المناطق_متابعات

اتخذت إدارة مانشستر يونايتد قراراً جديداً بشأن مستقبل المهاجم الدولي الإنجليزي السابق ماسون غرينوود، قد لا يرضي عشاق الفريق الغاضبون من مستوى ماركوس راشفورد وأنتوني.

 

أخبار قد تهمك مانشستر يونايتد يحيي آماله الأوروبية بثنائية في أستون فيلا 11 فبراير 2024 - 10:24 مساءً وست هام يعمق جراح مانشستر يونايتد 23 ديسمبر 2023 - 9:03 مساءً

 

 

عشاق النادي الأحمر كانوا يأملون في رؤية غرينوود على ملعب أولد ترافورد خلال الموسم المقبل، لكن الإدارة لا تريد ذلك، وأبلغت اللاعب بأنه على قائمة البيع في الصيف المقبل، رغم تألقه الكبير في الدوري الإسباني هذا الموسم.

 

 

 

وكشفت مصادر شبكة ESPN الرياضية عن استعداد مانشستر يونايتد لاستقبال العروض المقدمة لشراء ماسون غرينوود في الصيف، وفق “الشرق”.

 

 

 

أضافت “أكدت مصادرنا الخاصة أن إطلاق سراح ماسون غرينوود في الصيف لا يزال هو النتيجة الأكثر ترجيحاً، ومن المتوقع بعد ذلك أن يطلب النادي حوالي 40 مليون إسترليني للاستغناء عن المهاجم الشاب”.

 

 

 

إدارة مانشستر يونايتد أُجبرت في وقت سابق من الصيف الماضي على إعارة ماسون غرينوود إلى خيتافي الإسباني، مع تسديد جزء من راتبه الأسبوعي، بسبب غضب لاعبات فريق سيدات يونايتد من استمرار اللاعب عقب اتهامه في قضايا تحرش وعنف ضد المرأة.

 

 

وجاء رحيل غرينوود ضد رغبة المدير الفني للفريق إريك تن هاغ الذي أراد استمراره، نظراً لضعف الحصيلة التهديفية لجميع لاعبي الخط الأمامي “أنتوني وراشفورد ومارسيال وسانشو”.

 

 

 

وتعالت الأصوات المُنادية بعودة غرينوود إلى أولد ترافورد فور انتهاء الموسم، بعد تأثيره الإيجابي على مسيرة خيتافي في الليغا هذا الموسم، حيث سجل 6 أهداف وصنع 5 في 23 مباراة، بالإضافة لتسجيله هدفين في كأس ملك إسبانيا من 3 مباريات.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يمدد عقد «المخضرم»

 
لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة ياكين: مباراة سويسرا وإنجلترا أهم من المستقبل أويارزابال يحذر ألمانيا!


ذكرت تقارير صحفية، أن نادي مانشستر يونايتد مدد عقد حارس مرماه المخضرم توم هيتون لموسم واحد.
وتخرج هيتون «38 عاماً» من قطاعات الناشئين في أولد ترافورد، وقضى فترات احترافية في صفوف كارديف وبريستول سيتي وبيرنلي واستون فيلا، قبل أن يعود لمانشستر في2021.
وشارك هيتون في ثلاث مباريات مع منتخب إنجلترا، ويعمل حالياً مدرباً لحراس المرمى في المنتخب الوطني في كأس أمم أوروبا (يورو 2024) تحت قيادة المدير الفني جاريث ساوثجيت.
وتوجهت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) بالسؤال إلى هيتون عما إذا كان يفكر في الاعتزال، ورد قائلاً «لا بالطبع لا».

 

مقالات مشابهة

  • ميتا تصدر قرارا جديدا بشأن كلمة «شهيد» على فيسبوك وانستجرام
  • هيئة حكومية تصدر قراراً بشأن انقلاب نينوى
  • الزمالك يفاوض 3 لاعبين ويقدم عرضاً جديداً لعواد
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد «المخضرم»
  • مانشستر يونايتد يعين دان أشوورث مديرا رياضيا جديدا
  • دي لخت يقترب من الدوري الإنجليزي
  • مانشستر يونايتد يدرس التضحية بنجم جديد من أجل تين هاج
  • شريف حجار مدربا جديدا لترجي مستغانم
  • مانشستر يونايتد يقترب من ضم جويهي
  • الصحف الأوروبية.. اكسبريس تعلق على مستقبل كيميتش وفوت ميركاتو تكشف خريطة انتقالات مانشستر يونايتد