غادرت بعثة منتخبنا الوطني للكاراتيه إلى تركيا للمشاركة في بطولة البريميرليج الدولية التي ستقام في أنطاليا خلال الأيام القليلة المقبلة بمشاركة 14 لاعبا ولاعبة.

أكد محمد الدهراوي رئيس الاتحاد أن البعثة المصرية ستواصل تحقيق سلسلة الإنجازات التي تحققت مؤخرا والتي كان آخرها انتزاع العديد من الميداليات في دورة الألعاب الإفريقية التي أقيمت في غانا.

الدهراوي: مصر سيطرت على منافسات الكاراتيه بدورة الألعاب الأفريقية بدون منافس وزير الرياضة يُهنئ بعثة الكاراتيه بعد تصدر منافسات دورة الألعاب الأفريقية بغانا

أضاف أن مجلس الادارة حريص على تذليل كافة العقبات أمام جميع اللاعبين من أجل الصعود إلى منصات التتويج ورفع العلم المصري عاليا في جميع المحافل الدولية.

أوضح الدهراوي أنه على ثقة كاملة في قدرات وإمكانيات جميع اللاعبين خاصة وأن المجلس حريص توفير كل متطلبات الجهاز الفني واللاعبين من أجل الظهور بمستوى متميز في أي بطولة يشاركون فيها.

من جانبه، قال سيد نصر رئيس البعثة وعضو مجلس الادارة أن جميع الأمور تسير على ما يرام داخل البعثة حيث أن الجميع واثق في انتزاع العديد من الميداليات المتنوعة ببطولة البريميرليج.

أضاف أن اللاعبين يضعون على عاتقهم مواصلة تحقيق الإنجازات ورسم البسمة على وجوه الجماهير المصرية الحريصة على مؤازرتهم في كل محفل دولي يشاركون فيه.

ويشارك في البطولة 14 لاعبا ولاعبة هم عبد الله ممدوح ، يوسف عماد ، طه طارق ، احمد المصرى ، على الصاوى ، عبد الله هشام ، حازم سعيد، سلامة ، احلام حمدى ، منة شعبان ، حبيبه ماجد ، نورسين على ، ميار هشام ، سلمى ياسر

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الكاراتيه الدهراوي اتحاد الكاراتيه منتخب مصر للكاراتيه

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة سمنود التكنولوجية: توفير جميع المعدات اللازمة لانتظام العملية التعليمية

انتظمت اليوم الأحد الموافق ٢٩ سبتمبر ٢٠٢٤، العملية الدراسية للعام الجديد بجامعة سمنود التكنولوجية،

حيث قامت إدارة الجامعة بكافة التجهيزات والاستعدادات الخاصة بالعملية التعليمية، اللازمة لاستقبال الطلاب القدامى، وتعريف الطلاب الجدد بأقسام وبرامج الكلية وآلية الدراسة بها، كما تم إعداد الجداول الدراسية العملية والنظرية للمحاضرات والسكاشن والمعامل والورش للطلاب.

وأكد الدكتور منتصر دويدار رئيس الجامعة، أن الجامعة حرصت على توفير جميع المعدات اللازمة لانتظام العملية التعليمية منذ اليوم الأول، مؤكداً على ضرورة الحرص على حسن استقبال الطلاب، وتوفير الجو النفسي المناسب للدراسة، كما أكد على أهمية عقد اللقاءات التعريفة لبرامج الجامعة ودمج الطلاب في الأنشطة المختلفة من أنشطة ثقافية، اجتماعية، رياضية، دينية، وغيرها من الأنشطة المختلفة، وذلك لصقل مهاراتهم وتنمية مواهبهم.

وأضاف " دويدار "، أن الجامعة توفر أفضل بيئة تعليمية لطلابها عن طريق تواجد أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة دائماً مع الطلاب لتلبية احتياجاتهم العلمية والعملية، وكذلك وجود قادة الجامعة لتلقي مشاكل الطلاب والعمل على حلها ضمن اللوائح والقوانين المنظمة للجامعات، وذلك لإعداد جيل يساهم في تحقيق رؤية مصر٢٠٣٠، هذا بالإضافة لتنفيذ العديد من الأنشطة الطلابية المختلفة في ضوء الخطة الاستراتيجية للجامعة والكلية، وإيمانًا من الجامعة بأهميتها ودورها الفعال في بناء شخصية الطلاب.

الجدير بالذكر أن جامعة سمنود التكنولوجية هي جامعة حكومية أنشأت بقرار من فخامة رئيس الجمهورية عام ٢٠١٩، تهتم بالتعليم الفني والتكنولوجي، وإعداد خريج قادر على مواكبة سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يلتقي وزير الشباب والرياضة لمتابعة عدد من ملفات العمل
  • رئيس جامعة المنوفية يؤكد حرص الجامعة على توفير جميع سبل الدعم للطلاب
  • رئيس جامعة سمنود التكنولوجية: توفير جميع المعدات اللازمة لانتظام العملية التعليمية
  • السوداني: العراق مستمر بتقديم جميع المساعدات التي يحتاجها الشعب اللبناني
  • رئيس جامعة المنصورة يبحث مع اتحاد الأكاديميين العرب بالعراق سبل التعاون
  • رئيس جامعة المنصورة يبحث سبل التعاون مع رئيس اتحاد الأكاديميين العرب
  • رئيس جامعة المنصورة يستقبل رئيس اتحاد الأكاديميين العرب بالعراق لبحث سبل التعاون
  • رئيس جامعة طنطا يشارك الطلاب الألعاب الرياضية (صور)
  • رئيس وزراء بريطانيا: نحن بحاجة لوقف إطلاق النار والإفراج عن جميع المحتجزين
  • رئيس وزراء #بريطانيا: نحن بحاجة إلى أن نرى وقفا فوريا لإطلاق النار وإفراجا عن جميع المحتجزين في الشرق الأوسط