الوطن:
2024-09-19@05:43:36 GMT

ليلى علوي: لم أندم على أي عمل قدمته خلال رحلتي الفنية

تاريخ النشر: 14th, March 2024 GMT

ليلى علوي: لم أندم على أي عمل قدمته خلال رحلتي الفنية

قالت الفنانة ليلى علوي إن مشوراها الفني بدأ وعمرها 7 أعوام موضحة أنها عندما تمت سن الـ20 أصبحت ليلى علوي الفنانة المعروفة: «كنت حاسة أن هو ده الكارير بتاعي وديما كنت بقول أنا محظوظة لأن الحاجة اللي بحبها أو الموهبة اللي عندي ربنا قدر أني أمارسها وتبقى مهنتي ولذلك لم أندم علي أدور قدمته في تاريخي».

تعامل ليلى علوي مع المخرجين

وأضافت الفنانة ليلى علوي خلال حواره ببرنامج «كان عمري 20» مع شافكي المنيري المذاع على راديو إف إم: «في سن الـ20 لم أكن حكيمة بشكل كبير ولكن كنت بفكر وأحاول أختار الأحسن لمسيرتي الفنية تعلمت كثيرا من المخرجين بينهم المخرج محمد خان، والمخرج عاطف سالم، وعاطف الطيب، وحسين كمال».

ليلى علوي لم تندم في أي دور فني

وأوضحت ليلى علوي أن لا يوجد دور في مشوراها الفني ندمت على تقديمه، مضيفة أنها تحب مهنة الإعلاميين جدا وتعتقد أنها ستنجح فيها وأنها إذا قدمت في يوم من الأيام برنامجا سوف تضيف إلى هذه المهنة كما أضافت في مهنة التمثيل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ليلى علوي راديو إف أم لیلى علوی

إقرأ أيضاً:

موعد ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2024 ورابط الاستعلام.. خلال ساعات

أعلن موقع التنسيق الإلكتروني، موعد غلق تنسيق الدبلومات الفنية في تمام الساعة 12:00 ظهر اليوم الأربعاء، بينما يترقب آلاف الطلاب والطالبات موعد ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2024، ليتمكنوا من معرفة الكلية أو المعهد الذي تم ترشيحه له، ليستطيعوا إنهاء إجراءات الالتحاق بالكليات والمعاهد قبيل انطلاق العام الدراسي الجديد، المقرر له نهاية الشهر الجاري، وفقًا للتعليم العالي.

وتنشر «الوطن» كل ما تريد معرفته عن موعد ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2024، فضلًا عن رابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2024، وكذلك درجات تنسيق الدبلومات الفنية 2024، ضمن الخدمات المقدمة لقرائها ومتابعيها في كل مكان.

موعد ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2024

بحسب التعليم العالي، فإنّ موعد ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2024، من المقرر أن يكون خلال 72 ساعة من الآن، بعدما حددت التعليم العالي غلق تنسيق الدبلومات الفنية في الثانية عشر ظهر اليوم، حيث يتزامن موعد نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2024 مع موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024 لطلاب الدورين الأول والثاني من الثانوية العامة.

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية

وبعدما حل موعد غلق تنسيق الدبلومات الفنية 2024 رسميًا قبل دقائق، فإنّه من المقرر إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2024 عبر موقع التنسيق الإلكتروني عبر هذا الرابط https://tansik.digital.gov.eg/application/، واختيار خدمات تنسيق الدبلومات الفنية وتسجيل الدخول برقم جلوس الطالب أو الطالبة ثم الرقم السري المدون في الشهادة، لمعرفة النتيجة.

درجات تنسيق الدبلومات الفنية 2024

وكانت وزارة التعليم العالي قد حددت درجات تنسيق الدبلومات الفنية 2024 بحد أدنى 60% فأكثر لتنسيق الدبلومات الفنية 2024 نظام 5 سنوات، وكذلك تنسيق الدبلومات الفنية 2024 نظام 3 سنوات صناعي وتجاري وزراعي وفندقي، و75% فأكثر لدبلومات المعاهد الفنية للتمريض، ودبلومات المعاهد الفنية الصحية التابعة لوزارة الصحة.

خدمات تنسيق الشهادات الفنية 2024

وعقب إعلان نتيجة تنسيق الشهادات الفنية 2024، فإنّه من المقرر أنّ تستمر خدمات تنسيق الشهادات الفنية 2024 والمتعلقة بتقليل الاغتراب للدبلومات الفنية 2024، وكذلك طباعة بطاقة الترشيح النهائية.

مقالات مشابهة

  • وفاة الفنانة التشكيلية جيهان المالكي مديرة فرع ثقافة بورسعيد بعد صراع مع المرض
  • خدمات تنسيق الشهادات الفنية.. فرز الرغبات وإعلان النتجية خلال 96 ساعة
  • موعد ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2024 ورابط الاستعلام.. خلال ساعات
  • "مبادرة مسار".. كيف كرَّم البريد المصري أوائل الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية؟
  • بن جامع يدعو إلى تأييد مشروع القرار التاريخي الذي قدمته فلسطين
  • في ذكري ميلادها.. سر اختفاء عبلة كامل من المناسبات الفنية
  • فرنجية: الضربة اللي ما بتكسرك بتقوّيك
  • الناقد كريم المصري: عبلة كامل صاحبة مكتبة تاريخية كبيرة من أعمالها الفنية
  • محمد محمود ينضم لفريق عمل فيلم “المستريحة” مع ليلى علوي وبيومي فؤاد
  • ليلى عبداللطيف تحتفل بمولد حفيدها الأول .. صور