وقال جمال ريان الذي يملك قرابة 2 مليون متابع في منصة اكس " ان التاريخ سيسجل الموقف المشرف لهذا السيد اليمني -قائد الثورة اليمنية السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي- مع المقاومة الفلسطينية والتي تردد صداها عالميا.

واكد مذيع الجزيرة جمال ريان ان هذا الموقف ادى إلى تحول في المواقف الغربية الداعمة للكيان الصهيوني وصل حد المطالبة بوقف ألحرب على غزة.

وتتوالى مواقف الاشادة من الكثير من الاحرار في العالم للموقف اليمني ازاء العدوان على غزة والذي تبنى منع السفن الاسرائيلية والتحذير باستهدافها في البحر الاحمر والبحر العربي وكذلك اي سفن متجهة الى فلسطين المحتلة حتى يتم وقف العدوان والحصار على الشعب الفلسطيني في غزة.

واكدت اليمن مرارا بان هذا الموقف من العدوان على غزة ومنع الملاحة الاسرائيلية حتى وقف العدوان على غزة لن يتغير حتى يتم وقف العدوان على غزة باعتباره ديني انساني واخلاقي.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: العدوان على غزة

إقرأ أيضاً:

بوغالي: مواقف الجزائر ثابتة اتجاه الشعوب المستضعفة

أكد رئيس المجلس الشعبي الوطني، إبراهيم بوغالي، بأن مواقف الجزائر ثابتة تجاه الشعوب المضطهدة خصوصا القضيتين الفلسطينية والصحراوية.

وندد بوغالي، خلال كلمة ألقاها بمناسبة اختتام الدورة العادية للبرلمان 2023-2024، بما يعانيه الشعب الصحراوي من استعمار جائر لأرضه في وقت لازالت القضية الصحراوية في الواجهة بمطالبات لتصفية آخر مستعمرة في إفريقيا في إطار القانون الدولي وما تفرضه هيئة الأمم المتحدة.

كما أكد بوغالي بأن الجزائر سباقة دائما إلى تعزيز مواقفها الخارجية من خلال إقرار وفرض التجاوب مع طلبات سلكها الدبلوماسي وتكريس هذا الجهاز خصوصا مع ما تعرفه القضية الفلسطينية من تطورات.

وأضاف بوغالي، أنه كان للجزائر وسلكها الدبلوماسي مواقف شجاعة أمام مجلس الأمن الدولي. مشيرا إلى أن الجهود مستمرة حفاظا على قدسية القضية الفلسطينية بالنسبة للجزائر.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • بوغالي: مواقف الجزائر ثابتة اتجاه الشعوب المستضعفة
  • وليد جمال الدين: المنطقة الاقتصادية لقناة السويس تعمل على تعزيز الشراكات لتحقيق طفرة في مشروعات الطاقة الخضراء
  • بعد أن دمرها تحالف العدوان ومرتزقته وحولوها الى أداة للابتزاز وفرض الحصار : تدخلات سريعة للإبقاء على شركة الخطوط الجوية اليمنية وإعادتها الى مسار عملها الصحيح
  • وفاة مذيع وإعلامي يمني كبير ووزارة الإعلام ونقابة الصحفيين تنعيانه
  • إرتفاع أسعار الصرف وانتقادات واسعة لبنك عدن
  • الحوثيون يعتزمون السيطرة كليا على "الخطوط الجوية اليمنية"
  • مواقف الأجرة بالفيوم خارج السيطرة.. وسياسة التعطيش وسيلة لزيادة التعريفة
  • مذيع "سي إن إن" يتجاهل سؤال ضيوفه عن حرب غزة
  • تحصين الأجيال العربية والإسلامية من خطر الارتهان للأعداء
  • قائد الثورة: الشعب اليمني ضرب هيبة أمريكا التي لا تجرؤ الدول الأخرى أن تستهدف بارجاتها أو سفنها في البحار