بوابة الفجر:
2024-07-08@12:53:32 GMT

الحلقة الرابعة.. تعرف على موعد عرض مسلسل صدفة

تاريخ النشر: 14th, March 2024 GMT

ينتظر الجمهور عرض الحلقة الرابعة من مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج، بعدما شهدت الحلقة ذهاب "صدفة" ريهام حجاج، لشراء مخدرات من أحد الأشخاص حتى تساعد فرح "نور إيهاب" في التعافي من المخدرات كما أقنعتها هي، وعندما وصلت للمكان وأخذت المخدر، ظهرت سيارة الشرطة، وتم القبض عليها وهي بحوذتها كيس مخدرات، ولم تستطع إنكار أنها صاحبته، شهدت الحلقة ذهاب طارق "عصام السقا" لقسم الشرطة الذي تم القبض علي صدفة "ريهام حجاج" فيه، ومعه المحامي الخاص به، وطلب من ضابط الشرطة "هشام إسماعيل" أن يتحدثا إلي صدفة لمدة خمس دقائق وعندما سمح لهما، قام المحامي بتلقينها ما يجب عليه أن تقول حتي تخرج من قضية المخدرات، واعترضت صدفة في البداية لأنها لا تحب الكذب ولكن عندما قال لها عصام أنها هكذا تهدد مستقبلها فاضطرت أن تقول ما لقنوها.

ويعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية مواعيد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل صدفة..

مواعيد عرض مسلسل صدفة  

 

تعرض حلقات مسلسل "صدفة" على قنوات الشركة المتحدة في الأوقات التالية: قناة الحياة: الساعة 8:15 مساءً، قناة cbc: الساعة 10:30 مساءً، قناة dmc: الساعة 1:15 بعد منتصف الليل، بالإضافة إلى ذلك، يمكن متابعة المسلسل عبر منصة watch it للبث المباشر ومتابعته في أي وقت ومن أي مكان.

البرومو التشويقى لـ مسلسل صدفة

 

و قناة ON، سبق وكشفت عن البرومو التشويقى لـ مسلسل صدفة، بطولة النجمة ريهام حجاج، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2024 على شاشات المتحدة، وظهرت ريهام حجاج بشكل مختلف حيث ظهرت في بعض المشاهد بشكل كوميدى بجانب الخط الدرامي للمسلسل.

 القنوات الناقلة لمسلسل صدفة  

 

تعرض الحلقة الثالثة من مسلسل "صدفة" على قنوات الشركة المتحدة في الأوقات التالية: قناة الحياة، قناة cbc، قناة dmc بالإضافة إلى ذلك، يمكن متابعة المسلسل عبر منصة watch it للبث المباشر ومتابعته في أي وقت ومن أي مكان.

قصة مسلسل صدفة

 

كما يناقش المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوي تحديدًا والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها هؤلاء المراهقون وعلاقتهم بمدرسيهم، تدور أحداث مسلسل "صدفة" في إطار اجتماعي كوميدي وملىء بالإثارة والتشويق حول الفتاة "صدفة" مدرسة التاريخ والتي تتعرض لصدفة ما تغير مجري حياتها رأسا على عقب، حيث تجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر "فؤاد مهران"، وتتوالى الأحداث الشيقة التي تتعرض لها.

 أبطال مسلسل صدفة

 

يعد مسلسل "صدفة" التعاون الثالث بين ريهام حجاج والمخرج سامح عبد العزيز بعد مسلسل (يوتيرن) رمضان قبل الماضي، ومسلسل (جميلة) في رمضان الماضي، والتعاون الرابع مع المؤلف أيمن سلامة الذي بدأت التعاون معه في مسلسل (لما كنا صغيرين، يوتيرين، جميلة)، ويشارك في بطولة مسلسل "صدفة" خالد الصاوي وسلوى خطاب ورشدي الشامي وميار الغيطي ورباب ممتاز وفراس سعيد وعصام السقا ونور إيهاب وعدد من الوجوه الشابة الجديدة.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القنوات الناقلة للحلقة الثالثة من مسلسل صدفة الحلقة الثانية من مسلسل صدفة الحلقة الثالثة من مسلسل صدفة الحلقة الاولى من مسلسل صدفة أحداث مسلسل صدفة أبطال مسلسل صدفة تفاصيل مسلسل صدفة مسلسل صدفة مسلسل صدفة ریهام حجاج

إقرأ أيضاً:

موعد حفل ريهام عبد الحكيم بالمهرجان الصيفي

تحيي الفنانة ريهام عبد الحكيم مع فرقة الموسيقى العربية، حفل غنائي بمسرح سيد درويش بأوبرا الإسكندرية، يوم الخميس ١٨ يوليو الجاري، وذلك ضمن فعاليات المهرجان الصيفي.

ومن المقرر أن تقدم ريهام عبدالحكيم، خلال الحفل مجموعة متنوعة من أجمل الأغاني التي يحبها ويتفاعل معها الجمهور على خشبة المسرح.

تفاصيل المهرجان الصيفي

وتستعد دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد، لإطلاق فعاليات المهرجان الصيفى  خلال شهرى يوليو و أغسطس فى الفترة من الخميس ١٨ يوليو  حتى السبت ١٠  أغسطس المقبل بالقاهرة والأسكندرية ودمنهور، 
تحت رعاية الدكتور أحمد هنو  وزير الثقافة.

وقالت الدكتورة لمياء زايد، رئيسة دار الأوبرا، أن الفعاليات تتضمن ١٨ حفلا تقام على ثلاث مسارح هى المكشوف - سيد درويش " أوبرا الإسكندرية " وأوبرا دمنهور لمجموعة من النجوم والفرق الشهيرة، بالإضافة إلى حفلات للمواهب الفنية الواعدة التى تقدم مختلف ألوان الإبداع.

مشيرة إلى أن المسرح المكشوف يستضيف أمسيات لكل من مركز تنمية المواهب ، أوركسترا وتريات أوبرا الأسكندرية بالإشتراك مع الموسيقار هاني شنودة ، ليلتين للموسيقى العربية ،فرقة أعز الناس للموسيقى والغناء ، الفنانة نسمة محجوب وفرقتها ، فرقة الحضرة للإنشاد الصوفى ، حفل بعنوان الصوفية والحداثة للموسيقار فتحي سلامة والشيخ محمود التهامي وفرقته.

وتابعت، أن مسرح سيد درويش اوبرا الإسكندرية يستضيف ٤ حفلات لكلا من الفنانة ريهام عبد الحكيم بمصاحبة فرقة الموسيقى العربية ، الفنانة نسمة محجوب وفرقتها ، الفنانة مروة ناجي بمصاحبة فرقة الموسيقى العربية  بجانب حفل لمركز تنمية المواهب.

وأشارت بأن مسرح أوبرا دمنهور يحتضن حفلا للفنانة حنان ماضى  وفرقتها ، المنشد وائل الفشنى وفرقته ، والشيخ محمود التهامى وفرقته ، والفنانة مروة ناجي بمصاحبة فرقة الموسيقى العربية ، بالإضافة إلى حفل مركز تنمية المواهب وليلة للموسيقى العربية.

تتميز عروض المهرجان الصيفي بتنوع مضمونها لتناسب جميع  شرائح المجتمع ، حيث تقام حفلات متميزة لعدد من الفرق ونجوم الغناء، عبر إعداد برنامج متميز للمهرجان  ويشمل كثيرا من المفاجآت الفنية.

مقالات مشابهة

  • مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس.. موعد العرض والقنوات الناقلة
  • صبا مبارك تتألق بنار الغيرة
  • موعد حفل ريهام عبد الحكيم بالمهرجان الصيفي
  • بعد “رحلة الطيور”.. إبراهيم تشيليكول في مسلسل جديد
  • تعرف على موعد عرض حكاية "قرض شخصي" من مسلسل "حدث بالفعل"
  • العرض الثاني.. مواعيد إذاعة مسلسل «جودر» على قناة «on»
  • مخرج Stranger Things يعلن انتصاف تصوير الموسم الختامي
  • خاص|رانيا منصور تكشف لـ الفجر الفني عن تفاصيل شخصيتها في "باسورد"
  • بكاء ريهام عبدالغفور في أول ظهور لها بعد وفاة والدها
  • تعرف على موعد عرض "وتر حساس" لصبا مبارك