بدأت الحلقة الرابعة من مسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة الفنانة مي عمر، باعتراف مريم صلاح أن المال الذي مع أحمد زاهر ليس من قضية الوقف لأن هذه القضية لم يتم الحكم فيها ولكن المال يكون ملك لنعمة ولكنه لا يصدقها ويسألها من أين أتت نعمة بالمال لتخبره أن نعمة كسبت قضية لرجل أعمال وأعطاها 10 مليون جنية لذلك أعطته 8 مليون لوالدها مليون جنية ولمحروسة صاحبة المقهى نص مليون جنية وعرضت عليها أن تأخذ مال ولكنها رفضت، وأثناء الحديث يأتي ياسين الألفي لمكتب نعمة ويشكر بها وتقابله محروسة وتخبره أنها ستتحدث مع نعمة ولكنها لا ترد ليخبرها أنها حاول أن يرن عليها ولكنها لا ترد ويقول لها أن تخبر نعمة أنه جاء إليها، ويراه صلاح ويسأله عن من يكون ليخبره ياسين ويذهب وتوضح مريم لصلاح أن ياسين يكون رجل الأعمال الذي أعطى لنعمة المال.

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

 

مسلسل نعمة الأفوكاتو، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم: مي عمر، وأحمد زاهر، وكمال أبورية، وأروى جودة، وسلوى عثمان، وسامي مغاوري، ولبنى ونس، وعماد زيادة، وهدير عبد الناصر، وغادة فلفل، وأحمد ماجد، وولاء الشريف، ومحمود غريب، ومن المقرر أن يجمع العمل عدد من ضيوف الشرف.

تتر النهاية لمسلسل نعمة الأفوكاتو

 

وقدّمت بسمة بوسيل، أغنية تتر النهاية لمسلسل نعمة الأفوكاتو، والتي تحمل اسم «أنا لا بتخان» وهي من كلمات محمد سامي، وألحان هيثم نبيل، وتسجل تلك الأغنية أولى تجاربها في تترات المسلسلات، وتقول كلمات الأغنية: «لا هخاف من الدنيا ولا الأيام يوم هتعذبني وكرامتي هصونها وهتحمل قلبي اللي تاعبني ولا حاجة تكسرني هو اللي خسرني بكرة الأيام هتخليه يعرف أنه ظلمني أنا لا أتخان ولا أتهان وبناقص ناقص داس على قلبي جرحني وخان».

 مواعيد عرض مسلسل الأفوكاتو والقنوات الناقلة

 

يبدأ عرض مسلسل نعمه الافوكاتو في تمام الساعة العاشرة  مساء على قناة mbc مصر، فيما يكون العرض الثاني في تمام الساعة الرابعة عصرًا على قناة mbc مصر 2، كما أن المسلسل متاح عبر منصة “شاهد”، ويتكون مسلسل “نعمة الأفوكاتو” من 15 حلقة فقط، ويتم عرض المسلسل خلال النصف الأول من شهر رمضان، ويتم عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو على قناة أم بي سي مصر وأم بي سي مصر 2، وإم بي سي دراما، ومنصة شاهد.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الحلقة الثالثة من مسلسل نعمة الأفوكاتو أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو مسلسل نعمة الأفوكاتو مسلسل نعمة الأفوکاتو

إقرأ أيضاً:

أحمد عز عن نجاج ولاد رزق: راعينا عقليات وآراء المشاهدين (فيديو)

قال الفنان أحمد عز إن فيلم ولاد رزق 3 اختلف كثيرا عن الجزأين السابقين، مشيرا إلى أن الجزء الثالث أعلى بكثير من حيث الأداء والفكرة والإنتاج والأكشن مما قبله.

فيلم ولاد رزق 3 يجني رقمًا ضخمًا أمس عمرو يوسف يكشف لأول مرة عن سر نجاح ثنائيته مع أحمد عز في "ولاد رزق"

وأشاد أحمد عز خلال تصريحات لبرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد تقديم الإعلامية شيرين سليمان،  بطارق العريان وزملائه من الممثلين، وهذه ثمة وشخصيات  أولاد رزق 3.

واختتم أحمد عز: عاملين حسابنا بنتكلم إزاي؛ لأن دي مش أول مرة نعمل أفلام، وراعينا عقليات وآراء المشاهدين وتنوعهم، وكل مرة نقدم شيئا أحدث عن الجزء السابق له.

يستمر فيلم ولاد رزق 3، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أسماء جلال، آسر ياسين، في احتلال المرتبة الأولى في قائمة الأعلى إيرادات، محققًا أمس الخميس 4 ملايين و800 ألف في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

احتفل أبطال وصناع ولاد رزق 3 الثلاثاء، قبل الماضي بالعرض الخاص للفيلم، وذلك بإحدى سينمات القاهرة الجديدة، بحضور عدد من الفنانين.

شهد العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3، حضور مجموعة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته، أسماء جلال.


كما حرص عدد آخر على الحضور والاحتفال مع الأبطال بانطلاق عرض الفيلم، ومنهم: أمير المصري، رزان مغربي، ياسمينا العبد، أحمد غزي، صدقي صخر، مريم الخشت.

وانطلق عرض فيلم ولاد رزق 3، يوم 12 يونيو، بجميع دور العرض المصرية، كما نطلق عرضه بسينمات الوطن العربي بعدها بأيام قليلة.


أبطال فيلم ولاد رزق 3


فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، وفيلم  ولاد رزق 3 عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

 

وحقق فيلم ولاد رزق، في السينمات المصرية إيرادات قياسية، إذْ حقق في الجزء الأول ما يقرب من 37 مليون جنيه تصدر وقتها إيرادات السينما، بينما الجزء الثاني استطاع أن يحقق أرقامًا قياسية جعلته يصل لـ104 ملايين جنيه وصل بها للمركز الثالث في ترتيب الأعلى إيرادًا في تاريخ السينما المصرية بعد فيلمي "كيرة والجن" وفيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني.

مقالات مشابهة

  • أحمد عز عن نجاج ولاد رزق: راعينا عقليات وآراء المشاهدين (فيديو)
  • آسر ياسين عن مشاركته في ولاد رزق القاضية: تجربة كلها نجاح (فيديو)
  • تأجيل طرح فيلم فرقة الموت للنجم أحمد عز
  • فيلم ولاد رزق 3 يجني رقمًا ضخمًا أمس
  • الرابعة خلال يوم.. شاب ينتحر بإطلاق النار صوب رأسه في اليرموك
  • على الشاطئ.. شاهد أحدث ظهور لناهد السباعي
  • هكذا احتفلت ملك أحمد زاهر بعيد ميلادها
  • آسر ياسين يعلق على شخصيته في فيلم ولاد رزق 3 (فيديو)
  • أسماء جلال تنضم لأسرة مسرحية "ميمو" في القاهرة
  • فيلم ولاد رزق 3 يجني 4 ملايين في آخر ليلة عرض