شهدت قرية البعيرات، الكائنة غرب محافظة الأقصر، إصابة خمسة أشخاص بعضة كلب مسعور، بينهم طفل، فيما أصيبت سيدة بنزيف وتم نقلها إلى مستشفى حورس التخصصي.

ونتيجة لذلك سادت بين قاطني القرية، حالة ذعر بعد تسبب الكلب المسعور في عقر 5 أشخاص منذ الخميس الماضي، فيما لم يتمكن الأهالي من ضبطه أو التخلص منه.

وكانت الوحدة الصحية بقرية البعيرات بمركز القرنة غرب الأقصر، استقبلت المصابين: شاب 19 عاما، ورجل مسن 61 عاما، ومسن آخر 50 عاما، وطفل 10 سنوات، جراء عضة كلب، وتم اعطائهم جرعات المصل.


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأقصر عضة كلب عقر إصابة

إقرأ أيضاً:

طلال خريس.. رحلة امتدت لـ35 عاماً في مهنة المتاعب والمخاطر

بغداد اليوم - متابعة

تحدث الصحفي والمراسل اللبناني طلال خريس، خلال لقاء صحفي عن مهنة المتاعب والمخاطر وعن مغامراته العديدة في المضمار السياسي والعسكري وأماكن النزاعات المسلحة في الشرق الاوسط طول عمله الذي امتد لـ 35 عاماً.

وتطرق خريس، خلال اللقاء الذي نظمته "جمعية الصداقة الإيطالية العربية" في روما، بحضور عدد من الإعلاميين، الى السيناريوات المحتملة في الشرق الاوسط وبخاصة الاوضاع التي انتجتها حرب اسرائيل على غزة، فيما تحدث عن تجربته الخاصة في اماكن النزاعات ومخاطر عمل المراسل، وكشف عن خفايا حياة "أولئك الذين يعملون في الخطوط الأمامية والصحافة الصفراء التي تضلل الناس بالأكاذيب، وروى قصصا عن النضال والدفاع عن حرية الصحافة على مدى 35 عامًا ومصداقيتها ومحاربة تضليل الراي العام.

وذكر حادثة تعرضه للاعتقال اثناء مهمة صحافية والمحاولات لوضع الرماد في عين الحقيقة وعرقلة عمله وتلفيق عدد من  التهم ضده وصولا الى  الاعتقال اكثر من مرة، فيما  أتيحت له الفرصة في ايطاليا لإجراء مقابلات مع قادة وشخصيات على أعلى المستويات، وتناول كيفية تغيّر البلاد وقادتها العظماء.

ويعمل خريس، عضو في الصحافة الأجنبية في إيطاليا منذ عام 1988، وكان مراسلًا لصحيفة السفير اللبنانية  لمدة 25 عامًا ومنذ عام 2018، عمل مراسلًا في روما لـ "الوكالة   الوطنية للإعلام " اللبنانية ووكالة أنباء "أرمنبريس" (وكالة الأنباء الحكومية الأرمنية)، ومن عام 2011 إلى عام 2018، عمل في سوريا لصالح شركات تلفزيونية عالمية مثل  France2 وABC وRai والعديد من الصحف الأوروبية.


مقالات مشابهة

  • ضبط 6 أشخاص بينهم مصابان بطلق نارى فى مشاجرة بطهطا سوهاج
  • إصابة شاب بطلق ناري في مشاجرة بدشنا في قنا
  • إصابات بالغة لـ 3 أشخاص إثر تصادم سيارة وموتوسيكل بدمنهور
  • إصابة 7 أشخاص إثر انقلاب سيارة بالبحيرة
  • طلال خريس.. رحلة امتدت لـ35 عاماً في مهنة المتاعب والمخاطر
  • مشاكل بسبب الفلوس.. تحقيقات موسعة في إصابة 5 أشخاص بحروق بالشرابية
  • إصابة شخصين باستهداف مدفعية العدو الإسرائيلي لمنزل في كفرشوبا جنوب لبنان
  • بينهم امرأتان.. اعتقال 10 أشخاص يديرون صالة قمار وسط بغداد (فيديو)
  • توقيف 3 أشخاص بينهم سيدة وموظف عمومي بسبب النصب بتأشيرات الحج
  • تفاصيل إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة بالدقهلية