كثير من الجمهور يبحث عن القناة الناقلة لمسلسل بيت الرفاعي للنجم أمير كرارة، حيث أعلنت قناة on موعد عرض مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 4 والذي يقدمه الفنان أمير كرارة في السباق الرمضاني لعام 2024 ويتطرق من خلاله إلى تجارة الآثار والصراع على الميراث.

 

 مواعيد عرض مسلسل بيت الرفاعي

 

ومن المقرر أن يكون موعد عرض مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 2 على قناة on اليوم في تمام الساعة 9 مساءا، وسيكون هناك موعدين للإعادة، الموعد الأول في تمام الساعة 1.

30 بعد منتصف الليل، وموعد الإعادة الثانية في تمام الساعة 10 إلا ربع صباح اليوم التالي.

 

أبطال المسلسل بيت الرفاعي

 

يشارك في بطولة المسلسل نخبة من نجوم الدراما العربية، منهم أحمد رزق، سيد رجب، إيناس كامل، صفاء الطوخي، ميرنا جميل، ملك قورة، محمد لطفي، رحاب الجمل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، ماجدة منير، وعدد آخر من الفنانين.

 

قصة مسلسل بيت الرفاعي

 

تدور أحداث مسلسل بيت الرفاعي حول انقسام وفك رباط عائلة بيت الرفاعي بعد موت كبيرهم الحج محمود الرفاعي الذي يعمل في الآثار، مما سيحدث منافسة وصراع على مقعد الكبير، حيث يحاول أحد أشقاء الفنان أمير كرارة وهو الفنان أحمد رزق التخلص منه وقتله ومنعه من الميراث بشتى الطرق.

 

ملخص الحلقة الثالثة من مسلسل بيت الرفاعي

 

بدأت الحلقة 3 من مسلسل بيت الرفاعي بمشهد الفلاش باك الذي يوضح بداية عائلة الرفاعي، حيث ظهر ياسين وفاروق الرفاعي “كرارة ورزق” وهما اطفال، ويحاول “ياسين” الوصول إلى “خليل” ليتأكد وصوله إلى المنزل كما قال له والده واصدقاؤه، وهو ما كذبوا فيه بعدما توفى خليل داخل أحد المقابر الاثرية اثناء خروج قطع اثار.

وفي مشهد أخر ظهرت “رقية” ملك قورة وهي في انهيار تام على والدها الذي قتل واتهموا شقيقها الاكبر “ياسين” في قتله وحاولت والدتها تهدأتها، بينما يواصل “ياسين” اكير كرارة، هروبه وذهب إلى الاسكندرية كما اخبرته “جمالات” رحاب الجمل، ولكنه تفاجأ بأن المنزل التي اخبرته به تم هدمه، واثناء عودته تعرض لمحاولة سرقة من أحد متسولي الشارع.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: امير كرارة محمد لطفي احمد رزق الفنان أمير كرارة ملك قورة الحلقة الثالثة القناة الناقلة ملخص الحلقة الثالثة أبطال المسلسل مواعيد عرض مسلسل بيت الرفاعي السباق الرمضاني لعام 2024 قصة مسلسل بيت الرفاعي موعد عرض مسلسل بيت الرفاعي لمسلسل بيت الرفاعي مسلسل بيت الرفاعي مسلسل بیت الرفاعی

إقرأ أيضاً:

وسائل إعلام إسرائيلية: إدارة بايدن تؤخر طلب تل أبيب شراء مروحيات أباتشي

ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية مساء الإثنين، أن إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن، أخرت إجراءات الموافقة على طلب تل أبيب لشراء 12- 15 مروحية قتالية من طراز "أباتشي".

وأوضحت "القناة 12 الإسرائيلية" في تقرير أنه "ليس من الواضح ما إذا كان سبب التأخير هو تقني بيروقراطي بحت أو ما هو أبعد من ذلك، الأمر الذي يتسبب بحالة من الضغط في إسرائيل".

إقرأ المزيد ردا على مزاعم نتنياهو بشأن حجب الأسلحة.. قناة أمريكية تكشف تفاصيل زيارة غالانت إلى واشنطن

وذكرت القناة أن "إحدى أهم العبر التي استخلصها الجيش الإسرائيلي من أحداث السابع من أكتوبر الماضي، هو افتقار الجيش الإسرائيلي إلى طائرات مروحية قتالية، الأمر الذي كان من الممكن أن يكون له أهمية حاسمة".

وأفاد التقرير بأن "تل أبيب قدمت طلبا لشراء 12-15 طائرة مروحية مقاتلة أباتشي، فيما هناك توقعات بأن الطلب من هذا الطراز غير متوفر لدى شركة بوينغ المصنعة، الأمر الذي دفع تل أبيب للتوجه بطلب خاص للجيش الأمريكي بالتنازل عن دوره في خط الإنتاج".

وأشار التقرير إلى أن "إسرائيل طالبت واشنطن بالسماح لها بتسلم المروحيات الجاهزة للجيش الإسرائيلي قبل أو على حساب الجيش الأمريكي".

وأضافت "القناة 12 الإسرائيلية" أن"الجيش الأمريكي وافق على الطلب الإسرائيلي، وما ينقص تل أبيب لإتمام الصفقة والحصول على موافقة رسمية من إدارة بايدن التي يتعين عليها الموافقة على الصفقة وتحديد عدد المروحيات وتكلفتها وتاريخ التسليم". فيما ذكرت أن الإدارة الأمريكية تؤخر عملية اتخاذ قرار في هذه المسألة.

إقرأ المزيد غالانت: أحرزنا تقدما كبيرا في مسألة توريد الأسلحة الأمريكية لإسرائيل

وقال مسؤولان أمريكيان في وقت سابق، إن إدارة بايدن أرسلت إلى إسرائيل كمية كبيرة من الذخائر بما في ذلك أكثر من 10 آلاف قنبلة شديدة التدمير تزن ألفي رطل وآلاف صواريخ "هيلفاير" منذ بدء الحرب في غزة.

المصدر: RT +  وسائل إعلام إسرائيلية

مقالات مشابهة

  • وسائل إعلام إسرائيلية: إدارة بايدن تؤخر طلب تل أبيب شراء مروحيات أباتشي
  • تعرف على نسب الاستقطاع من المشمولين بخدمات الضمان الصحي
  • تعرف على إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" لـ محمد إمام
  • أكاديمي إسرائيلي يستعرض تاريخ الصراع مع حماس.. لن ترفع الراية البيضاء
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • تعرف على تفاصيل مسلسل حنان مطاوع الجديد
  • أصوات من السلطة الرابعة لبايدن: “حان وقت الاستقالة”
  • تردد القناة الناقلة لمباراة إسبانيا ضد جورجيا اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا