توفيت اليوم الخميس، بركسام رمضان، شقيقة الإعلامي خيري رمضان، نائب رئيس تحرير جريدة الأخبار، ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة بمسجد الشرطة، بمدينة 6 أكتوبر بعد صلاة الجمعة غدًا الجمعة 15 مارس 2024.

وقررت الأسرة الالتزام بوصية الراحلة حيث سيقتصر العزاء علي تشييع الجنازة.

يذكر أن الراحلة بركسام رمضان، تخرجت في كلية الآداب قسم الصحافة، عام 1974 وعملت في وظيفة المحررة الأدبية لجريدة الأخبار منذ عام 1976.

كما عملت كمعدة برامج ثقافية ودرامية للبرنامج الثقافي حيث قدمت: "ناجي" قيثارة حب عربية، "كامل الشناوي" آخر الظرفاء، الجنوبي "أمل دنقل"، "مي" راهبة في دير، بالإضافة إلى برنـامج "كتاب في حياتي" والذي استمرت في إعداده على مدى ست سنوات، وبرنـامج "قمم مصرية" للقناة الثالثة وكذلك برنامج "تنويعات على لحن واحد".

سبق وأصدرت كتاب "طيور خارج السرب"، دار هلا، القاهرة، عام 2008.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإعلامي خيري رمضان تشييع الجنازة خيري رمضان

إقرأ أيضاً:

عاجل| خيري رمضان يكشف تفاصيل جديدة بشأن أزمة اللاعب الراحل أحمد رفعت

كشف الإعلامي خيري رمضان، عن تفاصيل جديدة، بشأن أزمة اللاعب الراحل أحمد رفعت الذي وافته المنية أمس السبت عن عمر ناهز الـ31 عامًا.

سيد علي يفجر مفاجأة عن عقد أحمد رفعت في نادي الوحدة الإماراتي.. وسر المليون دولار بعد رحيل أحمد رفعت.. نجوم رحلوا في ريعان شبابهم تفاصيل الواقعة

وقال "رمضان" خلال تقديم برنامجه "مع خيري" المذاع على فضائية "المحور" مساء اليوم الأحد، "نقلًا عن مصدر مسؤول كشف لي تفاصيل مع حدث مع الراحل أحمد رفعت الذي تغيب عن وحدته العسكرية لمدة 10 أشهر، حكم عليه لأننا أمام القوات المسلحة سواسية وكلنا نيجي عند الجيش نيجي ونعمل تعظيم سلام".

وأضاف "الكابتن أحمد رفعت لعب في فيوتشر وكان رايح مع الفريق ليبيريا في بطولة الكونفيدرالية وطلع له قرار وزاري للسفر مع الفريق، وهذا التصديق طبيعي لأنه كان رايح في مهمة وطنية وبعدها جاله عقد في الوحدة الإماراتي وكان فاضل أربع أيام في انتهاء فترة الانتقالات في الوحدة فطلع القرار الوزاري الثاني بسفره إلى الوحدة".

لجنة تحقيق من الشباب والرياضة

وتابع "العقد كان بقيمة 500 ألف دولار لنادي فيوتشر نتيجة الإعارة ومليون دولار للاعب، ولكن لما راح الحال ممشيش كويس واتقال أن النادي الإماراتي مش عايز يكمل عقد الإعارة، ورجع في يناير وتم قيده مع فيوتشر في يناير لحد ما تم تحويله للتحقيق نتيجة تغيبه عن وحدته الخاصة لمدة 10 أشهر كاملة".

واستطرد "وبعدها جهات كثيرة تدخلت منها وزير الشباب والرياضة والمسؤولين في فيوتشر وتم العفو عنه بعد غياب شهرين ورجع يلعب مع ناديه مرة أخرى، مفيش حاجة اسمها عقد احتراف وأنت لم تنهي مدة الجيش ولفظ فترة المعايشة يتم كتابتها لكل اللاعبين المسافرين فلا وجود لعقد احتراف أثناء وجودهم بفترة التجنيد وهذا ما قيل لي وفي انتظار نتيجة لجنة التحقيق التي شكلها وزير الشباب والرياضة".

مقالات مشابهة

  • “أوراق شمعون” في ندوة “بين التاريخ والرواية”.. الجمعة
  • توقف قلبها فجأة.. وفاة طبيبة شابة في المنوفية
  • خيري رمضان: محمد رمضان تصرفه غير لائق مع الشاب خلال جولته في مراسي
  • "شغل محامين".. تعليق خيري رمضان على قلم محمد رمضان لصبي
  • كيفية أداء صلاة الجنازة وأدعيتها
  • وفاة والدة الإعلامي محمد مصطفى شردي بعد صراع مع المرض.. وتشييع الجنازة غدًا ببورسعيد
  • رئيس اتحاد السباحة يكشف تفاصيل عدم تأهل فريدة عثمان لأولمبياد باريس (فيديو)
  • عاجل| خيري رمضان يكشف تفاصيل جديدة بشأن أزمة اللاعب الراحل أحمد رفعت
  • خيري رمضان في ذكرى استشهاد أحمد منسي: "بطل من بلادي"
  • ماذا قدم أصحاب الدكتوراه؟.. خيري رمضان يعلق على أزمة شهادة وزير التربية والتعليم