تباشر الجهات المختصة، التحقيق فى واقعة وفاة حبيبة الشماع طالبة الشروق، بعد غيبوبة استمرت 21 يوما، وأفادت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية والقضائية، أن الضحية قفزت من إحدى سيارات تطبيقات النقل الذكى، على طريق السويس، بمدينة الشروق، إثر محاولة السائق التحرش بها.

مناظرة الجثمان وعرضه على الطب الشرعي

بمجرد، أن لفظت حبيبة الشماع أنفاسها الأخيرة، انتقل المحقق إلى المستشفى، وأجرى مناظرة للجثمان، وقرر عرضه على الطب الشرعى لتشريحه، لبيان أسباب الوفاة، وأرفق التقرير الخاصة بالفتاة، إلى ملف القضية، وما زالت التحقيقات مستمرة.

تعديل القيد والوصف في القضية

وكشفت مصادر مطلعة على التحقيقات، أن جهات التحقيقات، سوف تستدعى السائق المشتبه به، للتحقيق وتوجيه له اتهامات وتعديل القيد والوصف في القضية، من التسبب في إصابة حبيبة الشماع إلى التسبب في وفاتها.

وكانت الجهات المختصة قد قرر تجديد حبس السائق المشتبه فيه لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات وما زالت التحقيقات مستمرة.

وكانت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، قد كشفت عن ملابسات الواقعة، وتمكنت قوة من مباحث التجمع الخامس بمديرية أمن القاهرة، من ضبط السائق المشتبه فيه، سائق يعمل على سيارة ملاكي ضمن منظومة لأحد تطبيقات النقل الذكي، بعد تحديد خط سيره وهروبه، من مكان الحدث بطريق السويس، وألقي القبض عليه داخل منزله بإحدى المناطق، في محافظة الجيزة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فتاة الشروق الشروق حبیبة الشماع

إقرأ أيضاً:

التصريح بدفن جثة فتاة أقدمت على الانتحار في بنها

صرحت جهات التحقيق في محافظة القليوبية، بدفن جثة فتاة لقيت مصرعها إثر تناولها قرص غلة أودى بحياتها على الفور داخل شقتها بمنطقة الفلل بمدينة بنها.

جاء ذلك بعد انتدبت خبراء الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية للجثة للوقوف على أسباب الوفاة، وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه واستصدار تصريح الدفن.

البداية عندما شهدت منطقة الفلل بمدينة بنها بمحافظة القليوبية، مصرع فتاة تدعى "إ.م" في الثلاثينات من عمرها، إثر تناولها قرص غلة أودى بحياتها على الفور، وجرى نقل الجثة لمستشفى بنها الجامعي.

وأمرت جهات التحقيق بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى وانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفاه والتصريح بالدفن عقب ذلك.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية اخطارًا من مستشفى بنها الجامعي باستقبالها فتاه تدعى "ا م" تبلغ من العمر 31 سنة مقيمه بمدينة بنها بمحافظة القليوبية.

وتبين أن المتوفاه تناولت قرص غلة أودى بحياتها فور وصولها المستشفي، حرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

مقالات مشابهة

  • حفظ التحقيقات في واقعة العثور على جثة فتاة بمنطقة الفلل
  • القبض على طالب بتهمة إشعال النيران فى جسد جاره بقنا
  • إخلاء سبيل المتهم بالتعدى على المذيعة هنّا النحاس بكفالة مالية
  • حميد بن راشد يصدر قانوناً بشأن غرفة عجمان
  • التصريح بدفن جثة فتاة أقدمت على الانتحار في بنها
  • حميد بن راشد يصدر قانونا بشأن غرفة عجمان
  • معلمو رياضيات يتفقون على صعوبة امتحان التوجيهي ويوقعون وثيقة اعتراض
  • عشيرة الغرايبة تمنح عطوة اعتراف بجريمة شفا بدران - صورة
  • مصر.. تنحي دفاع الشاب صاحب "واقعة الصفعة" من عمرو دياب عن القضية
  • وفاة 18 شخصًا في تفجيرات انتحارية بولاية بورنو