حل الفنان محمد لطفي والفنان محمد شاهين، ضيفي الحلقة الرابعة من برنامج "رامز جاب من الآخر"، عبر فضائية "إم بي سي مصر"، للفنان رامز جلال.

هفرج عليك الملايين.. رامز جلال يتوعد محمد شاهين في جاب من الآخر بودي جارد صافينار .. سخرية رامز من محمد لطفي في جاب من الآخر

وتحدث الفنان رامز جلال، مع الفنان محمد لطفي بعد استقباله عن العديد من الذكريات ومنها كواليس تصوير فيلم "أمريكا شيكا بيكا"، في رومانيا.

ووجه رامز، حديثه للفنان محمد لطفي، قائلا: "أنا سمعت انك كنت بتاخد فلوس من الملاكمين هناك"، ليرد عليه محمد لطفي، قائلا: "كان بيجيلي إتاوة من الملاكمين".

 

وكشف برومو برنامج "رامز جاب من الاخر" الذى يقدمه رامز جلال عن قائمة النجوم والمشاهير الذين يقعون ضحايا فى البرنامج.

وظهر عدد من النجوم فى برومو برنامج "رامز جاب من الآخر"، من بينهم أحمد السقا، وباسم سمرة، ومحمد لطفي، وميرهان حسين، وأحمد حسام ميدو، وكزبرة، ونجلاء بدر، وسمية الخشاب، ومحمد شاهين، وباميلا الكيك، وعبد الناصر زيدان، ومحمد رياض، وحمادة هلال، وحسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني، وهدى المفتي، وأحمد مالك، وآيتن عامر، ومي عمر، ونسرين أمين، ويسرا اللوزي، وانتصار، وأحمد فهمي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رامز جاب من الاخر برنامج رامز جاب من الاخر الفنان محمد شاهين الفنان محمد لطفى الفنان رامز جلال الفنان رامز جاب من الآخر رامز جاب من رامز جلال محمد لطفی

إقرأ أيضاً:

31 مليون.. تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال

ينافس فيلم اللعب مع العيال في دور العرض السينمائية، وهو من بطولة الفنان محمد إمام، وحقق أمس الأحد إيرادات بلغت مليون و39 ألف جنيه في آخر ليلة عرض بالسينمات، ليصل إجمالي إيرادات الفيلم لـ 31 مليون جنيه منذ طرحه في السينمات.

 

أبطال فيلم اللعب مع العيال
 


يعد فيلم اللعب مع العيال، من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو، ويشارك في بطولته مع الفنان محمد إمام كل من الفنانة أسماء جلال والفنان باسم سمرة والفنان حجاج عبد العظيم والفنانة ويزو ومصطفى غريب وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول الذي بينه وبين محمد عادل إمام.


 

أحداث فيلم اللعب مع العيال
 


تدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي، ويجسد محمد إمام خلال أحداث الفيلم شخصية مدرس تاريخ يطلب نقله إلى إحدى المدارس التي تقع بالصحراء، ثم تجمعه قصة حب بأسماء جلال ويتعرض لعدد من الازمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب وذلك في إطار كوميدي.


 

أفلام دور العرض
 


 
ويشهد موسم عيد الأضحى 2024 منافسة 4 أفلام هي: " اللعب مع العيال"، و" ولاد رزق 3 - القاضية" بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، علي صبحي، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، و"عصابة الماكس" بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس، محمد لطفي، حاتم صلاح، أحمد فهيم، و" أهل الكهف" بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد.

مقالات مشابهة

  • ملخص تصريحات محسن محي الدين في "واحد من الناس"
  • 31 مليون.. تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال
  • محمد رمضان يكشف عن مفاجأة غير متوقعة لمحبيه في المغرب
  • السبت المقبل.. أولي حلقات برنامج "بيت السعد" على MBC مصر
  • أستاذ سموم يكشف أسباب حالات الاختناق داخل السيارات
  • بيومي فؤاد ومحمد سلام أبرزهم.. نجوم تعرضوا لدعوات المقاطعة الفنية
  • أستاذ سموم يكشف مفاجأة عن سبب حالات الاختناق داخل السيارات
  • فنان عراقي شاب يقطع مسيرته مبكرًا وينذر صوته لـالله ومحمد وآله
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • محمد سامى يعلن عن موعد عرض برنامج "بيت السعد"