منذ أن قدمت كيم كارداشيان طلب الطلاق من كانيي ويست في عام 2021، كانت الحياة العاطفية الخاصة بأشهر فرد من أفراد عائلة كارداشيان هادئة نسبيا، وذلك باستثناء تلك العلاقة العابرة مع بيت ديفيدسون والتي لم يكتب لها أن تستمر طويلا وانتهت في أغسطس من العام 2022.

اقرأ ايضاًكايلي جينر وكيم كارداشيان تخطفان الأنظار في فانيتي فير 2024

أما الآن وعلى الرغم من إحداث الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي من قبل الصحف التي تناولت عودة الثنائي كيم وكانييه معا مطلع 2024 في يناير، إلا أن ظهور كانييه مع حبيبته بيانكا كينسوري مؤخرا قد أنهى كل هذا الجدل.

 

كما وتناقلت الكثير من الإشاعات مؤخرا انتقال نجمة تلفزيون الواقع وسيدة الأعمال كيم كارداشيان نحو علاقة عاطفية جديدة إليكم كامل تفاصيلها.

24 سبتمبر، الظهور الأول معا

تواعد كيم كارداشيان نجم اتحاد كرة القدم الأميركي أوديل بيكهام جونيور، حيث كان ظهورهما الأول مع بعضهما البعض في استوديوهات "يونيفيرسال" للإلان عن مشاركة النجم الأميريكي "آشر" في حفل الوقطع المستقطع في مباراة السوبر بول 2024.

اقرأ ايضاًكيم كارداشيان بإعلان لحمّالات الصدر.. أغرب طريقة وتنال اعجاب الجمهور

وفي فبراير 2024، شوهد الثنائي معا في حفلة (Super Bowl LVIII)، مما أدى إلى مزيد من التكهنات حول تطور علاقتهما معا حيث أصبح من الشائع رؤية الثنائيات الهوليوودية الرومانسية معا في مباريات كرة السلة وال"فوتبول" الأميريكي.

10 مارس 2024 حضر الثنائي معا حفل ما بعد حفل توزيع جوائز الأوسكار

بعد شهر من لقاءهما في مباراة السوبر بول، حضرت كارداشيان وبيكهام حفل فانيتي فير الذي أعقب حفل توزيع جوائز الأوسكار معا، حيث أطلت كيم بفستان بدون حمالات من بالنسياغا "كوتور ميزون"  مع تفاصيل راقية على خط العنق ولمعان خفيف على القماش ال"بوبلين". كما أطل بيكهام أيضا ببدلة من الجلد الأسود بالكامل.

8 نوفمبر 2023: حضرت كيم حفل عيد ميلاد أوديل الحادي والثلاثين

في عيد ميلاده الحادي والثلاثين، استضاف بيكهام حفلة عيد ميلاده على طراز التسعينيات، والتي ضمت ضيوفا مشهورين مثل لوري هارفي، ومايكل روبين، وآشلي جراهام، وإيميلي راتاكاوسكي، وويني هارلو، وإيما تشامبرلين، بالإضافة إلى مشاهير  آخرين كثيرين، وأطلت كيم كارداشيان بفستان أنيق من دولتشي آند جابانا وهي تدخل إلى قاعة الحفل. وتناقلت مصادر أن الثنائي كانا على مقربة بالفعل من بعضهما البعض كما تبادلا لمسات ونظرات إعجاب لوحظت من الجميع.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: كيم كارداشيان إطلالة كيم كارداشيان کیم کارداشیان

إقرأ أيضاً:

صفقة نظافة بقيمة 5 ملايير تثير الجدل بمدينة الجديدة

زنقة 20 ا علي التومي

كشف جمال بن ربيعة، رئيس جماعة الجديدة، عن إطلاق طلب عروض منافسة من أجل جمع النفايات والنظافة بالمدينة للفترة الممتدة من نونبر 2024 إلى نونبر 2031، وهي الصفقة التي خصص لها المجلس الجماعي غلافا ماليا قدر بحوالي 50,87 مليون درهم سنويا.

و قال رئيس جماعة الجديدة أنه سيتم فتح الأظرفة المتعلقة بالصفقة يوم الأربعاء 07 غشت المقبل من السنة الحالية 2024 ، حسبما أوردت صحيفة الأخبار.

وكانت فيدرالية جمعيات الأحياء السكنية بالجديدة عبرت قبل أسابيع، عن قلقها من تكرار أزمة تدبير قطاع النظافة خلال المدة الأخيرة، وهي مشاكل كانت عجلت بخروج جمعيات المجتمع المدني في وقفات احتجاجية.

ويعاني تدبير قطاع النظافة بالجديدة إخفاق الشركة المفوض لها تدبير القطاع في إخراج أحياء المدينة من مشكل تراكم الأزبال إذ غرقت المدينة الشاطئية في وحل من النفايات قد يسبب ازمة بيئية.

وتسود مخاوف وسط الساكنة من عدم احترام دفتر التحملات الخاص بالشركة التي سترسو عليها الصفقة وعودة إشكالية النظافة للواجهة والتي عمرت لسنوات بمدينة الجديدة التي تحتاج لإرادة سياسية وإدارية لمراقبة أوضاعها.

مقالات مشابهة

  • ميركاتو 2024.. الزمالك يقترب من تجديد عقد عواد وأوباما
  • صفقة نظافة بقيمة 5 ملايير تثير الجدل بمدينة الجديدة
  • إلغاء رسوم المرافقين في السعودية 2024 بدءًا من اليوم..و الجوازات تحسم الجدل نهائيًا
  • مؤامرة لصالح الولايات المتحدة؟.. مدرب أوروجواي يثير الجدل في كوبا أمريكا 2024
  • تجميد حسابات حبيب نورمحمدوف بطل UFC السابق بسبب دين تجاوز 300 مليون روبل
  • طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن خطوبة شيرين عبد الوهاب
  • تسريبات حسام حبيب تعيد «شيرين» لـ«مسلسل الأزمات».. والمطربة: «عايزين يقعدوني في البيت»
  • مودريتش يُثير الجدل بعد توديع كرواتيا لـ اليورو
  • بأوامر عليا.. محمد رمضان يعود لمهرجان موازين 2024
  • يورو 2024.. ألمانيا تنهي الجدل حول ظهور رجل مقنع فوق سقف ملعب دورتموند