مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» الحلقة 4.. شهدت أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 4، تطورا في حياة شيماء التي تجسدها الفنانة سلمى أبو ضيف، حيث تصبح من مشاهير السوشيال ميديا ويتابعها الكثير من المعجبين، كما يحاول حسن «أحمد الرفاعي» التقرب منها.

أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 4

وتبدأ الحلقة الرابعة من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، بمحاولة زوج شقيقتها «أمال» الذي يلعب دوره إسلام إبراهيم في ابتزاز شيماء بأن يعترف لوالدها بأنها أصبحت من مشاهير التيك توك لتتدخل نسمة وتنقذها منه، وتجمع شمياء عدد كبير من المتابعين يصل عددهم لـ 300 ألف متابع على تيك توك، مما يجذب إليها المعلنين، لتستشير كاميليا في كيفية التصرف.

وفي مشهد آخر، تجد شيماء ذاتها في حالة ذهول مما يحدث لها في ليلة وضحاها بعدم تصبح من المشاهير، وكذلك محاولة حسن زميلها في المعهد من التقرب منها، الأمر الذي يجعلها في حالة ارتباك.

أبطال مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» لـ سلمى أبو ضيف

يشارك في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، مجموعة من النجوم الشباب في مقدمتهم: سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرون، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

مواعيد عرض «أعلى نسبة مشاهدة» والقنوات الناقلة

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، يشهد الجمهور عرض مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» الحلقة الثالثة، في تمام الساعة الـ 12 من منتصف الليل، من خلال شاشة «mbc مصر»، والإعادة في تمام الساعة الـ 5 عصر من اليوم التالي، بالإضافة إلى عرضه من خلال منصة شاهد.

اقرأ أيضاًسلمى أبو ضيف: مسلسل أعلى نسبة مشاهدة يحارب الاستخدام الخاطئ لمواقع التواصل الاجتماعي

ملخص مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة الأولى.. سلمى أبو ضيف تفاجئ العريس بالرفض

مسلسلات رمضان 2024.. شاهد تكشف البوستر التشويقي لمسلسل أعلى نسبة مشاهدة «صورة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل مسلسلات رمضان مسلسلات مسلسل أعلى نسبة مشاهدة أعلى نسبة مشاهدة مسلسل اعلى نسبة مشاهدة رمضان 2024 ليلى احمد زاهر مسلسل اعلى نسبة مشاهدة مسلسل اعلى نسبة مشاهدة ليلى احمد زاهر اعلى نسبة مشاهدة أعلى نسبة مشاهدة سلمى أبو ضيف مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 1 مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 4 مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 5 مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 6 مسلسل أعلى نسبة مشاهدة سلمى أبو ضیف

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند

تصدر إسم الفنانة ياسمين عبدالعزيز، تريند محرك البحث الشهير "جوجل" في السعودية، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد مشاركتها مقطع فيديو لها أثناء التمرين داخل صالة الجيم، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليه قائلة:"عودة".


آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبدالعزيز الفنية، هو مسلسل "ضرب نار" بالتعاون مع الفنان أحمد العوضي، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا.

أبطال وصناع مسلسل "ضرب نار"

 

شارك في بطولة مسلسل "ضرب نار" عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبدالله، زينة منصور، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرين، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري

أحدث أعمال ياسمين عبدالعزيز

 

ومن ناحية أخرى كانت ياسمين عبد العزيز قد تعاقدت على مسلسل جديد مع المؤلف عمرو محمود ياسين لتخوض به موسم رمضان المقبل 2025، حيث اتفقا على تقديم مسلسل درامي مختلف، ومن المقرر الإعلان عن اسم المخرج خلال الفترة المقبلة، عقب الانتهاء من كتابة المعالجة الدرامية والحلقات الأولى، حيث اتفقا الثنائي مع شركة سينرجي على الخطوط العريضة للقصة المقرر تقدميها.

مقالات مشابهة

  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • تسريبات حسام حبيب تعيد «شيرين» لـ«مسلسل الأزمات».. والمطربة: «عايزين يقعدوني في البيت»
  • تحالف ماكرون في مواجهة اليمين المتطرف.. فرنسا تسجل أعلى نسبة مشاركة في الانتخابات
  • فرنسا.. أعلى مشاركة مسجلة في انتخابات الجولة التشريعية الأولى في تاريخ البلاد
  • بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • سلمى أبو ضيف: «بختار أدوار مبقاش مكسوفة من نفسي وأنا بتفرج عليها مع أهلي»
  • «كل حاجة حصلت صدفة».. سلمى أبو ضيف تكشف عن موعد حفل زفافها (فيديو)