مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 5.. عرضت مساء اليوم الخميس 4 رمضان 2024، الحلقة 5 من مسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة الفنانة مي عمر، وذلك بعد أن شهدت الحلقة 4 تطورا في الأحداث بعد فوز أحمد زاهر قضية الوقف وإخفاء مي عمر الأمر عنه.

أحداث الحلقة 5 من مسلسل نعمة الأفوكاتو

بدأت الحلقة 5 بـ نعمة التي تشاجرت مع الرجل الذي يقوم بمراقبتها وتسأله لماذا يراقبها ومن طلب منه أن يراقبها ليخبرها أن من طلب منه هذا هو ياسين الألفي لتصدم نعمة وتذهب، وتقوم بالاتصال على أختها مريم التي لا ترد عليها لأنها تقابل صلاح زوج نعمة الذي يخبرها أنه لم يصدق حديثها وأنه لن يصدق غير أنه ربح القضية فقط.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

يذهب الرجل الذي كان يراقب نعمة لـ ياسين الألفي وتسأله لماذا يراقبها ليخبرها أنه يراقب موظفينه لتطلب منه أن يبتعد عنها لأنها متزوجة وأنها ستمسح رقمه وتتركه وتذهب.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

يذهب محجوب لصديقه سعيد والد نعمة ويجده ملقى على الأرض بسبب ضربه على رأسه من قبل مجهول، وبنفس الوقت تخبر محروسة نعمة أن المال الذي أعطته لهم تم سرقته وتذهب نعمة لوالدها في المستشفى وتسأله عما حدث ليخبرها أن حرامي دخل المنزل وضربه وسرق المال الذي أعطته نعمة له وأن الحرامي قام بمناداته باسمه ويسأله صلاح هل رأى الحرامي ليخبره أنه لم يراه ليذهب صلاح ويتركه.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

يذهب صلاح لصديقه مدحت ويخبره عن سرقة سعيد ومحروسة ويسأله هل هو من قام بسرقة المال ليغضب منه مدحت ويطلب منه أن يفتش المنزل ليقوم صلاح بتفتيش المنزل ليستطيع العثور على المال ويأخذهم ويذهب.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

تستيقظ نعمة من جانب والدها في المستشفى لتجد ياسين يجلس معه لتطلب منه الحديث بالخارج لتسأله عن ماذا يريد ليخبره أنه لا يريد منها أن تترك العمل وأثناء خروجه يتقابل مع صلاح ليتجاهله الأخير ويدخل مع نعمة للاطمئنان على والد زوجته.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

تذهب نعمة لـ خالد ليسألها هل أخبرت زوجها عن قضية الوقف لتخبره أن أجل هذا جاءت له وطلبت منه أن يخبر زوجها أنه ربح قضية الوقف وتذهب لصديقتها مريم بمنزلها لتخبرها مريم أنها لا تريدها بمنزلها لتخبرها نعمة أنها جائت لتصلح بينها وبين زوجها لتقول لها مريم هل لم يخبرك من تكون الفتاة الذي يحبها لتتفاجأ نعمة وتسأل أكرم عن من تكون الفتاة لتخبرها مريم أنها تكون هي الفتاة لتخبرها نعمة عن ماهو ذنبها في هذا وتخبرها أنها لو بمكانها لم تطلب الطلاق من زوجها وستحزن لكن لن تطلب الطلاق لتخبرها أن تتحدث مع زوجها ليتصالحا.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

يراقب محمد سارة بأمر من نعمة الذي تطب منه تصويرها ويكون الذي يجلس مع سارة هو صلاح زوج نعمة وفي نفس الوقت تجد نعمة المال الذي أخذه صلاح من مدحت وتنتهي الحلقة.

مسلسل نعمة الأفوكاتومواعيد عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو وقنوات العرض

مسلسل نعمة الأفوكاتو، يعرض في تمام الساعة 10 مساء على قناة mbc مصر، ويكون العرض الثاني الساعة 4 عصرا على قناة mbc مصر 2

اقرأ أيضاًمسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 4.. أحمد زاهر يربح «قضية الوقف»

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 3.. صدمة مي عمر في زوجها أحمد زاهر

مفاجآت في مسلسل نعمة الأفوكاتو.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أغنية مسلسل نعمة الأفوكاتو الأفوكاتو الافوكاتو المحامية نعمة الافوكاتو كواليس مسلسل نعمة الأفوكاتو محمد سامي نعمة الافوكاتو مسلسل مسلسل مي عمر مسلسل مي عمر رمضان 2024 مسلسل مي نعمة مسلسل نعمة الأفوكاتو مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 5 مسلسل نعمة الأڤوكاتو مسلسل نعمة الافوكاتو مسلسلات 2024 مسلسلات رمضان مي عمر مسلسل نعمة مي عمر نعمة نعمة نعمة الأفوكاتو نعمة الأڤوكاتو نعمة الافوكاتو مسلسل نعمة الأفوکاتو الحلقة 5 منه أن

إقرأ أيضاً:

نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام

 

تمكنت  الفنانة  نانسي صلاح في خطف قلوب الجماهير بأحدث ظهور لها، حيث  نشرت نانسي صلاح صورة تجمعها بأشجار وأزهار البستان، حيث بدت مستمتعة بالهواء الطلق والخضرة المحيطة بها.

 

 وفي التعليق، أكدت النجمة أنها تستمتع بلحظات الهدوء والراحة في هذه البيئة الجميلة، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،

وقد لاقت صورة نانسي صلاح رواجًا كبيرًا بين متابعيها على إنستغرام، إذ تفاعل معها الآلاف بالإعجابات والتعليقات المشجعة. وأثنى الجمهور على جمال الفنانة وتألقها الطبيعي في هذه الإطلالة البكر.

يُذكر أن نانسي صلاح قد حرصت في الفترة الأخيرة على مشاركة متابعيها لحظات استرخائها وهدوئها في الطبيعة، محافظة على توازنها النفسي والجسدي في ظل انشغالها بالعديد من المشاريع الفنية.
 

آخر أعمال نانسي صلاح 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال مسلسل ب١٠٠ راجل، وحاز المسلسل على إعجاب الجمهور في الوطن العربي، وضم المسلسل  مجموعة من النجوم أبرزهم سمية الخشاب ومحمود عبد المغني ونانسي صلاح وسما ابراهيم ومحمد القس وأحمد صيام، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت.

 

أحداث مسلسل بـ 100 راجل 
 

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي، تدور الأحداث حول غالية أبو الدهب التي تواجه العديد من المتاعب، وبعد مقتل زوجها عادل خلال حفل زفافهما، تضطر غالية للعمل سائقة ميكروباص؛ وتواجه العديد من الصدمات أهمها دخولها السجن.
 

مقالات مشابهة

  • قريبا.. مسلسل "إقامة جبرية" علي منصة Watch it
  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود
  • بهذه الطريقة.. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه "فادي"
  • محمد العمروسي ضيف «عيش صباحك» على راديو نجوم إف إم.. الخميس (صورة)
  • أروى جودة لـ "الفجر الفني": غموض شخصيتي في "حرب نفسية" جذبتني كممثلة
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام
  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها
  • دون مكياج.. أروى جودة تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها
  • ريم سامي تهنئ زوجها بمناسبة عيد ميلاده