شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل صدفة، العديد من الأحداث المثيرة، حيث قعت صدفه في ورطة وذلك بعد أن اكتشفت أنها متزوجة من رجل آخر دون علمها، وظهرت ريهام حجاج بشكل غاضب بعد تعرضها لهذا الموقف الصعب والتي تنكره وتنفي حقيقة زواجها، خاصة أنها رافضة فكرة الزواج مأخرًا بحجة خوفها من الرجال، كان عصام السقا غاضب منها بسبب اكتشافه حقيقة زواجها من عمه الذي يكبره في السن، ولكن عند مواجه طارق لريهام حجاج، أنكرت كل التهم ونفيها حقيقة زوجها، دخل الثنائي في نقاش حاد بعد أكتشاف خطيب صدفة بأنها متزوجة من رجل آخر، واتهامها بأنها تتناول الخمور وجعلتها فاقدة للوعي مما جعلها تتزوج رجل آخر دون أن تشعر، ولكن ريهام حجاج كانت تسعى لشرح الموقف ولكن خطيبها يتركها.

البرومو التشويقى لـ مسلسل صدفة

 

ويذكر أن قناة ON، سبق وكشفت عن البرومو التشويقى لـ مسلسل صدفة، بطولة النجمة ريهام حجاج، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2024 على شاشات المتحدة، وظهرت ريهام حجاج بشكل مختلف حيث ظهرت في بعض المشاهد بشكل كوميدى بجانب الخط الدرامي للمسلسل.

 قصة مسلسل صدفة

 

كما يناقش المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوي تحديدًا والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها هؤلاء المراهقون وعلاقتهم بمدرسيهم، تدور أحداث مسلسل "صدفة" في إطار اجتماعي كوميدي وملىء بالإثارة والتشويق حول الفتاة "صدفة" مدرسة التاريخ والتي تتعرض لصدفة ما تغير مجري حياتها رأسا على عقب، حيث تجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر "فؤاد مهران"، وتتوالى الأحداث الشيقة التي تتعرض لها.

أبطال مسلسل صدفة

 

يعد مسلسل "صدفة" التعاون الثالث بين ريهام حجاج والمخرج سامح عبد العزيز بعد مسلسل (يوتيرن) رمضان قبل الماضي، ومسلسل (جميلة) في رمضان الماضي، والتعاون الرابع مع المؤلف أيمن سلامة الذي بدأت التعاون معه في مسلسل (لما كنا صغيرين، يوتيرين، جميلة)، ويشارك في بطولة مسلسل "صدفة" خالد الصاوي وسلوى خطاب ورشدي الشامي وميار الغيطي ورباب ممتاز وفراس سعيد وعصام السقا ونور إيهاب وعدد من الوجوه الشابة الجديدة.

 مواعيد عرض مسلسل صدفة  

 

تعرض حلقات مسلسل "صدفة" على قنوات الشركة المتحدة في الأوقات التالية: قناة الحياة: الساعة 8:15 مساءً، قناة cbc: الساعة 10:30 مساءً، قناة dmc: الساعة 1:15 بعد منتصف الليل، بالإضافة إلى ذلك، يمكن متابعة المسلسل عبر منصة watch it للبث المباشر ومتابعته في أي وقت ومن أي مكان.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الحلقة الرابعة من مسلسل صدفة مسلسل صدفة ریهام حجاج مسلسل صدفة

إقرأ أيضاً:

حسن أبو الرووس يشارك في تحدي محمد صلاح: «وأنتم رايحين تعملوا فورمة كنا راجعين»

شارك الفنان حسن أبو الرووس، المتابعين عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» في تحدي النجم محمد صلاح، لاعب منتخب مصر المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي، على طريقته الخاصة، وذلك بعدما شارك في هذا التحدي عدد كبير من النجوم.

ونشر حسن أبو الرووس صورة عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، معلقا عليها قائلًا: «بص على التاريخ، مش اللي في الصورة، اللي مكتوب تحتيها، وانتوا راحين تعملوا فورمه، كنا راجعين في الطريق».

View this post on Instagram

A post shared by Hassan Abouelrouss (@hassanabouelrouss)

آخر أعمال حسن أبو الرووس

يشار إلى أن آخر أعمال حسن أبو الرووس، كانت مشاركته في مسلسل حالة خاصة، الذي عرض خلال موسم رمضان 2024.

مسلسل حالة خاصة

ودارت أحداث مسلسل حالة خاصة، حول نديم أحمد أبو سريع الذي يقوم ببطولته «طه دسوقي»، وهو طالب متفوق في كلية الحقوق، وحاصل على المركز الأول على دفعته، إلا أنه لم يتم تعيينه كمعيد، فقرر الالتحاق بالعمل في شركة محاماة.

أبطال مسلسل حالة خاصة

وشارك في بطولة مسلسل حالة خاصة، مجموعة كبيرة من النجوم منهم غادة عادل، أحمد طارق، وهاجر السراج، وحسن أبو الروس، والعمل من إخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج شركة تي فيجن للمنتج طارق الجنايني.

اقرأ أيضاً«حرة يا فلسطين».. حسن أبو الروس يكشف موعد طرح أحدث أعماله الغنائية

بعد عرض آخر حلقاته.. غادة عادل توجه رسالة لفريق عمل مسلسل «حالة خاصة» |صور

مسلسلات رمضان 2024.. عايدة فهمي تروج لـ«صيد العقارب»

مقالات مشابهة

  • رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2"
  • حسن أبو الرووس يشارك في تحدي محمد صلاح: «وأنتم رايحين تعملوا فورمة كنا راجعين»
  • بعد انتشار التحدي بين النجوم.. أشرف عبد الباقي لـ محمد صلاح: عملتها قبلك «صورة»
  • هنا الزاهد تستعد لتصوير مسلسل جديد لموسم رمضان 2025
  • هنادي مهنا تبحث عن «الماموث المنقرض»
  • أبطال مسلسل العتاولة يستعدون لتصوير الجزء الثاني.. دراما رمضان 2025
  • محمد رمضان يشوق جمهوره لـ أغنيته الجديد "ايه يا رمضان"
  • أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد زوجته مها الصغير بهذه الكلمات «صورة»
  • درة تواصل دعمها للقضية الفلسطينية بهذه الطريقة
  • شاهد أحدث ظهور لنيللي كريم في فرنسا