عاماً، خلال لعبه كرة القدم، إثر نوبة قلبية حادة.

وتوفي اللاعب الرداد أثناء ممارسته لرياضته المفضلة كرة القدم على ملعب في إحدى قرى محافظة إربد، حيث وثقت الكاميرات اللحظات الأخيرة للاعب.

أخبار قد تهمك الأردن تدين الدعوات التحريضية لمنظمات إسرائيلية للاعتداء على المسجد الأقصى 13 سبتمبر 2024 - 7:08 صباحًا الأردن يعلن إغلاق جسر الملك حسين حتى إشعار آخر 9 سبتمبر 2024 - 8:39 صباحًا

وعم الحزن الصفحات الرياضية على مواقع التواصل الاجتماعي، ناعية اللاعب الخلوق والذي يمتلك علاقة طيبة بجميع لاعبي الأندية.

• الأندية تنعاه

نادي خرجا الرياضي الذي نشأ فيه اللاعب نعاه في منشور على موقع فيس بوك وكتب: “بفاجعة مؤلمة أصابت بلدة خرجا الحبيبة، مساء الأحد، انتقل إلى رحمة الله تعالى ابن البلدة البار والخلوق الشاب الكابتن “مراد الرداد” ابن نادي خرجا الرياضي إثر نوبة قلبية حادة، تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم ذويه الصبر والسلوان”.

كما نعت أسرة نادي حرتا ممثلة برئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإدارة وجماهير النادي وفاه لاعب الفريق الأول لنادي حرتا الحالي “مراد الرداد”.

https://www.facebook.com/share/v/LAxfePt22tek1MMP/?mibextid=oFDknk

مقالات مشابهة

  • الجيش الأردني يحبط محاولة تسلل وتهريب لكميات من المواد المخدرة قادمة من سوريا
  • الدبيبة وقادربوه يبحثان التنسيق بين المؤسسات التنفيذية والرقابية لتحقيق الحوكمة والمساءلة
  • الجيش الأردني يغلق المجال الجوي ويقول إن مئات الصواريخ الإيرانية تتجه إلى إسرائيل عبر الأردن
  • العاهل الأردني يحذر من خطورة التصعيد الإقليمي: يجر العالم لحرب شاملة
  • الوزراء الأردني: التصعيد الخطير يوسع دائرة الصراع ويجر المنطقة والعالم لصراع كارثي
  • العراق والأردن يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة
  • في ذكرى هبة القدس والأقصى.. إضراب شامل في الداخل الفلسطيني المحتل يوم غد الثلاثاء
  • ملك الأردن يرجئ افتتاح مجلس النواب الجديد إلى هذا التاريخ
  • فيديو لوفاة لاعب كرة قدم بنوبة قلبية.. وحزن يخيم على الشارع الأردني
  • العاهل الأردني يعرب عن تقديره للخدمات الطبية لتقديم الدعم للفلسطينيين بقطاع غزة والضفة الغربية