الوطن:
2024-09-30@12:57:28 GMT

رغم الانفصال.. مفاجأة بين بوسي وشقيقة هشام ربيع (صور)

تاريخ النشر: 14th, March 2024 GMT

رغم الانفصال.. مفاجأة بين بوسي وشقيقة هشام ربيع (صور)

الكثير من التصريحات، والأمور حول الفنانة بوسي، وزوجها السابق، هشام ربيع، لم تندلع فقط منذ حديث بوسي عنه، وكشفها عن مشاعرها تجاهه رغم الانفصال، ولكن منذ إعلان الزواج منذ 2022، وحتى الانفصال عقب عدة أشهر.

بوسي: لسه بحب طليقي

وعلى الرغم من الانفصال، إلا أن المطربة بوسي، أكدت في آخر حوار تليفزيوني لها مع الإعلامية بسمة وهبة، أنها لا تزال تحب «ربيع»، مؤكدة إنه يعلم إنها لا تزال تحبه، خاصة إنه وقف بجانبها في أزمة كبيرة تسببت في حبسه بدلًا منها.

 

رغم الانفصال.. مفاجأة بين بوسي وشقيقة هشام ربيع 

وعلى الرغم من انفصال الفنانة بوسي، عن زوجها هشام ربيع، وحذفهما الصور التي جمعت بينهما، إلا إن علاقتها بشقيقته، خبيرة التجميل، ناريمان ربيع، لا تزال قائمة، خاصة وإن الثنائي يتابعان بعضهما البعض بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» ولم تلغِ إحداهما متابعة الأخرى، ما أثار العديد من التساؤلات حول إمكانية رجوع المطربة بطليقها. 

بوسي توضح سبب الانفصال: دخل السجن عشاني

وكانت الفنانة بوسي، أكدت أن طليقها هشام ربيع تعرض للسجن، بدلًا منها، وذلك لحمايتها من أشخاص لهم علاقة بزوجها الأول، وقاموا باستغلالها على مدى 10 سنوات: «الراجل ده اتحبس علشان يحميني من عصابة».

وكان هشام ربيع أعلن انفصاله عنها في 2023، مؤكدًا أن بوسي تخلت عنه في أزمته رغم أنها السبب الأساسي في الأمر.

وتزوجت بوسي من مصفف الشعر هشام ربيع في مايو من عام 2022 في حفل كبير بأحد الفنادق بحضور العديد من المشاهير.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: هشام ربيع بوسي بوسي وهشام ربيع هشام ربیع

إقرأ أيضاً:

«بينهم 5 عيال و7 أحفاد».. سيدة تطلب الانفصال بعد 35 سنة زواج لسبب غريب

قضى الشيخ سيد، صاحب الـ65 عامًا، أكثر من نصف عمره متزوجًا من حبيبة عمره «أمينة»، الفتاة الوحيدة التي أسرَت قلبه، ولكن لم يكن يتصور أنه سيقف يومًا أمامها في محكمة الأسرة بعد زواج دام لعقود وأسفر عن 5 أبناء و7 أحفاد. السبب الصادم الذي دفعها لطلب الطلاق بعد هذه السنوات الطويلة هو ما كشفه الشيخ سيد خلال الدعوى، ما أثار التساؤلات حول قصتهما التي يبدو أنها تقترب من نهايتها.  

قصة حب عمرها 40 سنة

قبل 40 عامًا، التقى «سيد» بفتاة جميلة أعجب بها، ورغم صغر سنها آنذاك، قرر انتظارها حتى تنتهي من دراستها الثانوية. بعد ذلك عاد لأسرتها وخطبها، فقد كانت حبه الأول. وبعد عامين من الخطوبة، تمكّن من تجهيز كل شيء لإتمام الزواج، حيث أكملت هي دراستها الجامعية، وساعدها «سيد» في العثور على عمل، وأنجب الزوجان 5 أبناء، وعاشا معًا حياة مليئة بالسعادة كانت محط حسد الجميع، وفقًا لما رواه «سيد» لـ«الوطن».  

«عمر ما كانت في مشكلة تطلع بره البيت، وكنت دايمًا بساعدها في تربية الأولاد والطبخ وتنظيف المنزل، وكنا مقسمين كل شغل البيت بينا، وبعد ما أنجبت بنتنا الأخيرة قبل 15 سنة، قالت لي أنا هسيب الشغل، ما اعترضتش على قرارها، وبالفعل تفرغت للبيت والأولاد، واستمرت حياتنا في سعادة حتى تمكنّا من تزويج أبنائنا الأربعة الكبار»، وفقًا لحديث الزوج.

عندما وصل «سيد» إلى سن المعاش، كان يتوقع أن يحظى بالراحة في منزله ويستمتع بالجلوس مع أسرته التي عمل طيلة 35 عامًا من أجل استقرارها، أفنى شبابه في توفير احتياجاتهم، متخيلًا أن نهاية الرحلة ستكون مليئة بالراحة واللعب مع أحفاده، ليباغت نفسه بتساؤلات عن إنجازاته، ويحمد الله على نعمه، كما وصف في حديثه.

سن المعاش وطلب غريب من الزوجة

ما كان يتوقعه الزوج من هدوء وسلام في أيامه الأخيرة اصطدم بواقع مرير، حين تغيرت زوجته بشكل جذري، وأصبحت تعامل الجميع بأسلوب فظ وغريب، وصل حد الإهانة العلنية. المفاجأة الأكبر جاءت عندما اكتشف أنها ترغب في الانفصال عنه، ليس لأسباب شخصية أو خلافات بينهما، بل فقط لتحصل على معاش والدها الذي توفي منذ سنوات، بعدما تركت عملها لفترة طويلة، وعندما واجهها بذلك، لم يسلم من لسانها الحاد.

وبعد أن علم أبناؤهم بالأمر، وانتقدوا ذلك بعد كل هذا العمر، بدأت تفاوضه على أن يستمروا في العيش معًا، على أن يكون الطلاق شكليًا فقط أمام الجميع، حتى تتمكن من الحصول على المعاش، وأصرت على طلبها، ما دفعه إلى اللجوء لمحكمة الأسرة بزنانيري، مطالبًا بتطليقها في دعوى حملت رقم 8439.

مقالات مشابهة

  • اللاميه يبرز حقيقة وزن بوسي
  • أكين أكينوزو يثير ضجة بانفصاله عن حبيبته
  • بشرى وزوجها خالد حميدة يردان على شائعات الانفصال في مهرجان الجونة السينمائي
  • 27 ربيع اول 1446 – 30 سبتمبر 2024
  • «بينهم 5 عيال و7 أحفاد».. سيدة تطلب الانفصال بعد 35 سنة زواج لسبب غريب
  • مخرجة “أم كلثوم” تُكذِّب هالة صدقي.. وتكشف سراً جديداً
  • الفنانة شيرين ضيفة برنامج "واحد من الناس" مع عمرو الليثي.. الإثنين
  • من حفلها الأخير.. بوسي تتألق بأحدث ظهور لها
  • صحيفة الثورة السبت 25 ربيع اول 1446 – 28 سبتمبر 2024
  • بوسي تثير حيرة متابعيها بلوك مختلف