مسلسل عتبات البهجة.. عقب عرض الحلقة الرابعة من مسلسل عتبات البهجة بطولة الفنان يحيى الفخراني، اليوم الخميس، زادت معدلات البحث حول موعد إعادة عرض الحلقة 4 من مسلسل «عتبات البهجة».

وشهدت الحلقة 4 من مسلسل عتبات البهجة العديد من الأحداث التشويقية والمثيرة، خاصة بعدما جاء إنذار جديد لـ بهجت الأنصاري بالتهرب الضريبي، وحفيديته التي تبتز بصورها بسبب حبيبها يوسف.

لذا ترصد «الأسبوع»، للقراء والمتابعين ومحبي الدراما الاجتماعية، مواعيد إعادة عرض «عتبات البهجة».

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 4موعد إعادة مسلسل «عتبات البهجة»

موعد إعادة مسلسل عتبات البهجة الحلقة 4، يكون في تمام الساعة 12 من منتصف الليل، كما يتم تكرار الإعادة في الـ 5 عصرا من اليوم التالي، حيث إنه يأتي في تمام الساعة 6.15 من خلال شاشة قنوات «dmc».

ملخص الحلقة 4 من مسلسل عتبات البهجة

ومن ضمن أحداث الحلقة 4 من مسلسل عتبات البهجة، ذهبت حفيدة بهجت الأنصاري لتعلم البيانو من ليلى عز العرب، لتحاول أن تقنعها بفن المهرجانات قائلة: «تفتكري يا دكتورة مغنيين المهرجانات بيفهمو في الموسيقي الدوز والرول»، لتعجب الأخيرة بسماع إحدى الأغنيات لمؤدي المهرجانات حسن شاكوش «عود البطل».

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 3

مسلسل «عتبات البهجة» يقوم ببطولته عدد كبير من النجوم بجانب: يحيى الفخراني، أبرزهم: جومانا مراد، وصلاح عبد الله، وعنبة، وخالد شباط، وصفاء الطوخي، وهنادي مهنا، وسما إبراهيم، وهشام إسماعيل، ووفاء صادق، وحازم إيهاب، ويوسف عثمان، وليلى عز العرب، وعلاء مرسي، وعلاء زينهم، ومحسن منصور، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج العدل جروب.

اقرأ أيضاًعتبات البهجة الحلقة 4.. يحيى الفخراني يواجه أزمة جديدة مع عبد البديع (صور)

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 2.. بهجت الأنصاري في ورطة ويدخل السجن بسبب «نعناعة»

قصة مسلسل عتبات البهجة لـ يحيى الفخراني.. ينشر السعادة في رمضان 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل عتبات البهجة عتبات البهجة مسلسل عتبات البهجة 2024 مسلسل عتبات البهجة رمضان 2024 يحيى الفخراني مسلسل عتبات البهجة مواعيد عرض عتبات البهجة مسلسل عتبات البهجة الحلقة 4 مسلسل عتبات البهجة الحلقة 1 مسلسل عتبات البهجة الحلقة من مسلسل عتبات البهجة عتبات البهجة الحلقة 4 الحلقة 4 من مسلسل یحیى الفخرانی

إقرأ أيضاً:

جليلي وبيزشكيان يتنافسان في جولة الإعادة الرئاسية في إيران

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بعد فرز جميع الأصوات البالغ عددها 24.5 مليون، يتقدم المرشح المؤيد للإصلاح مسعود بيزشكيان في الانتخابات الرئاسية المبكرة في إيران، يليه المتشدد سعيد جليلي الذي سيتنافس في جولة الإعادة يوم الجمعة المقبل. 

ويتقدم بيزشكيان بأغلبية 10.4 مليون صوت، ويبلغ إجمالي الأصوات التي تم الإدلاء بها 24.53 مليون من أصل أكثر من 61 مليون ناخب مؤهل. ويليه سعيد جليلي بحوالي 9.5 مليون صوت، ومحمد باقر قاليباف بـ 3.4 مليون صوت، ومصطفى بور محمدي بـ 206 آلاف صوت، بحسب الأرقام الرسمية الصادرة عن وزارة الداخلية صباح السبت. 

وتعد نسبة إقبال الناخبين التي تبلغ حوالي 40% هي الأدنى في تاريخ إيران، بالإضافة إلى ذلك، هناك 1.05 مليون صوت باطل. 

وقاطع غالبية الناخبين الانتخابات، متجاهلين المرشد الأعلى علي خامنئي الذي دعا إلى إقبال كبير على التصويت. 

طوال يوم الجمعة، كانت هناك تقارير عديدة عن انخفاض نسبة المشاركة، حتى من قبل الصحفيين والسياسيين الذين كانوا يراقبون مراكز الاقتراع. وتمثل نسبة المشاركة التي بلغت 40% هزيمة كاملة لإيران والمرشد الأعلى علي خامنئي الذي حث الناس مراراً وتكراراً على التصويت، مما جعل الانتخابات بمثابة استفتاء على شرعية نظامه. 

في عام 2021، بلغت نسبة المشاركة 48%، وهي الأدنى في أي انتخابات رئاسية، في حين أن نسبة المشاركة الحالية البالغة 40% تمثل اتجاهًا غير مسبوق في تاريخ إيران منذ عام 1979. 

وتضمن رقم 2021 أعلى نسبة على الإطلاق للأصوات الباطلة والفارغة بنسبة 13% من جميع الأصوات التي تم الإدلاء بها.

وتم تمديد فترة الاقتراع ثلاث مرات حتى منتصف الليل على أمل أن يتدفق المزيد من الناس على التصويت، وتقليديا، يذهب الناخبون الإيرانيون في الغالب إلى مراكز الاقتراع في ساعات المساء، وعادة ما يمتد التصويت إلى ما بعد الساعات الرسمية. لكن يوم الجمعة لم يساعد أي شيء على تحسين معنويات الناخبين. 

منذ عام 2020، أصبح من الواضح أن غالبية الإيرانيين فقدوا الثقة في قدرة الحكومة على تحسين الاقتصاد والسماح بمزيد من الحريات الاجتماعية والسياسية. 

وفقد انخفضت نسبة المشاركة في كل من الانتخابات الرئاسية والبرلمانية إلى أقل من 50%، مع تشكك العديد من الناس في نتائج الانتخابات الرسمية وارتيابهم في أن الحكومة تبالغ حتى في أرقام المشاركة المنخفضة. 

وعلق بعض المراقبين السياسيين في طهران يوم الجمعة بأن الحكومة تكافح من أجل رفع العدد الرسمي للأصوات إلى 40%، إذ لم يكن أحد ليصدق أي رقم أعلى. وفي تغريدة عقب تمديد ساعات التصويت، حث وزير الخارجية السابق محمد ظريف الإيرانيين على عدم البقاء في منازلهم. 

وكتب: “تجاهلوا الرسائل النصية الخادعة ومحاولات إبقائكم في المنزل”، دون أن يوضح مصدر هذه الرسائل أو محتواها. 

 

مقالات مشابهة

  • نتيجة وملخص أهداف مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في كأس أمم أوروبا 2024
  • أستاذ علوم سياسية: مصر بؤرة الأحداث والدولة المحورية المركزية في الإقليم
  • صيد الإسكندرية يحصد مراكز متقدمة في بطولة الجمهورية لصيد الأسماك
  • الانتخابات الرئاسية الإيرانية.. بزشكيان وجليلي في جولة الإعادة
  • جليلي وبيزشكيان يتنافسان في جولة الإعادة الرئاسية في إيران
  • جولة ثانية.. «الداخلية الإيرانية» تكشف موعد الإعادة بين «بزشيكان» و«جليلي»
  • موعد عرض مسلسل "السرب" لـ خالد النبوي
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة أمريكا ضد بنما في كوبا أمريكا 2024
  • موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي
  • التربية تعلن موعد التقديم الإلكتروني لمدارس المتميزين وثانويات كلية بغداد - عاجل