كشفت تقارير صحفية أن نادي الهلال السعودي قد عرضًا تاريخيًا لضم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أخبار متعلقة

تقارير: برشلونة ينضم لسباق التعاقد مع مبابي

مقابل مبلغ خيالي.. الهلال السعودي يُقدم عرضًا رسميًا لضم مبابي

بيريز يرد على إمكانية ضم مبابي.

. فيديو

وكان قد عرض باريس سان جيرمان نجمه كيليان مبابي للبيع قبل عام من نهاية عقده، وذلك بعد الأزمة التي حدثت بينه وبين الخليفي رئيس باريس سان جيرمان .

فقرر باريس سان جيرمان عرضه للبيع لتحقيق استفادة مالية من الصفقة بدلًا من خسارته بلا مقابل بنهاية الموسم المقبل 2023-2024.

ووفقًا لصحيفة «ليكيب» الفرنسية قدم الهلال عرضا لضم مبابي وقد وافق عليه باريس سان جيرمان بقيمة 300 مليون يورو.

وهذا المبلغ حال إكمال الصفقة، سيجعل مبابي أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم، متخطيًا زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وكان نيمار انتقل إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017 من صفوف برشلونة، وذلك مقابل 222 مليون يورو.

وكشفت محطة «CBS» التلفزيونية أن الهلال عرض على مبابي راتبا سنويا خياليا بقيمة 700 مليون يورو، ما سيجعله الرياضي الأعلى أجرا في التاريخ.

وفاق عرض كيليان مبابي المقدم من الهلال، المبلغ الذي عرضه نادي العاصمة السعودية الرياض على الأرجنتيني ليونيل ميسي في وقت سابق وقدر بـ500 مليون يورو سنويًا، والذي رفضه البرغوث لينتقل إلى إنتر ميامي الأمريكي.

وبتقسيم الراتب السنوي لكيليان مبابي في الهلال، حال موافقته على الصفقة، فإنه سيحصل في الشهر الواحد على 58 مليونا و333 ألفا و333 يورو، وهو راتب قريب مما يتقاضاه ميسي في إنتر ميامي سنويًا والذي يتراوح من 50 إلى 60 مليونا.

وفي الأسبوع الواحد، سيتقاضى مبابي من الهلال قرابة مليوني يورو، أي نحو 13 مليونا و461 ألفا و538 يورو، بينما سيصل في اليوم لنحو مليوني و917 ألفا و808 يوروهات.

وبحساب الساعة الواحدة لمبابي في الهلال، فإن ثمنها سيصل إلى 79 ألفا و908 يوروهات، وفي الدقيقة سيبلغ راتبه، 1331 يورو بينما سيصل في الثانية الواحدة لنحو 22 يورو.

باريس سان جيرمان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الهلال السعودي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين باريس سان جيرمان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الهلال السعودي زي النهاردة باریس سان جیرمان الهلال السعودی ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

باريس سان جيرمان يتيح النوم في جناح فاخر داخل الملعب.. فيديو

ماجد محمد

بات من الممكن الآن النوم في جناح داخل ملعب لكرة القدم، وكان نادي باريس سان جيرمان أول من اقترح هذه الطريقة للعيش بشغف أثناء المباريات من خصوصية غرفتك، من خلال تعاون رائد بين فنادق نوفوتيل وشركة ALL.

وكشفت التقارير، أنه التزامًا من نوفوتيل وALL ونادي باريس سان جيرمان بتقديم تجارب فريدة لضيوفهم وأعضائهم ومشجعيهم، فقد صمموا هذه القاعة المبتكرة داخل ملعب “حديقة الأمراء” لتوفير تجربة لا مثيل لها لعشاق كرة القدم والباحثين عن التجارب المميزة على حد سواء، وتعكس هذه المبادرة، التي تم تطويرها بالتعاون مع نادي باريس سان جيرمان، التزام النادي المستمر بتقديم تجارب حصرية واستثنائية بشكل متزايد لأعضائه ومشجعيه.

وأفادت صحيفة “موندو ديبورتيفو” يقدم باريس سان جيرمان الآن طريقة فريدة للعيش في إثارة مباريات كرة القدم، وليس الأمر مجرد غرفة فندقية، بل هو مزيج بين عالم كرة القدم عالي المستوى والسفر والضيافة ذات الشهرة العالمية”.

ويقع الجناح داخل الاستاد، وصُمم بتصور (Hypothesis) الخاص بنوفوتيل؛ ما يضمن أن كل جانب من الغرفة يعكس الأناقة والراحة، يحتوي الجناح على سرير مزدوج، حمام خاص، ميني بار، وتلفزيون بشاشة بانورامية؛ ما يجعله مثاليًا للاستمتاع بإعادة اللحظات التي لا تُنسى في الملعب، يمكن إضافة سرير فردي لاستيعاب ضيف صغير؛ ما يجعله مثاليًا للعائلات التي ترغب في الاستمتاع بتجربة مميزة كمشجعين.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/اا.mp4

مقالات مشابهة

  • رويترز: 1.6 مليون يورو ثمن أجهزة البيجر مرت عبر بلغاريا قبل تحويلها إلى المجر
  • باريس سان جيرمان يتيح النوم في جناح فاخر داخل الملعب.. فيديو
  • الاتحاد الأوروبي يخصص 160 مليون يورو من عوائد أصول روسيا المجمدة لأوكرانيا
  • الاتحاد الأوروبي يُخصص لأوكرانيا 160 مليون يورو من عوائد روسية
  • دوري أبطال أوروبا.. باريس سان جيرمان يقتنص فوزاً قاتلاً من جيرونا
  • دوري أبطال أوروبا.. شوط أول سلبي بين باريس سان جيرمان وجيرونا
  • لايف ناو.. رابط مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا بث مباشر في دوري أبطال أوروبا
  • دوري أبطال أوروبا..القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري الأبطال.
  • بيولي مدربا للنصر السعودي موسمين مقابل 12 مليون يورو
  • ألمانيا تتعهد بمساعدات إضافية لأوكرانيا بمئة مليون يورو في الشتاء