صدمة كبرى تلقتها أسرة حبيبة الشماع، الشهيرة بـ«فتاة الشروق»، بإبلاغها بوفاة نجلتهم، التي رقدت في غيبوبة استمرت لمدة 21 يوما، بعد قفزها من سيارة تابعة لإحدى شركات النقل الذكي، خوفا من خطفها من جانب السائق، بعد قيادته السيارة بسرعة كبيرة على طريق السويس بمحافظة القاهرة.

قصة حبيبة الشماع، كانت حديث الساعة خلال الأسابيع الماضية، بعد الحادث المفجع الذي تعرضت له، بإلقاء نفسها من السيارة المسرعة، بعد أن شعرت بالخوف من أن السائق يحاول خطفها.

آخر كلمات حبيبة الشماع قبل وفاتها

جملة واحدة، كانت آخر ما قالته حبيبة الشماع «فتاة الشروق» في الدنيا، قالتها لشخص غريب عنها، ولا تعرفه، ثم دخلت في غيبوبة كاملة استمرت لمدة 21 يوما، قبل أن تصعد روحها إلى بارئها، وهي الجملة التي كشفها الشاهد الوحيد في الواقعة.

الشاهد الذي أدلى بشهادته للجهات المختصة، والذي يدعى «عمرو»، كشف عن الجملة الأخيرة لفتاة الشروق حبيبة الشماع، والتي كشفت خلالها سر قفزها من السيارة المسرعة على طريق السويس.

«السواق كان بيخطفني»، هكذا كشف الشاهد في قضية حبيبة الشماع، آخر كلماتها قبل دخلوها في غيبوبة بعد قفزها من السيارة، مؤكدا في أقواله للجهات المختصة أنه كان يستقل سيارة على طريق السويس، قبل أن يخطره السائق الذي كان يركب معه أن هناك فتاة تقفز من داخل سيارة: «وقفنا بسرعة ورحت سألتها عن اللي حصل، قالتلي: السواق كان بيحاول يخطفني، وأنا نطيت من العربية».

حالة فتاة الشروق وقت الحادث

«كانت في حالة صعبة»، هكذا كشف الشاهد على واقعة فتاة الشروق، مؤكدا أنها لم تكن قادرة على الحركة، قبل نقلها إلى المستشفى ودخولها في غيبوبة نتيجة تعرضها لنزيف.

ولفظت فتاة الشروق أنفاسها الأخيرة، منذ قليل، بعد 21 يوما قضتها في غيبوبة بإحدى مستشفيات الشروق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حبيبة الشماع فتاة الشروق وفاة حبيبة الشماع وفاة فتاة الشروق حبیبة الشماع فتاة الشروق فی غیبوبة

إقرأ أيضاً:

رضا عبد العال يوجه طلب غريب لرابطة الأندية بشأن مباراة القمة

 

طالَبَ رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق، بإعادة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك التي اعتذر مجلس الأبيض برئاسة حسين لبيب عن عدم خوضها، اعتراضًا على ترتيب مباريات الدوري.

وكان من المقرر أن تقام مباراة القمة يوم 25 يونيو، إلا أن الزمالك اعتذر عن المشاركة في اللقاء.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة عاجل.. أحمد سليمان يكشف موقف الزمالك من التجديد لهذا الثلاثي.. وموقف زيزو من الرحيل تصريحات رضا عبد العال

وقال عبد العال في تصريحات تلفزيونية: أطالب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بتصعيد أزمة مباراة القمة وامطالبة بإعادتها حال قرار رابطة الأندية المحترفة بإعادة مباراة سموحة وبيراميدز التي تم إلغاؤها مساء أمس الجمعة عقب اندلاع حريق في ستاد الإسكندرية.

وأضاف: لا بد أن تعاد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، خاصًة أن الأخير لم ينسحب من المباراة ولم يذهب إلى ملعب المباراة من الأساس.

مقالات مشابهة

  • الشاذلى : بطلة الاوليمبى حبيبة السقا تحصل علي ذهبية بطولة الدورى العالمي للكاراتيه المقامة بكرواتيا
  • محطات فى قضية مقتل طالب الرحاب.. بعد تحديد جلسة لنظر طعون المتهمين
  • الأهلي يتعاقد مع حبيبة زعتر لدعم فريق سيدات الطائرة
  • ميركاتو 2024.. الأهلي يتعاقد مع حبيبة زعتر لتدعيم فريق الطائرة
  • تدخل جوي.. حدث غريب على سقف ملعب ألمانيا والدنمارك
  • كيف أقدم المساعدة لشخص على الطريق دون التورط في مخالفات قانونية؟.. مختص يرد
  • رضا عبد العال يوجه طلب غريب لرابطة الأندية بشأن مباراة القمة
  • قيادي في الانتقالي يحذر من مخطر خطير يحيط بمحافظة حضرموت
  • جبل.. بي بي سي تلاحق عراقيًا خطيرًا في بلجيكا
  • حظك اليوم.. توقعات برج العقرب 29 يونيو 2024