أعلن يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة سبارتا براج في المباراة التي ستقام مساء اليوم الخميس على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات إياب دور الـ16 ببطولة الدوري الأوروبي 2023-2024.

وتنطلق صافرة البداية لمباراة ليفربول وسبارتا براج في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر صباحًا بتوقيت أبوظبي.

تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة سبارتا براج في الدوري الأوروبيحراسة المرمى: كيلير.خط الدفاع: كونور برادلي، جو جوميز، جاريل كوانساه، روبرتسونخط الوسط: دومينيك سوبوسلاي، بوبي كلارك، واتارو إيندوخط الهجوم: داروين نونيز، كودي جاكبو، محمد صلاح لأول مرة منذ 4 سنوات مشاركة مدافع ليفربول.. مفاجأة في قائمة منتخب إنجلترا المشاركة في يورو 2024 مفاجأة.. لاعب مصري جديد ينضم لصفوف ليفربول الصيف المقبل القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد سبارتا براج في الدوري الأوروبي

تذاع مباراة ليفربول ضد سبارتا براج مساء اليوم الخميس، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الأوروبي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD، بتعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تشكيل ليفربول محمد صلاح صلاح سبارتا براج سبارتا براج فی

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مران الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش بدوري نايل

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  مرانه اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة طلائع الجيش، المؤجلة من الأسبوع الـ١٣ لبطولة الدوري الممتاز، والتي تقام مساء غد على استاد الكلية الحربية.

تفاصيل مران الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة نظرية داخل ملعب التتش مع اللاعبين للحديث عن مباراة طلائع الجيش، ثم خاض الفريق جزءًا بدنيًّا في بداية التدريبات قبل تنفيذ الجوانب الخططية في تدريبات الكرة.

وشارك عمر كمال في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي، فيما واصل بيرسي تاو تدريباته التأهيلية بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات الخاصة بالبرنامج الذي يقوم بتنفيذه تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

عاجل.. قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش في الدوري المصري.. استبعاد كهربا عاجل.. مفاجآت في تشكيل الأهلي الرسمي ضد فاركو بالدوري المصري

وكان الأهلي قد خاض مرانه الختامي والوحيد ضمن تحضيراته لمباراة طلائع الجيش اليوم، بعد الحصول على راحة أمس للتخلص من حالة الإجهاد بسبب توالي المباريات للفريق.

وحقق الأهلي الفوز على فاركو بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعة الماضي على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ٢٨ لبطولة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • تشكيل منتخب كوستاريكا الرسمي لمواجهة باراجواي في كوبا أمريكا
  • تشكيل منتخب باراجواي الرسمي لمواجهة كوستاريكا في كوبا أمريكا
  • تشكيل البرازيل الرسمي لمواجهة كولومبيا.. فينيسيوس يقود الهجوم
  • صلاح وبيكر يحسمان موقفهما من عروض الدوري السعودي
  • مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • عاجل.. تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة طلائع الجيش
  • حسم مصير صلاح وفان دايك وأليسون مع ليفربول.. وموقف سلوت
  • تفاصيل مران الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش بدوري نايل
  • تشكيل إنجلترا الرسمي لمواجهة سلوفاكيا في كأس أمم أوروبا 2024
  • ليس صلاح.. الدوري السعودي يستهدف ضم نجم ليفربول