شهد الشيخ حمدان بن منصور بن زايد آل نهيان، أمس الأربعاء، منافسات اليوم الثالث من بطولة “كأس منصور بن زايد لكرة القدم 2024″، والتي جمعت فريقا “مكتب الأمين العام” و”مكتب شؤون المواطنين والمجتمع”، بحضور معالي سلطان ضاحي الحميري، مستشار مكتب رئيس الدولة للشؤون الإستراتيجية، مدير مكتب رئيس ديوان الرئاسة التنفيذي.


وصافح الشيخ حمدان بن منصور، اللاعبين والطاقم التحكيمي، والتقط الصور التذكارية مع الفريقين قبل بداية اللقاء، كما تفقد منطقة الجماهير بين شوطي المباراة.
وشهدت منافسات اليوم الثالث من البطولة، تعادلا سلبيا بين فريق “مكتب الأمين العام” مع فريق “مكتب شؤون المواطنين، والمجتمع”، فيما فاز فريق “دائرة القضاء” على فريق “مركز جامع الشيخ زايد الكبير” 4 -2.
وتصدر فريق “دائرة القضاء”، ترتيب المجموعة الثالثة بـ3 نقاط، وحل ثانيا فريق “مكتب الأمين العام”، ومكتب “شؤون المواطنين، والمجتمع بنقطة لكل منهما، فيما جاء فريق ” مركز جامع الشيخ زايد الكبير” رابعا بدون رصيد.
وعقب ختام مباريات أمس، نال صلاح الدين عاطف، لاعب “مكتب الأمين العام”، جائزة رجل المباراة في اللقاء الذي جمع الفريق بمكتب شؤون المواطنين والمجتمع.
كما اختارت اللجنة المنظمة، جوس فيكتور، لاعب فريق دائرة القضاء، كأفضل لاعب في مباراة فريقه أمام مركز جامع الشيخ زايد الكبير.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

حزب المؤتمر يعقد اجتماعا تنظيميا مع أمناء المحافظات

بناء على علي توجيهات الربان عمر المختار صميدة رئيس حزب المؤتمر وعضو مجلس الشيوخ، عقداللواء طارق رسلان عضو مجلس الشيوخ الأمين العام لحزب المؤتمر ونائب رئيس الحزب والمهندس جمال حنفي مساعد امين الحزب اجتماعا اليوم، مع أمناء محافظة القاهرة والمنوفية والدقهليه وذلك للنظر في التشكيلات وإعادة الهيكلة لدفع العمل الحزبي خلال الفترة القادمة.

و أكد اللواء طارق رسلان الأمين العام لحزب المؤتمر علي ضرورة التواجد والتلاحم مع الشارع المصري، مؤكد علي ضرورة أن يشعر المواطنين بدور الأحزاب علي الأرض من خلال ما تقوم به من عمل في الشارع لخدمه المواطنين.

وفي السياق ذاته قال المهندس جمال حنفي، إننا في مرحلة هامه تحتاج منا جميعا الوقوف خلف الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ولابد من تواجد الأحزاب في تلك المرحلة الهامه في الشارع المصري، وأنه يجب أن يتم توعية المواطنين بأهمية ما تقوم به الدولة من مشروعات البنية التحتية العملاقة، والمشروعات القومية التي تم إقامتها وايضا التي يتم استكمالها.

وأكد الأمين العام لحزب المؤتمر على ضرورة دعم القيادة السياسية المصرية في كافة ما تتخذه من قرارات، مؤكدة على أهمية الاصطفاف خلف الدولة في تلك المرحلة الهامة لاستكمال مسيرة البناء والتنمية.

مقالات مشابهة

  • حزب المؤتمر يعقد اجتماعا تنظيميا مع أمناء المحافظات
  • تصعيد مهاجم فريق الشباب إلى تدريبات الزمالك
  • مران الزمالك يشهد تصعيد أحمد حسام مهاجم فريق الشباب مواليد 2003
  • السويحلي يواجه الأولمبي يوم غد الاثنين بقاعة مصراتة للألعاب الرياضية في سداسي التتويج بالدوري الليبي لكرة القدم داخل الصالات
  • زيزو يوافق على الانضمام للمنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس
  • اليوم..إنطلاق (5)مواجهات في الجولة (36)من دوري نجوم العراق لكرة القدم
  • «عبية عذبة» بطلة «كأس فاطمة بنت مبارك»
  • أندريش يدعو لعدم تطبيق قاعدة يورو 2024 في الدوري الألماني
  • تحديد أولى جلسات دعوى فرد أمن الشيخ زايد ضد الكابتن أحمد حسن بتهمة التشهير
  • النسخة الرابعة من بطولة حمدان بن زايد للرماية “بندقية سكتون 0.22” تختتم منافسات فئتي الرجال والناشئين في منطقة الظفرة