قالت النائبة أمل سلامة عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تقدم وجبة درامية متميزة خلال شهر رمضان المبارك، تساهمت فى لم شمل الأسرة المصرية أمام الشاشة الصغيرة، من خلال محتوى درامى  اجتماعى وتاريخى وكوميدى، يستهدف  شرائح مختلفة من المشاهدين. 

وأضافت النائبة أمل سلامة أن الدراما تعد أحد أذرع القوة الناعمة، لما لها من دور مهم فى توصيل الأفكار والمعلومات وتغيير السلوكيات للأسرة والمجتمع، فضلا عن تنشئة الأطفال  وتصحيح المفاهيم المغلوطة من خلال ما تعرضه من نماذج وتجارب متميزة، لها تأثير بالغ الأهمية فى تشكيل اتجاهات الرأى العام تجاه القضايا الأسرة والاجتماعية.

وأكدت النائبة أمل سلامة أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تقدم ملحمة درامية، بمشاركة نخبة متميزة من كبار النجوم فى الأعمال الدرامية المختلفة، موضحة أن تلك المسلسلات تساهم فى تنمية الوعى العام لدى المواطنين، تجاه القضايا المختلفة، ومن بينها مسلسل " الحشاشين" الذى يركز بشكل أساسى على نشأة الأفكار والجماعات المتطرفة، وامتداداتها على مدار مئات السنين، والتى تعتمد أفكارها على استغلال الدين كوسيلة للاستيلاء على السلطة.

وأوضحت النائبة أمل سلامة أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أحد الشركات الكبرى الرائدة فى مجال الدراما والبرامج، التى تقدم محتوى درامى يليق بتاريخ مصر وحضارتها، التى كان لها السبق والريادة فى الأعمال الفنية ، التى تساهم فى تنمية الوعى العام، وترسيخ الهوية الوطنية، وتعريف المواطنين بقضايا حقوق الإنسان، بما يحافظ على الأسرة والمجتمع.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المتحدة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية النائبة أمل سلامة لجنة حقوق الإنسان مجلس النواب النواب النائبة أمل سلامة الشرکة المتحدة

إقرأ أيضاً:

الشركة المتحدة: إقامة معظم فعاليات العلمين بالفترة الصباحية ترشيدا لاستهلاك الكهرباء

صرحت منى عبد الوهاب المتحدث الإعلامي باسم مهرجان العلمين، خلال المؤتمر الصحفي للمهرجان، أن 50 بالمائة من فعاليات المهرجان ستكون في النهار بالإضافة للاعتماد على الطاقة الشمسية والمولدات الكهربائية.

وأشارت منى عبد الوهاب إلى أن 60% من أرباح مهرجان العلمين ستكون مخصصة لدعم الفلسطينيين المصابين.

المؤتمر الصحفي لـ مهرجان العلمينمهرجان العلمين الجديدة

تنطلق فعليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية في الفترة من 11 يوليو الجاري وحتى يوم 30 أغسطس المقبل، والتي تشهد العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في نسخته الأولى التي أقيمت العام الماضي.

وكانت إدارة مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية أعلنت تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالنسخة الثانية من المهرجان.

وكانت قناة Extra News روجت لمهرجان العلمين 2024، من خلال نشر برومو تشويقي، يحتوي على لقطات من حفلات الموسم الأول الذى أقيم العام الماضي، وشارك فيه معظم نجوم الغناء، كما استعرض البرومو جانبا من الفعاليات الرياضية التي سبق أن تم تنظيمها خلال الدورة الأولى من المهرجان.

يذكر أن الموسم الأول من مهرجان العلمين شهد مشاركة عدد كبير من نجوم الغناء في الوطن العربى ممن أحيوا حفلات تحت شعار "كامل العدد"، إلى جانب التنوع الكبير في تلك الحفلات، أبرزهم: الكينج محمد منير وراغب علامة وأحمد سعد ونانسي عجرم وعمر خيرت ومدحت صالح وإليسا وتامر عاشور وويجز وحكيم وفرقة كايروكي، وغيرهم.

اقرأ أيضاًتخصيص 60% من عائد مهرجان العلمين 2 لأهالي غزة.. «المتحدة للخدمات الإعلامية» تكشف التفاصيل

الاستعدادات النهائية لمؤتمر إطلاق النسخة الثانية من مهرجان العلمين | صور

«المتحدة للخدمات الإعلامية»: تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين2 لأهالي غزة

مقالات مشابهة

  • أستاذ هندسة بترول: إقامة 50% من فعاليات مهرجان العلمين رسالة مهمة للجميع
  • الشركة المتحدة: إقامة معظم فعاليات العلمين بالفترة الصباحية ترشيدا لاستهلاك الكهرباء
  • تعرف على ضوابط وقواعد القيد بنقابة المحامين
  • عمومية «غاز» توافق على توزيع 5% أرباحًا نقدية عن 2023
  • مفوضية الأمم المتحدة السامية لشؤون اللاجئين تقدم الدعم لـ4800 سوداني في ليبيا
  • النائبة أمل سلامة: مصر واجهت تحديات كثيرة بعد ثورة 30 يونيو ونجحت في تجاوزها
  • محافظ الشرقية يثمن مجهودات وحدة السكان بالديوان العام لخدمة القضية السكانية
  • غير مؤثر.. برلمانية تقترح إلغاء التوقيت الصيفي
  • عمرو سلامة يعلن بدء تصوير «كاستينج» لاكتشاف المواهب (صور)
  • الإشادة باستجابة شواطئ الحسيمة للمعايير الوطنية والدولية واعتبارها وجهة سياحية متميزة