بوابة الوفد:
2024-07-02@11:08:08 GMT

رامز جلال: محمد لطفي عايش في دور الأندرتيكر

تاريخ النشر: 14th, March 2024 GMT

حلّ الفنانان محمد لطفي ومحمد شاهين  ضيفين في الحلقة الرابعة من برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر"، تقديم الفنان الكوميدي رامز جلال، والمذاع على فضائية "MBC Masr"، خلال شهر رمضان المبارك

 

رامز جلال يسخر من إطلالة محمد شاهين الكلب اقترب من نهشهما.. صراخ هستيري لمحمد ثروت وأوس أوس مع رامز جلال (فيديو)

وفي بداية الحلقة استقبل رامز جلال شاهين ولطفي في بداية الحلقة من خلال خروجه من الشجرة، وبعد سقوطهما في فخ رامز جلال بدأ في تعذيبهم حيث تفاجأ محمد لطفي والفنان محمد شاهين.

 


وسخر رامز جلال، من محمد لطفي، قائلا: "مجرم وصايع وعامل بلطجي وعايش في دور الأندرتيكر.. أنا خايف ألقى حتفي على يد محمد لطفي".

 

وفي فقرة "الأوضة السودة"، استغاث الفنان محمد شاهين برامز جلال قائلا: "قلبي هيقع يا رامز، حرام عليك"، بينما صرخ محمد لطفي وهو يجري على "المشاية، قائلا: "البنطلون بيقع يا رامز غلط كده.. إمسك الكلسون يلا.. إمسك الكلسون".

وتقوم فكرة برنامج رامز جلال الجديد "رمضان 2024" على "مقلب" رامز جلال مع اثنين من المشاهير الذين تجمعهم خصومة أو خلاف، مثل استضافة الفنان حسن شاكوش وزوجته السابقة ريم طارق، وسمية الخشاب، وآيتن عامر، وأحمد السقا وباسم سمرة وغيرهم. 

برومو البرنامج

 

وفي الإعلان الذي تبلغ مدته 120 ثانية، يظهر رامز جلال في بدلة حمراء كاملة، وبجواره "كلب" ومجموعة من الزواحف الأخرى من تماسيح وثعابين. 

ويوضح الإعلان تفاصيل الخدع التي يتعرض لها ضحايا رامز جلال هذا الموسم، والتي تشمل نجوم الفن والرياضة بالإضافة إلى مشاهير العالم العربي. 

ضحايا البرنامج

ومن ضحايا هذا الموسم نجلاء بدر، وسمية الخشاب، ومحمد شاهين، وباميلا الكيك، وعبد الناصر زيدان، ومحمد رياض، وحمادة هلال، وحسن شاكوش وطليقته ريم طارق، وحمدي الميرغني وأحمد السقا، وباسم سمرة، ومحمد لطفي، وميرهان حسين، وأحمد حسام ميدو، وكزبرة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد لطفي محمد شاهين رامز جاب من الآخر رامز جلال رامز محمد شاهین محمد لطفی رامز جلال

إقرأ أيضاً:

هيثم نبيل يستعد لطرح أغنيته الجديدة "قلبي يا نيلة"

يستعد الفنان هيثم نبيل لتجهيزات إطلاق أحدث أعماله الغنائية والتي تحمل عنوان "قلبي يا نيلة "خلال الفترة المقبلة ومن المقرر طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

آخر أعمال هيثم نبيل

يذكر أن آخر أعمال هيثم نبيل أغنية "زى زمان" من ألحانه وكلمات سارة سعيد وتوزيع عادل حقى.

هيثم نبيل وتقول كلمات اغنية قلبي يا نيلة:

أنا عارف مفيش فرصة اشوفك تاني زي زمان.. أنا عايش حياة ناقصة بشوف الدنيا لون بهتان.. ده لو كان عمرنا بيرجع هعيده عشان أعيشهولك.. كلام أنا نفسى أقولهولك ده لو يجمع مابيننا مكان.. مكمل ناس بتحتاج لي وبحتاج لك يا أغلى الناس.. وبكتب في الغياب عنك غيابك موت الاحساس.. لانا بنساكي ولا بقدر أشوفك ماضي عدى خلاص.. بقيت عايش ومش عايز أقابل ناس ينسوني.. ولما يجيبوا يوم سيرتك تبان اوجاعي في عيوني.. وحشتيني يا أغلى الناس وجودك كان بيحييني.. ودايما حاجة ناقصاني ويوم بيجيب وراه التاني.. كإنك عايشة جوايا معايا وعني مابعدتيش.. ومهما البعد بيننا يطول ولا حاجة تنسيني.. مغيرش الفراق قلبي ولا حتي السنين قادرين.. يسموا اللي احنا فيه ذكرى برغم ان احنا متفارقين.. تغمض عيني أشوف صورتك تفتح قلبي يناديلك.. ده لو دائي الوحيد انتي أنا راضي اعيش بيه سنين.

هيثم نبيل  Kingdom of the Planet of the Apes يحصد أرقام قياسية بالسينمات المصرية

مقالات مشابهة

  • 27 يوليو.. "الاستعراض الأخير" على مسرح جلال الشرقاوي
  • ملخص تصريحات محسن محي الدين في "واحد من الناس"
  • 31 مليون.. تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال في آخر ليلة عرض
  • بيومي فؤاد ومحمد سلام أبرزهم.. نجوم تعرضوا لدعوات المقاطعة الفنية
  • فنان عراقي شاب يقطع مسيرته مبكرًا وينذر صوته لـالله ومحمد وآله
  • إجمالي إيرادات فيلم اللعب مع العيال بالسينمات منذ طرحه
  • هيثم نبيل يستعد لطرح أغنيته الجديدة "قلبي يا نيلة"
  • تخطى 28 مليون جنيه.. فيلم "اللعب مع العيال" يتصدر المركز الثاني
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال فى آخر ليلة عرض