أحمد عز.. تصدر اسم الفنان أحمد عز، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما حل ضيفًا في برنامج «Big Time Podcast» الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب مع المطربة أصاله، حيث كشف الكثير من الأمور المتعلقة بحياته وبدايته في مجال التمثيل.

النجم أحمد عز

يستعرض «الأسبوع» لزواره ومتابعيه أبرز تصريحات النجم أحمد عز، في برنامج «بيج تايم بودكاست»، وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها على مدار اليوم من هنــــــــا.

أحمد عز في برنامج «Big Time Podcast»

وقال أحمد عز، خلال لقائه في برنامج بيج تايم بودكاست: «أبويا مكنش من الناس اللي شايفاني إني هبقى ممثل، أبويا كان بيشتغل في البترول وشايف إني هكمل في الكارير اللي أنا هبقى فيه، ولما أتخرجت اشتغلت في الفنادق».

أحمد عز في برنامج «Big Time Podcast»

وحول أول عمل له قبل التمثيل وكيفية دخوله عالم الفن، أوضح أحمد عز: «اشتغلت في استقبال الفنادق، وأترقيت ووصلت لدرجة عالية واشتغلت سيلز، وفي عام 1995 كان مرتبي 7 آلاف جنيه».

وتابع: «أول مشهد ليا اتعاد 5 مرات، والأمر كان محرج للغاية خاصة أمام فريق العمل، وجاء مهندس الصوت وقال لي من رأيي متشتغلش فن تاني، وخليك في الفنادق».

وأشار إلى أنه «سنة 1995 كان مرتبي 7 آلاف و500 جنيه، وبعدين في الوقت ده إيناس الدغيدي كانت بتعمل فيلم (مذكرات مراهقة)، وعايزة وشوش جديدة، فجابتني أنا وهند صبري، وأنا مكنتش أستحق البطولة، روحت الفندق وقولتهم أنا محتاج شهرين أجازة عشان عندي فيلم فـ المديرة قالتلي: لا، يا ده يا ده.. فقلت لها: لا الفيلم.. فقالت لي: قدم استقالتك وسيب مفاتيح مكتبك».

أحمد عزمواعيد عرض والقنوات الناقلة لـ برنامج «Big Time Podcast»

يُعرض البرنامج على «MBC مصر» يوميًا في تمام الساعة 1:00 بعد منتصف الليل، ويُعرض على «MBC مصر2» يومياً الساعة 6:00 مساءً.قبل يومين

اقرأ أيضاًأحمد عز يعترف لـ عمرو أديب بغيرته من كريم عبد العزيز

«خطوة في الجون».. عمرو أديب يعلق على طرح الحكومة مزايدة عالمية للمطارات المصرية

عمرو أديب يستضيف.. تفاصيل بودكاست «Big Time» في رمضان 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد عز احمد احمد عز الحكاية عمرو أديب الحكاية مع عمرو أديب الحكاية مع عمرو اديب برنامج الحكاية عمرو أديب بودكاست حلقة عمرو أديب اليوم عز عمرو أديب عمرو اديب فی برنامج عمرو أدیب أحمد عز

إقرأ أيضاً:

بسبب الذكريات.. روجينا تتصدر التريند

تصدر اسم الفنانة روجينا محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما نشرت صورًا نادرة لها برفقة الفنان أحمد السقا والفنان أحمد حلمي، واسترجعت ذكريات معهد الفنون المسرحية.

سبب تصدر روجينا التريند 

وتصدرت روجينا التريند بعدما شاركت صور ذكريات معهد الفنون المسرحية، عبر حسابها الشخصي وعلقت: "سنة اولى في معهد فنون مسرحية،أول رحله في المعهد بعد شهر من الدراسة،قيمه الاشتراك 15جنيه".

وإضافت روجينا: "الدكتورة سميرة محسن المشرفة على الرحلة، الصوره دى تجمع 3 نجوم، نجم في فن الديكور نجمين من اهم نجوم الوطن العربى، ياترى عرفتوا مين الثلاث نجوم". 

أحدث أعمال روجينا 

سبق، وأكدت روجينا خلال لقاءها مع منصة سبيسيالي الإماراتية، أن مسلسلها القادم يحمل موضوعا مختلفا ويمس كل سيدة في الوطن العربي، حيث يتحدث عن فكرة الأمان الذي تبحث عنه أي سيدة وقالت "واثقة من النجاح بإذن الله لأنه مسلسل مختلف ومهم جدًا وأعتقد إن أي ست عربية هتتعاطف معاه ويمكن الرجالة هتتضايق مني أكيد".

أخر أعمال روجينا

وكان اخر اعمال روجينا، هو وفيلم "مربع برمودة" تأليف هشام هلال واخراج طارق رفعت وإنتاج ذا جيت ميديا جروب، وبطولة مصطفى خاطر وعمرو عبد الجليل وروجينا وهنا شيحة ومحمد ثروت ومحمد جمعة ودينا وعايدة رياض ونهى رأفت، وأيضا مسلسل «سر إلهي» بطولة أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبدالله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

قصة مسلسل سر إلهي

 

دارات احداث مسلسل سر إلهي في إطار اجتماعي درامي، حيث ناقش الصراعات العائلية والخلافات الزوجية وغيرها من القضايا المهمة، وجسدت روجينا خلاله شخصية نصرة، والتي تعمل موظفة في دار للمسنين، ثم تتعرض لأزمات عديدة في حياتها، تناول المسلسل العديد من القضايا في أحداثه ما بين مشاكل عائلية وأخلاقية حيث دائما ما يبهرنا الثاني النجمة روجينا، المخرج رؤوف عبدالعزيز، بتقديم أعمال مختلفة تناقش القضايا الاجتماعية في المجتمع المصري، وتبحث عن المضمون الجيد والهادف الذي يقدم دراما مؤثرة في كل البيوت المصرية.

مقالات مشابهة

  • «عاشق» للفنان أحمد حاتم يتصدر إيرادات الأفلام في دور العرض خلال 24 ساعة
  • بسبب الذكريات.. روجينا تتصدر التريند
  • لهذا السبب سلمي أبو ضيف تتصدر التريند
  • أحمد فريد يتصدر التريند في مصر والسعودية بـ زمان وجبر
  • بسبب إطلالة.. غادة عبد الرازق تتصدر التريند
  • نادي العظماء.. عمرو أديب عن السوبر: لأول مرة من 20 سنة يبتسم الحظ للزمالك
  • عمرو أديب: مقتل نصر الله خيانة عظمى.. وحزب الله لم ينجو أحد
  • «لن تنجحوا في إعادة السكان إلى الشمال».. ماذا قال حسن نصر الله في ظهوره الأخير قبل اغتياله؟
  • غادة عبد الرازق تخطف التريند من جورجينا في عرض أزياء ميسيكا (صور)
  • «مسمياه شمشوني».. سارة سلامة تخطف التريند بصورة جديدة مع كلها