صدى البلد:
2024-07-04@03:57:28 GMT

أرسنال يجدد عقد ظهيره الأيمن إلى عام 2028

تاريخ النشر: 14th, March 2024 GMT

في صفقة قوية، أعلن نادي أرسنال متصدر الدوري الإنجليزي هذا الموسم، اليوم الخميس توقيع بن وايت، ظهير أيمن الفريق اللندني على عقد يمتد حتى صيف 2028.

أستاذ تفسير: القرآن الكريم فيه شفاء للروح من المشاكل النفسية الاتحاد الأوروبي: لا دليل من إسرائيل على اتهام الأونروا في طوفان الأقصى

ويشمل الاتفاق الجديد أيضا بند يسمح بتمديد التعاقد لموسم إضافي.


وعلق البرازيلي إيدو، المدير الرياضي للنادي اللندني: "الجمهور يحب بن وايت، وإدارة النادي أيضا، ونتطلع لأن نستمتع بأدائه لسنوات مقبلة".

وقال ميكيل أرتيتا المدير الفني للفريق "بن وايت ركيزة أساسية ولاعب محترف يتسم بعقلية الانتصارات، ويعد نموذجا يحتذى به بفضل التزامه يوميا".

 

يذكر أن بن وايت البالغ 26 عاما انتقل إلى صفوف آرسنال في صيف 2021 قادما من برايتون.

ترتيب الدوري الإنجليزي 
1- آرسنال 64 نقطة 
2- ليفربول 64 نقطة 
3- مانشستر سيتي 63 نقطة 
4- أستون فيلا 55 نقطة 
5- توتنهام هوتسبير 53 نقطة 
6- مانشستر يونايتد 47 نقطة 
7- وست هام يونايتد 43 نقطة 
8- برايتون 42 نقطة 
9- وولفرهامبتون 41 نقطة 
10- نيوكاسل

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أرسنال الدوري الإنجليزي بن وايت

إقرأ أيضاً:

أرسنال عينه على مدافع «الديوك»

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة برشلونة يبحث عن مخرج للتخلص من فاتي! «دراما اليورو» تجمع كوستا ورونالدو في «مشهد واحد»! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


أفادت صحف إنجليزية عديدة، أن أرسنال يصب كل تركيزه هذا الصيف، على محاولة التعاقد مع المدافع الفرنسي جول كوندي لاعب برشلونة، والذي يتألق مع «الديوك» في كأس الأمم الأوروبية «يورو2024» المقامة حالياً في ألمانيا، والحاصل على لقب رجل مباراة سلوفاكيا في دورالـ16 للبطولة.
وذكرت مصادر صحفية إسبانية، أن برشلونة يزعم أنه لم يكن بحاجة إلى إبرام صفقات بيع مهمة هذا الصيف، غير أن الشائعات التي تتردد في العاصمة الكتالونية تشير إلى عكس ذلك، الأمر الذي شجع «المدفعجية» على تكثيف جهوده من أجل الفوز بهذه الصفقة.
ولعب جول كوندي دوراً مهماً، في دفاع برشلونة خلال الموسمين الأخيرين، وإن كان يشارك في أغلب المباريات بمركز الظهير الأيمن، وليس قلب الدفاع الذي يفضله.
وذكرت صحيفة سبورت الكتالونية، أن إدارة برشلونة طلبت من إدارة أرسنال التحلي بقدر من الصبر حتى يحدد «البلاوجرانا» موقفه من بيع قلب الدفاع الأوروجواياني هذا الصيف. وإذا لم ينجح برشلونة في بيع أراوخو، فإنه قد يفتح مفاوضات مع أرسنال، من أجل بيع كوندي.
والمعروف أن كوندي من النجوم الذين يحصلون على راتب مرتفع، إذ يحصل على 13مليون يورو صافٍ سنوياً، وقالت الصحيفة إنه في حالة بيع أراوخو، فإن برشلونة لن يوافق على بيع كوندي.
وحتى الآن، يبدي كوندي رغبته في البقاء في «الكتالوني»، رغم إغراءات النادي اللندني الذي يملك في الوقت الحالي مشروعاً رياضياً جذاباً تحت قيادة الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني.
وأشارت سبورت إلى أن الأمر الأكثر منطقية بالنسبة لبرشلونة، هو بيع أراوخو هذا الصيف، لأن عقده ينتهي في 2016، والانتظار حتى الموسم القادم، يعني اضطرار الكتالوني إلى بيعه بسعر منخفض الصيف المقبل.


 

مقالات مشابهة

  • تعليق غريب من نجم الإسماعيلي ضد الأهلي
  • جوميز: الزمالك لا يستحق الفوز على فاركو في الدوري
  • أول تعليق من جوميز بعد التعادل أمام فاركو في الدوري
  • ليون يوقّع عقداً جديداً مع ساج إلى 2026
  • «الملك جيمس» يجدد عقده بـ 104 ملايين دولار
  • أرسنال عينه على مدافع «الديوك»
  • دي لخت يقترب من الدوري الإنجليزي
  • توتنهام يعلن التعاقد مع نجم ليدز
  • ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش
  • أمراض المهنة.. الكتابة تسبب أمراض العمود الفقري