تبدأ أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل عتبات البهجة بتلقي بهجت "يحيى الفخراني" إنذار من الضرائب وسداد مديونية نصف مليون جنيه، ويقرر بهجت مواجهة عبد البدبع "هشام إسماعيل".

تعرض لولا "سما أحمد" الراقصة على تيتا "عنبة" العمل معها.

يذهب بهجت لعبد البديع ويتهمه بالنصب والسرقة، يحاول عبد البديع تهدئة بهجت دون جدوى.


تحاول نعناعة "جومانا مراد" استعطاف بهجت وتطلب منه دفع نصف مديونية الكفالة لحنفي ويرفض بشدة ويطلب منها إنهاء شراكتهم.

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 4.. يحيى الفخراني متهم بالتهرب الضريبي لم يأخذ حظه من «عتبات البهجة»|تفاصيل إصابة علاء مرسي بالسرطان وكيف تحدث إلى الله والرسول


يخبر تيتا أصدقائه بعمله مع لولا الراقصة ويشعرون بتخليه عنهم، يحاول أسامة "أحمد ابو رية" صديق عمر "خالد شباط" إقناعة بالعمل مع فريد "حازم إيهاب" واستغلال قدراته العقلية.


تخبر نعناعة فلة "هنادي مهنا" بقلقها من فض الشراكة مع بهجت وتؤكد لها خسارتها، تقنعها فلة باستمرار الشراكه بينهم والاستفادة من علاقات بهجت، تتفاجأ فلة ونعناعة من زيارة حنفي "محسن منصور" لهم.


يجلس بهجت مع لبنى "صفاء الطوخي" وهم يستمعون لغنوة لـ أم كلثوم ويشتكي لها من مشكلة الضرائب وتطمئنه وتطلب منه ترك هذه الأمور للمحامي والاستماع لأ أم كلثوم وتفصح له عن حبها له ويؤكد لها ان فرق العمر الكبير بينهم هو سبب عدم ارتباطهما.

تلوم منال "وفاء صادق" زوجها عبد البديع على تصرفه مع بهجت، يذهب بهجت برفقة عرفان "صلاح عبد الله" لسوق الجمعة للتأكد من سرقة التاجر، يواجهه عرفان التاجر باستغلاله.

يصل لجميلة "بسنت أبو باشا"على هاتفها رسالة مفزعة.


المسلسل بطولة الفنان الكبير يحيى الفخراني، وجومانا مراد، وصلاح عبد الله، وعنبة، وخالد شباط، صفاء الطوخي، وهنادي مهنا، وسماء إبراهيم، وهشام إسماعيل، وفاء صادق، وحازم إيهاب، ومحسن منصور، ويوسف عثمان، وليلى عز العرب، وعلاء مرسي، وعلاء زينهم.

العمل رؤية تليفزيونية وإشراف درامي لـ مدحت العدل، إخراج مجدي أبو عميرة، إنتاج جمال العدل، والمسلسل عن رواية للكاتب إبراهيم عبد المجيد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هشام اسماعيل جومانا مراد صلاح عبد الله علاء مرسي عتبات البهجة عتبات البهجة

إقرأ أيضاً:

مهرجان الفوم في مواجهة إرتفاع درجات الحرارة على شواطئ الغردقة

نظمت فنادق الغردقة اليوم الاثنين مهرجان فوم علي الشواطئ بمشاركة الآلاف من نزلاء الفنادق من المصريين و الأجانب من مختلف الجنسيات وفرق الانميشن في مواجهة موجة الحر تزامنا مع إرتفاع درجات الحرارة بغرض الترفيه علي النزلاء وإدخال البهجة والسرور وتنشيط السياحة بمدينة الغردقة.


 حيث أشار سامح جمعة الخبير السياحي بالبحر الأحمر بأن فنادق الغردقة نظمت مهرجان الفوم تزامنا مع موسم الصيف و إرتفاع درجات الحرارة  بهدف ترطيب الأجواء وإدخال البهجة والسرور على نزلاء الفنادق وتنشيط السياحة علي شواطئ الغردقة.

لافتاً إلى ارتفاع نسبة الاشغالات بالفنادق منذ بدء موسم الصيف الجاري تكسر حاجز 90% وتعلن عدد من الفنادق أنها كاملة العدد في فصل الصيف.


وقال مصطفي نصار مدير فندق سياحي بأن مهرجان الفوم بمشاركة  آلاف السياح  من نزلاء الفنادق وفرق الانميشن  لاقي قبول واعجاب السياح من المصريين والأجانب
الذين حرصوا علي التقاط صور التذكارية ونشرها على السوشيال ميديا مما يساهم في تنشيط السياحة وعمل ترويج سياحي لمدينة الغردقة.


واضاف محمد جمال بأن فنادق الغردقة تحرص على عمل مهرجانات الشواطئ بصفة أسبوعية مثل مهرجان الفوم ومهرجان الفاكهة ومهرجان الألوان بهدف تنشيط السياحة والترويج السياحي وإدخال البهجة والسرور على السياح

مهرجان الفوم

 

مقالات مشابهة

  • في هذا الموعد.. حمزة نمرة يحيي أحدث حفلاته الغنائية في المغرب
  • خالد الغندور: مطالب الزمالك لم يتم تنفيذها حتى الآن
  • مسلسل الحرائق في العراق.. الدفاع المدني يحذر عبر السومرية من مخالفة الشروط
  • مسلسل الحرائق.. الدفاع المدني يحذر من مخالفة الشروط
  • بهجت العبيدي: الاحتفاظ بالدولار توجه لدى قطاع كبير من مصريي الخارج
  • بالصور.. كواليس مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد يونس وصلاح عبد الله
  • عاجل.. وفاة والدة المخرج علاء إسماعيل
  • جومانا مراد تروج للحلقة 14 من مسلسلها مفترق الطرق
  • السجن الاحتياطي بمحافظة صنعاء يحيي يوم الولاية بين أوساط النزلاء
  • مهرجان الفوم في مواجهة إرتفاع درجات الحرارة على شواطئ الغردقة