يتنتظر الجمهور الحلقة الرابعة من مسلسل رحيل بطولة الفنانة ياسمين صبري، الذي من المقرر عرضها علي شاشة قناة أبو ظبي، ستكشف الحلقة العديد من المفاجآت، بعد دخول ياسمين السجن، ظهورها بشخصية فتاة شعبية تعمل كمهندسة، وتجمعها قصة حب مع الفنان أحمد صلاح حسني، الذي يجسد دور شاب من الإسكندرية يعمل في تجارة الخشب، خلال تطور الأحداث في الحلقة، تواجه الشخصية الرئيسية العديد من التحديات والأزمات.

ويعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية مواعيد عرض مسلسل رحيل والقنوات الناقلة..

القنوات الناقلة لمسلسل رحيل

 

قامت قناة أبو ظبي الفضائية بالإعلان عن قيامها بعرض مسلسل رحيل، ومن المقرر أن يتم عرضه في رمضان القادم 2024، وسوف يتم الكشف مواعيد عرض مسلسل رحيل خلال الأيام القادمة.

وكان من المفترض أن تقدم ياسمين صبري خلال الفترة الماضية مسلسل جديد بعنوان الشادر، إلا أنها اعتذرت عنه قبل بداية التصوير بأيام الأمر الذي جعل العمل يواجه مصير مجهول.

 قصة مسلسل رحيل

 

وتظهر ياسمين صبري ضمن الأحداث بدور فتاة شعبية تعمل مهندسة وتجمعها قصة حب مع أحمد صلاح حسني الذي يظهر بشخصية شاب من الإسكندرية يعمل في تجارة الخشب، ومع تتابع الأحداث تمر حياتها بالعديد من الأزمات، أما عارفة عبدالرسول فتجسد شخصية سيدة صعيدية يتم قتل زوجها وتحاول البحث عن قاتله ضمن الأحداث.

 مواعيد مسلسل رحيل

 

يعرض مسلسل رحيل 9:00 مساءً بتوقيت مصر، والعاشرة بتوقيت السعودية، ويبث المسلسل  في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات، على شاشة أبو ظبي دراما في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر، على منصة ADtv قبل ساعة من عرضه على شاشة أبو ظبي، خلال النصف الأول من شهر رمضان 2024.


أبطال مسلسل رحيل

 

يضم مسلسل رحيل كوكبة كبيرة من نجوم الدراما المصرية الذين تألقوا في العديد من الأعمال التي قدموها خلال مسيرتهم الفنية المليئة بالعديد من الأعمال، وفي مقدمة هؤلاء النجوم المشاركين في مسلسل رحيل النجمة ياسمين صبري، والفنان محمد كيلاني، والفنان القدير أحمد بدير، والفنان المتألق أحمد صلاح حسني الذي قد جمعه عدة أعمال سابقة مع النجمة ياسمين صبري، والفنان محمد مهران، والفنانة القديرة لبنى ونس، والفنان حازم سمير، والفنانة مي القاضي، وعدد آخر من النجوم سنتعرف عليهم خلال عرض مسلسل رحيل في شهر رمضان المبارك، ويقوم بإخراج هذا المسلسل المخرج محمد عبدالسلام، وقام بتأليف هذا العمل المؤلف محمد عبدالمعطي.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تفاصيل مسلسل رحيل مسلسل رحيل عرض مسلسل رحیل یاسمین صبری أبو ظبی

إقرأ أيضاً:

هند صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها

شاركت الفنانة هند صبري متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وظهرت هند بتسريحة شعر جميلة، ووضعت مكياج هادئ يبرز ملامحها الجميلة.

 

قصة مسلسل مفترق طرق
 

يذكر أن آخر أعمال هند مسلسل مفترق طرق حول،  وتدور أحداثه حول شخصية «إليسيا» التي تجسدها الفنانة هند صبري التي تقوم بدور زوجة مطيعة لزوجها الذي يجسده الفنان ماجد المصري الذي يعمل في مهنة المحاماة والذي يدخل السجن بسبب فضيحة جنسية مما تفتح عليه الباب للتحقيق في العديد من قضايا الفساد التي ارتكابها، فتضطر زوجته للعمل في مهنة المحاماة للدفاع عنها.

ويتكون مسلسل "مفترق طرق" من 45 حلقة، وهو مأخوذ من سيناريو عمل أجنبي حيث أنه مأخوذ عن المسلسل الأمريكي "The Good Wife"

 

أبطال مسلسل مفترق طرق


ويضم مسلسل مفترق طرق، باقة كبير من النجوم، أبرزهم، هند صبري، على الطيب، إياد نصار، جومانا مراد، ماجد المصري، نهى عابدين ومن إخراج أحمد خالد موسى.

 

موعد عرض مسلسل مفترق طرق
 

وعرض المسلسل عبر منصة شاهد ابتداءً من 2 يونيو، ويشاركها في البطولة إياد نصار، جومانا مراد، ليلى عز العرب، هدى المفتي، نهى عابدين، علي الطيب ومجموعة من النجوم، إنتاج: مجموعة كاريزما للإعلام.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. تعرف علي مواعيد مباريات دور ربع النهائي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا وألمانيا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024 في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • المنتخبات المتأهلة إلى ربع نهائي يورو 2024 ومواعيد المباريات والقنوات الناقلة
  • هند صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • تعرف علي أبرز مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة
  • البرتغال وسلوفينيا بعد قليل ضمن "يورو 2024".. التشكيلة والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين 1 يوليو 2024 والقنوات الناقلة