خلال عرض الحلقة الرابعة من مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، ظهرت الفنانة أمينة خليل بشخصيتها الحقيقية، لتمزج الواقع بالدراما في حوارها مع شخصية الكبير أوي «أحمد مكي»، بعد ظهوره بأنف طويل في أحداث المسلسل، فكيف تحدثت الفنانة أمينة خليل عن واقعة تعرضها للتنمر بسبب أنفها؟.

في مشهد أمام دوار العمدة بالمزاريطة، وقف الكبير رفقة نفادي ليستقبلا الفنانة أمينة خليل، التي وصلت ونزلت من سيارتها، وتحدثت مع الكبير قائلة: «أنا معجبة بمناخيرك أوي.

. أكيد ناس كتير قالولك لازم تصغرها.. كانوا بيقولولي نفس الحاجة.. برافو إن أنت تمسكت بيها أنا فخورة بيك أوي».

حديث الفنانة أمينة خليل عن التنمر

كانت الفنانة أمينة خليل قد تحدثت في وقت سابق بأحد البرامج التليفزيونية، عن تعرضها للتنمر بسبب أنفها، مضيفة خلال اللقاء التليفزيونية: «مناخيري الكبيرة بتضايقني في الصور، وأول ما دخلت السينما اتقالي مش عارفين نودي الكاميرا فين من مناخيرك».

تعرض أمينة خليل لحادث

الأزمة بدأت مع تعرضها لحادث أليم على السلم وأصيب أنفها بالورم، آنذاك لم يوافق الطبيب على إجراء عملية تجميل لحين اكتمال الشفاء، لكن ما حدث أخذته بطريقة إيجابية: «اعتبرتها إشارة من ربنا، وبدأت أعمل على ثقتي بنفسي».

ظهور أمينة خليل في مسلسل الكبير أوي

الفنانة أمينة خليل ظهرت اليوم في الحلقة الرابعة من مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، بعدما نجح الكبير أوي إقناع الفنانة أمينة خليل بزيارة المزاريطة، من أجل الزواج من صديقه نفادي، وبذلك يفك اللعنة المصاب بها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أمينة خليل الكبير أوي مكي الكبير أوي 8 مسلسل الكبير أوي الفنانة أمینة خلیل مسلسل الکبیر أوی

إقرأ أيضاً:

"أنا بدأت وأنا صغيرة".. ميمي جمال تكشف عن كواليس مشوارها الفني

حلت الفنانة ميمي جمال، مساء أمس، ضيفة على الإعلامية إنجي علي، في برنامجها "أسرار النجوم"، المذاع عبر إذاعة الراديو "نجوم إف إم"، وكشفت خلال اللقاء عن كواليس مشوارها الفني والعديد من الأسرار المتعلقة بحياتها الشخصية.

وقالت "جمال" عن بداياتها في عالم الفن:" أنا بحب أوي التمثيل، ولو حبيت الدور اللي بعمله هعرف اعمله هتلاقيني اتحولت للشخصية اللي أنا بعملها، أنا بحب هذه الشغلانة ولذلك أعطيها كل حاجة عندي، وأنا بدأت الشغلانة من بدري وأنا صغيرة فتعلمت الاندماج في الشخصيات التي أقدمها".

وأضافت:" وتعلمت من الفنانين الكبار أمثال فاتن حمامة ونادية لطفي ورشدي أباظة وكنت أراقبهم في التصوير، فأصبح لدي مخزون فني ضخم".

 

 


آخر أعمال ميمي جمال

 

 

ويذكر أن، آخر أعمال الفنانة ميمي جمال في الدراما، هو مشاركتها في مسلسل "الحشاشين" بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2024، وحقق العمل نجاحا كبيرا خلال شهر رمضان.

 

 

أبطال وصناع مسلسل "الحشاشين"

 

 

وشارك في بطولة مسلسل "الحشاشين" بجانب الفنان كريم عبد العزيز كوكبة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم: فتحى عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، ميمى جمال، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، نور محمود، أحمد كشك، ياسر علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين  ، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال، ومن إخراج بيتر ميمي.

 

 

أحداث مسلسل "الحشاشين"

 

 

وتدور الأحداث في إطار تاريخي، في القرن الحادي عشر، حول زعيم الحشاشين (حسن الصباح)، وقيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.

مقالات مشابهة

  • «السلام».. مروة أنور تحتفل بخطوبتها (صور)
  • غدًا.. بدء العرض الثاني من مسلسل "الكبير أوي 8"
  • هنا الزاهد ترد على كلام صابرين عنها بسبب “إقامة جبرية”
  • إيمان يوسف تكشف دورها في مسلسل تيتا زوزو: جارة الفنانة إسعاد يونس
  • تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل «وتر حساس»
  • الليلة.. أسماء جلال ضيفة برنامج معكم منى الشاذلي
  • تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل "وتر حساس"
  • "أنا بدأت وأنا صغيرة".. ميمي جمال تكشف عن كواليس مشوارها الفني
  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود
  • زعيمة عصابة.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلم «بومة» الأردني