من مسلسل شباب البومب (منصات تواصل)

شوَّق فيصل العيسى المتابعين للحلقة 4 من المسلسل بمنشور على منصة إكس يوم أمس، والتي كما توقع تصدرت حديث السوشيال ميديا لحظة بدء عرضها حيث كانت البداية صادمة للجميع.

إلى جانب أنها ناقشت موضوع مهم ورائج، وهذا ما جاء بتعليقات الجمهور حيث قال أحدهم: "حلقه مميزه وهادفه عن كل مجرم مستهتر يقتل وعقبها يسترفد ويجيب جاهيات  لأهل المقتول عشان ينازلون اهل المقتول .

. ".

اقرأ أيضاً شاهد: أحداث مثيرة في مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 3.. مي عمر تواجه أحمد زاهر (فيديو) 13 مارس، 2024 شاهد: شباب البومب 12 الحلقة 3.. إطلالة نور ونقاش حاد بين جمهور النصر والهلال (فيديو) 13 مارس، 2024

في التفاصيل، تطلب أم عامر في بداية الحلقة، من أبو عامر أن يحضر الدواء من الصيدلية ثم تتعطل سيارة أبو عامر من شخص أن يساعده في أن يحضر بنزين من المحطة.

بعد ذلك يأتي مشهد يتعرض فيه أبو عامر للطعن وسرقة فلوسه في الوقت الذي يتم نقل أم عامر إلى المستشفى والتي تسألهم عن أبوهم.

من جهته، عامر من بعدها يتوجه إلى مركز الشرطة ليبلغ عن اختفاء والده وبعد التحريات يتم القبض على سعود من قبل الأمن.

غير أن الصدمة جاءت للجميع بعد رحيل أبو عامر والذي أثر على المتابعين أيضاً عبر اكس فمنهم من قال "توجع القلب.. " "تبكي" "تحزن".

ثم يتنقل الأحداث من بعدها إلى مشهد في محاولة اقناع عامر بالتنازل عن حق والده والتنازل عن القضية لدرجة أنه يحلم بخروج سعود من السجن وسط احتفال عائلته! ثم يصحى فجأة والناس تناشده بالتنازل عن حقه حول مقتل والده.

ثم يصر عامر على موقفه وفي نهاية الحلقة نرى مشهد قبل تنفيذ الإعدام بحق سعود القاتل ولحظة تنفيذ القصاص.

وبطبيعة الحال، الموضوع شكل صدمة عند المتابعين حتى ان الاعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل عبر إكس معبّراً عن دهشته: "متى صوّرتوها !!!".

 

ـ العرض:

يتم عرض حلقات شباب البومب حصرياً على قناة روتانا خليجية و اليوتيوب ابتداءً من أول يوم رمضان 2024 بعد المغرب حوالي الساعة 6:30 بتوقيت السعودية.

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: السعودية شباب البومب فيصل العيسي مسلسل شباب البومب 12 الحلقة 4 شباب البومب أبو عامر

إقرأ أيضاً:

عقد قران الموزع كريم عبد الوهاب والإعلامية هاجر جلال

عقد قران الموزع الموسيقى كريم عبد الوهاب على الإعلامية بقناة القاهرة الإخبارية هاجر جلال، بعد قصة حب استمرت فترة طويلة توجت فى النهاية بالارتباط، ونشر كل منهما على صفحاتهما على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك صورا تجمعهما سويا كشفا بها عن زواجهما، وعلقت هاجر على الصور التى تجمعهما "توأم روحى".

آخر أعمال كريم عبد الوهاب 
 

يشار أن آخر أعمال كريم عبد الوهاب تتر أغنية البداية لمسلسل سر الهي، ويقوم النجم حمزة نمرة بتقديمها من كلمات حمود فاروق والألحان لـ حمزة نمرة، فضلًا عن تقديمه مقطوعة موسيقية لتتر النهاية من تأليفه.

أبطال مسلسل سر الهي

 

مسلسل "سر إلهى" بطولة روجينا، أحمد مجدى، مى سليم، رشا مهدى، محمد ثروت، نهى عابدين، رنا رئيس محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

أحداث مسلسل سر إلهي

 

تدور أحداث مسلسل "سر إلهى" في إطار اجتماعى تشويقى، حول نصرة، التي تتعرض للظلم من أقرب الناس لها، بعد أن يسرق أشقاؤها ميراثها من أمها وتخونها صديقتها وتسرق منها حبيبها تنتقل نصرة للقاهرة تاركة المنصورة، ثم تتهم في قضية قتل، لتخرج منها أقوى وتحاول الانتقام.

مقالات مشابهة

  • صيف 67 .. أحمد كمال يخوض تجربة سينمائية جديدة
  • نتفليكس تحذف مشهد +18 بسبب تاجر مخدرات.. اعرف القصة
  • تفاصيل شخصيه هيدي كرم ضمن أحداث مسلسل وتر حساس
  • من بطولتها.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلمها الجديد "بومة"
  • عقد قران الموزع كريم عبد الوهاب والإعلامية هاجر جلال
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام
  • شروط حفل كايروكي ضمن حفلات ليالي مصر.. والفرقة تلتقي الجمهور بمهرجان دقة
  • قصة قصيرة.. عامر السعودي (1_2)
  • موعد حفل كايروكي ضمن حفلات ليالي مصر
  • شريف رمزي يحيي ذكرى ميلاد والده:يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي