#سواليف

يمنّي النجم المصري #محمد_صلاح، #مهاجم فريق #ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، النفس بمواصلة كتابة التاريخ عندما يحل “الريدز” ضيفا على مانشستر يونايتد مساء الأحد المقابل ضمن مسابقة الكأس.

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة منافسه سبارتا براغ، مساء اليوم الخميس، على ملعب “انفيلد”، وذلك في إياب دور الـ16 من الدوري الأوروبي لكرة القدم “يوروبا ليغ”.

وبحسب شبكة “ليفربول إيكو”، فإن الألماني يورغن #كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، يدرس إراحة العديد من النجوم الكبار، خاصة في ضوء نتيجة مباراة الذهاب الكبيرة (5-1)، وشبه ضمان التأهل.

مقالات ذات صلة الوصية الأخيرة للاعب الفلسطيني محمد بركات قبل استشهاده – فيديو 2024/03/14

وأضافت الصحيفة، أن كلوب يدرس مسألة عدم البدء بالعديد من اللاعبين الكبار وفي مقدمتهم محمد صلاح، استعدادا لمباراة مانشستر يونايتد في الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، يوم الأحد، على ملعب “أولد ترافورد”.

وذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية في تقرير لها أن محمد صلاح بات على بعد هدف وحيد من أن يصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 20 هدفا أو أكثر في 7 مواسم متتالية، وهو رقم لم يحدث في “الريدز” منذ تأسيس النادي في عام 1892.

وأحرز محمد صلاح 44 هدفا مع ليفربول في موسمه الأول (2017-2018)، ثم 27 في الموسم الثاني (2018-2019)، وبعدهما 23 هدفا في الموسم الثالث (2019-2020).

وتألق النجم المصري في الموسمين (2020-2021) و(2021-2022) بإحرازه 31 هدفا في كل واحد منهما، قبل أن يسجل 30 هدفا في الموسم الماضي (2022-2023).

وعلى مستوى الموسم الحالي، سجل صلاح 19 هدفا في كافة البطولات بواقع 15 في الدوري الإنجليزي، و3 أهداف في الدوري الأوروبي، وهدف وحيد في كأس الرابطة.

ويمتلك النجم المصري سجلا رائعا ضد مانشستر يونايتد الفريق الذي واجهه 13 مرة، كلها في الدوري الإنجليزي الممتاز، باستثناء مباراة واحدة ضمن مسابقة كأس الاتحاد.

وسجل “الفرعون” المصري 12 هدفا في مرمى “الشياطين الحمر”، منها 10 في “البريمير ليغ”، و2 في كأس الاتحاد الإنجليزي، بينما صنع 4 أهداف في الدوري المحلي.

وهز محمد صلاح شباك مانشستر يونايتد في 5 مباريات متتالية قبل التعادل السلبي في لقاء الفريقين بالدور الأول للموسم الحالي.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف محمد صلاح مهاجم ليفربول كلوب مانشستر یونایتد فی الموسم محمد صلاح فی الدوری هدفا فی

إقرأ أيضاً:

توتنهام يقسو على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام الفوز على نظيره مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الجاري 2024/2025.

مدرب سموحة الأسبق: شيكابالا موهبة كبيرة ولكن ينقصه الثبات الانفعالي

تقدم السبيرز في المباراة من خلال اللاعب برينان جونسون في الدقيقة الثالثة، وذلك بعدما استقبل عرضية أحد زملاؤه ليضعها في الشباك مما جعل المباراة قوية من بدايتها.

فيما ضاعف اللاعب كولو كولوفسكي النتيجة في الدقيقة الـ 47 من عمر الشوط الثاني، بينما جاء الهدف الثالث من خلال اللاعب دومينيك سولانكي في الدقيقة 77.

وتلقى برونو فيرنانديز بطاقة حمراء في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول والمباراة، ليُكمل مانشستر يونايتد ما تبقى من المباراة بعشرة لاعبين.

بهذه النتيجة، يرفع توتنهام رصيده للنقطة 10 في المركز الثامن، بينما يتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة الـ 7 في المركز الثاني عشر.

مقالات مشابهة

  • مدرب الشرطة : الهلال يجب أن يلعب في الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يواجه تحديًا جديدًا بشأن مستقبل محمد صلاح وسط عروض الدوري السعودي
  • توتنهام يقسو على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
  • سام مرسي يمنح ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي.. إيبسويتش تاون يتعادل مع أستون فيلا
  • عرض خيالي جديد من الدوري السعودي لضم صلاح بنهاية الموسم
  • محمد صلاح ينضم لقائمة تاريخية في الدوري الإنجليزي ويعادل رقم أجويرو
  • بفوزه على وولفرهامبتون أمس.. ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي بفارق نقطة عن أقرب منافسيه
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي بفوزه على وولفرهامبتون
  • ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي بفوز ثمين على ولفرهامبتون