حل الفنان محمد لطفي والفنان محمد شاهين ضيوف الحلقة الرابعة من برنامج "رامز جاب من الآخر"، والمذاع على قناة MBC مصر.

 

واستقبل رامز جلال الفنان محمد شاهين في بداية الحلقة لكونه مذيع برنامج "رامز وورلد" وعلق شاهين على فكرة البرنامج قائلا: "مبسوط جدا طبعا.. أكيد رامز هيعمل حاجات لذيذة".

وسخر رامز جلال من محمد شاهين قائلا: "الدقن بيضا والشنب اسود.

. الدقن عجزت قبل الشعب..بتصور ايه بالشنب ده بتعمل دور شيخ غفر ولا ايه".

وكشف محمد شاهين عن حقيقة عدم رغبته في الزواج بعد تعليق رامز على ذلك قائلا: "كاتبين انك مش عايز تتجوز عشان مفيش ست هتقدر تستحملك"،ليرد شاهين قائلا:  "اه حقيقي".

 

واختار محمد شاهين السبكي بعد وصوله الغرفة الخاصة به ليبدأ رامز في فقراته ليعلق رامز جلال قائلا: "طبعا هتختار السبكي عشان يمضيك فيلم بعد الحلقة على طول".

تفاصيل برنامج رامز جاب من الآخر 

وكعادته السنوية ينطلق النجم رامز جلال في مغامرة تليفزيونية رمضانية جديدة، من خلال برنامج "رامز جاب من الأخر" والذي يُقدمه النجم رامز جلال برعاية الهيئة العامة للترفية، وسيُعرض يوميا في شهر رمضان على "MBC مصر".

ويشهد البرنامج كالعادة أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف، وقد أثار البرومو ردود أفعال إيجابية من جمهور ومُتابعي النجم رامز جلال في مصر والوطن العربي نظرًا لما إحتواه من مشاهد تجمع بين الرعب والكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة والغير متوقعة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

ويشهد برنامج "رامز جاب من الأخر"، في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز. وكشف البرومو جزءًا من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، أحمد السقا، سمية الخشاب، باسم سمرة، حمدي الميرغني، آيتن عامر، حسن شاكوش، نجلاء بدر، أحمد حسام ميدو، حمادة هلال، محمد رياض، باميلا الكيك، محمد شاهين، حسن عسيري، والعديد من النجوم الآخرين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تتر رامز جاب من الآخر رامز جاب من الآخر تفاصيل برنامج رامز جاب من الآخر ضيوف برنامج رامز جاب من الآخر برنامج رامز جاب من الآخر رامز جاب من محمد شاهین رامز جلال

إقرأ أيضاً:

محمد شيحة: نتائج الإسماعيلي هزيلة في الدوري.. وإياد العسقلاني مكمل فى أوروبا

وصف محمد شيحة نائب رئيس نادي الإسماعيلي السابق نتائج فريق الدراويش فى بطولة الدوري هذا الموسم بـ "الهزيلة" حيث رفض المنافسة على الهبوط فى المواسم الأخير من عمر المسابقة.

وأوضح محمد شيحة خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 “ مجلس الإدارة الحالي لنادي الإسماعيلي يعلم جيدا قبل خوض الانتخابات الأخيرة وضع النادي المادي وان هناك مديونيات تصل إلى 7 مليون دولار ولماذا لم يقوم بحلها ".

وتابع محمد شيحة قائلا " أوافق على بيع اى لاعب بنادي الاسماعيلي حيث هناك عالم احتراف حاليا واللاعب الذى يرغب في الرحيل وهناك مقابل مادي جيد لابد من بيعه والاستفادة من الأمر حيث هناك مواهب عديدة بقطاع الناشئين بتسعين بيها لبناء جيل جديد للدراويش قادر على المنافسة وحصد البطولات".

وأشار محمد شيحة قائلا " أنا لست كاره للنادى الأهلى ولكن الجميع ان انتمائي للنادى الاسماعيلى وأثناء عملى قمت بالمساهمة لانتقال بعض اللاعبين إلى القلعة الحمراء ".

وأردف محمد شيحة قائلا " الأهلي سوف يحصل على بطولة الدورى الممتاز هذا الموسم رغم صعوبة الموقف ويحصل بيراميدز على المركز الثانى والزمالك على المركز الثالث ".

وأضاف محمد شيحة " إياد العسقلانى نفى خبر إنتقاله للنادى الأهلى واللعب يفضل الإستمرار فى أوروبا وانتمائه للنادى الإسماعيلي خلال جلسه جمعتنى بيه باحد مطاعم مدينة الإسماعيلية الايام الماضية ".

وأختتم محمد شيحة حديثه " آتمنى خوض انتخابات الاتحاد المصرى لكرة القدم بقائمة المهندس هانى أبوريدة ومن حلم حياتى ان اصبح رئيس نادى الاسماعيلى ".

مقالات مشابهة

  • 27 يوليو.. "الاستعراض الأخير" على مسرح جلال الشرقاوي
  • محمد سليم شوشة: التحديات الثقافية صعبة ومصيرية وليست رفاهية
  • 31 مليون.. تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال
  • محمد شيحه يتوقع رحيل نجوم الإسماعيلي لحل الأزمة المالية
  • محمد شيحة: نتائج الإسماعيلي هزيلة في الدوري.. وإياد العسقلاني مكمل فى أوروبا
  • ما حقيقة تقديم جزء رابع من “ولاد رزق”.. عمرو يوسف يجيب
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال في آخر ليلة عرض
  • إجمالي إيرادات فيلم اللعب مع العيال بالسينمات منذ طرحه
  • تخطى 28 مليون جنيه.. فيلم "اللعب مع العيال" يتصدر المركز الثاني
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال فى آخر ليلة عرض