شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل «مسار إجباري»، اليوم الخميس، على قناة CBC، أحداثا مثيرة، خاصة بعد شكوك على وحسين حول مقتل والدهم عمر البرنس.

مسلسل مسار إجباري.. أحداث الحلقة 4

الحلقة 4 مسار اجباري

ودارت أحداث الحلقة 4 من تأنيب عصام عمر لنفسه، بسبب رفضه البقاء مع والده داخل المستشفى، لكن حسين بدأ يهون على شقيقه ويقول له "قدر الله سبحانه وتعالى"، واتفق الشقيقان على البحث عن قاتل أبيهم ووضع خطة لفحص كاميرات المراقبة لأن قاتل أبيهم يعرف مكان الكاميرات التي تحتوي على الكثير من أسرار الجريمة.

البوستر الرسمي مسلسل مسار اجباريمواعيد عرض مسلسل مسار إجباري

ويستعرض «الأسبوع » لزواره ومتابعيه في السياق التالي، مواعيد عرض مسلسل مسار إجباري والقنوات الناقلة له، وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها على مدار اليوم، للمتابعه اضغط هنا.

ابطال مسلسل مسار اجباري علي قناة الحياةمواعيد عرض مسلسل مسار إجباري

يعرض مسلسل مسار إجباري الحلقة 3 بطولة أحمد داش وعصام عمر على قناة CBC فى الساعة السادسة و5 دقائق مساء، وعلى قناة الحياة 11:15 مساء، وعلى قناة ON الساعة 10:30 مساء، وعلى القناة الأولى المصرية 12 منتصف الليل.

بعد طرح البرومو التشويقي.. قنوات عرض مسلسل «مسار إجباري»

مسلسل مسار اجباريمسلسل مسار اجباريمسلسل مسار إجباري

مسلسل مسار إجباري مكون من 15 حلقة ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، وعدد آخر من الفنانين، هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

أبطال مسلسل مسار اجباري

مسلسل مسار إجباري بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، وعدد آخر من الفنانين، هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. مواعيد عرض مسلسل «مسار إجباري» والقنوات الناقلة له

مواعيد عرض مسلسل مسار إجباري الحلقة 3 على الحياة وCBC وON والأولى المصرية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبطال مسلسل مسار اجباري القنوات الناقلة لمسلسل مسار اجباري مسلسل مسار اجباري 1 عرض مسلسل مسار إجباری على قناة

إقرأ أيضاً:

بعد عرض الحلقة 12 مسلسل "برغم القانون "يتصدر تريند "جوجل"

تصدر مسلسل "برغم القانون "محرك البحث جوجل وذلك بعد عرض الحلقة 12 أمس على منصة Watch it، والتي دارت أحداثها عن اتفاق بريهان فرح يوسف مع ليلى إيمان العاصي على الانتقام من أكرم محمد القس.

 

كما اتفق محمد القس مع ياسر وليد فواز على اعطاءه مبلغ من المال مقابل نقل أخبار زوجته ليلى له، واختتمت الحلقة على مواجهة بريهان لـ أكرم بمعرفتها بزواجه من ليلى، وبقاؤه معها طيلة سنوات اختفاؤه، وفي النهاية حاول الانتحار باستخدام برشام ما ووجده ابنه مغشيًا عليه فاتصل بوالدته لكي تساعده في انقاذه.

أبطال مسلسل برغم القانون

 

يشارك في بطولة مسلسل برغم القانون نخبة من نجوم ونجمات الدراما المصرية على رأسهم الفنانة إيمان العاصي، رحاب الجمل، محمد القس، محمد محمود عبد العزيز، عايدة رياض، بتول الحداد، وليد فواز، هاني عادل، فرح يوسف، جوري بكر، الطفل سليم يوسف، وآخرين من النجوم، والعمل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام.


مواعيد عرض مسلسل برغم القانون على شاشة قنوات On

 

يأتي مسلسل برغم القانون يوميًا من الأحد إلى الخميس عبر قناة On E في تمام الساعة السابعة مساءً، وتكون الإعادة الأولى في تمام الساعة الواحدة والربع صباحا، والإعادة الثانية في الحادية عشرة والنصف صباح اليوم التالي، أما على قناة On Drama فـ يأتي العمل في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي على قناة ON
  • قناة on تكشف عن برومو مسلسل «وتر حساس» لـ صبا مبارك (فيديو)
  • بعد عرض الحلقة الـ13.. مسلسل برغم القانون يتصدر تريند "جوجل"
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8.. إسعاد يونس تكشف سر «العفاريت»
  • موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون.. هل ماتت «فاتن»؟
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 13.. زوج رحاب الجمل يضربها حتى الموت 
  • مسلسل برغم القانون الحلقة الــ 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • خيانة وانتحار.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12
  • بعد عرض الحلقة 12 مسلسل "برغم القانون "يتصدر تريند "جوجل"