بوابة الوفد:
2024-07-06@15:56:27 GMT

الأهداف الخبيثة

تاريخ النشر: 14th, March 2024 GMT

أمريكا مهد الظلم والطغيان التى تدعم الكيان الصهيونى بكل قوة بالمال والسلاح لتضمن تفوقها على كل العرب وما حدث أخيرًا من مد إسرائيل بأحدث الأسلحة وبدعم مالى أكثر من  أربعين مليون دولار لدعم اسرائيل ضد الحرب الظالمة ضد الشعب الفلسطينى فى غزة لحرق الأخضر واليابس لشعب بائس فقير أمام جبروت الآلة العسكرية الأمريكية الصهيونية ثم تتحول أمريكا إلى راعية الإنسانية وحقوق الإنسان لإقامة ميناء لتقديم المساعدة الإنسانية لشعب فلسطين المحتلة فى غزة ما هذه الانسانية ما هذه الرحمة هل تشفق قلوب الإدارة الأمريكية وهى ترى آلاف الجثث من جراء القصف الاسرائيلى بسلاح أمريكى ثم هذا الميناء هو احتلال أمريكى لعمل قاعدة عسكرية لأمريكا لتهديد المنطقة ما هذه السذاجة ايها الامريكان أن افعالكم ظاهرها الرحمة وباطنها العذاب ولكن لن تهنئوا بأفعالكم القذرة وأن الله سريع العقاب بما كسبت أيديكم أن الأرواح التى أزهقت على أيديكم ستظل تلعنكم حتى يوم الحساب أن كيدكم سيرد إلى حناجركم بما فعلتم والله أكبر فوق كيد المعتدى.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الكيان الصهيونى الشعب الفلسطينى فى غزة حقوق الإنسان

إقرأ أيضاً:

تشواميني: على فرنسا تسجيل الأهداف الآن!

هامبورج (أ ف ب)

أخبار ذات صلة هز الشباك.. رونالدو يفشل للمرة الأولى! ميرينو: أنا «ميت» والأدرينالين يؤثر الآن! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة

بعد خمس مباريات لم تسجّل فيها أي هدف من اللعب المفتوح، بلغت فرنسا نصف نهائي كأس أوروبا 2024 لكرة القدم، بعد إقصائها البرتغال بركلات الترجيح في هامبورج، ما دفع لاعب وسطها أوريليان تشواميني إلى القول مازحاً: «يتعيّن علينا الآن تسجيل الأهداف».
لم تسجّل فرنسا سوى ثلاثة أهداف في خمس مباريات، اثنان من نيران عكسية ضد النمسا وبلجيكا وواحد من ركلة جزاء لقائدها كيليان مبابي ضد بولندا.
قال لاعب ريال مدريد الإسباني بعد فوز فرنسا 5-3 بركلات الترجيح إثر تعادل سلبي هو الثاني لها في البطولة بعد هولندا في دور المجموعات: «سواء كان مستحقاً أم لا، الأهم هو تحقيق الفوز، ويتعيّن علينا الآن تسجيل الأهداف».
أضاف ساخراً: «نحن في نصف النهائي دون أن نسجّل، هذا تاريخي.. رغم ذلك، علينا التسجيل».
وأقرّ مدرّبه ديشامب أن فريقه يجب أن يتحسّن هجومياً، وقال: «صلابتنا مثالية، وهذا ضروري في بطولة كبرى، عندما لا تسجّل الكثير من الأهداف من الأفضل عدم تلقي الكثير، لكني أفضّل أن نكون أكثر نجاعة».
تأثّر المنتخب الفرنسي بإصابة قائده كيليان مبابي بكسر في أنفه في المباراة الافتتاحية وغيابه عن التعادل مع هولندا، فيما استُبدل في الوقت الإضافي الجمعة حيث بدا مرهقاً.
وقال ديشامب عن لاعبه المقنّع: «كيليان صادق دوماً معي ومع الفريق، ووصل إلى مرحلة لم يعد قادراً فيها على الجري بسرعة».
تابع ديشامب الذي يشرف على فرنسا منذ 2012: «نظراً لكل ما حدث معه ولأنه ليس لائقاً كما يرغب، كما عانى من مشكلة في الظهر والاصابة بانفه، فقد كان مرهقاً».
بدوره، قال اللاعب المنتقل من باريس سان جرمان إلى ريال مدريد الإسباني، مبتسماً: «الأهم هو الفوز، لم أسجّل سوى هدف وحيد ونحن في نصف النهائي، وأنا دائماً سعيد».
وبعد ثلاث حصص ترجيحية لم تبتسم للـ«زرق» منذ تخطيها إيطاليا في ربع نهائي مونديال 1998، فكّت فرنسا أخيراً النحس على حساب البرتغال وثأرت لخسارتها أمام 0-1 في الوقت الإضافي في نهائي 2016 على أرضها.

مقالات مشابهة

  • أمريكا تعلن موعد استكمال انسحابها من النيجر
  • تشواميني: على فرنسا تسجيل الأهداف الآن!
  • أمريكا وأكلاف الكيان الصهيوني الباهظة
  • مدير مكتب الإعلام بوكالة الأونروا فى حوار لـ«البوابة نيوز»: تدمير 190 منشأة تابعة للوكالة فى غزة
  • جمعية الرحمة توقع اتفاقية بناء مخزن بمدينة سندان الصناعية
  • بأكثر من 260 ألف ريال: “الرحمة” توقع اتفاقية لبناء مخزن سيخدم احتياجات الأسر المتعففة
  • سحب نوع زيت شهير في أمريكا.. لماذا تم حظر الزيت النباتي المبروم؟
  • انتشار عدوى خطيرة في أمريكا تنتقل عن طريق البعوض.. تعرف على أعراضها
  • إسرائيل دولة مارقة.. والحرب على غزة ضد الإنسانية
  • السفير الروسي لدى واشنطن: أمريكا تعمل بالفعل على تأمين وضعها كدولة راعية للإرهاب